القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

التوتر الاخير على مقاعد البدلاء او الاهلي قبل التعادل مع البنك الاهلي

 

رصدت كاميرا اليوم السابع الدقائق الأخيرة من التوتر والقلق على الدقة ولاعبي الأهلي قبل مواجهة البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية.

وبرر بيتسو موسيماني مدرب الأهلي تعادل فريقه في مباراته أمام البنك الأهلي أن الفريق لم يكن في يومه ، مؤكدا أن فريقه أعطى كل ما في وسعه ، وأن الشناوي لم يتعامل مع أي كرة ، و لم يكن هناك خطر على هدف فريقنا.


وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: "ركزنا على الجانب المهاجم منذ بداية المباراة في محاولة لتسجيل الأهداف ، لكن لم يحالفنا الحظ في الفرص ، واليوم لم يكن يومنا ، وكانت المباراة بأكملها في وسط ملعب الخصم الذي تمكن من الحصول على شباك نظيفة ".


وأكد احترامه للتحكيم ، مضيفًا: تم وضع الحكم وقت الهدف بشكل مميز ، ويفترض أنه شاهد المباراة بشكل واضح ، لكنه عاد إلى الفيديو وألغى الهدف ، وهذا ممكن أن التحكيم القرارات ستكون في مصلحتنا في المباريات القادمة ولا أريد أن أتحدث كثيرا عن الفيديو.


وأشار إلى أن فريقه سيطر على المباراة ، لكن هذا لم يكن كافيا للتسجيل ، ولم تكن التمريرات متقنة بشكل كاف ، ولم يرتفع بشكل جيد من الأرض ، وذلك بسبب التسرع الناتج عن الضغط على اللاعبين ، وبشكل عام لم يكن هذا اليوم وقد أهدرنا العديد من الفرص من خلال بدر بانون وبواليا وديانغ حمدي فتحي ، لا يجب أن نلوم التحكيم فقط ، لذلك أحيي فريق البنك الوطني وأحترم طريقة لعبهم.


وعن مشاركة وليد سليمان في قلب الهجوم قال: "وليد سليمان شارك في الهجوم ، لأنه سجل في المباريات السابقة ، وكان يستحق أن يحظى بفرصة ، لكن للأسف أصيب وغادر الملعب ، وسألت قبل المباراة وأكد لي أنه بصحة جيدة ".


"قد يكون تحت بعض الضغوط وهذه هي كرة القدم. لقد حاول تسجيل الكثير ، لكنه لم يتوقف. لسوء الحظ ، لا أشعر بالقلق بشأن الفريق طالما أننا نصنع الكثير من الفرص ، نحن فقط قلق عندما قال والتر بواغليا ، "لم نصل إلى الهدف.



 ترتيب الدوري المصري لأهداف متصدري الدوري المصري الاهلي والبنك الاهلي والبنك الاهلي مباراة الاهلي اليوم مباراة النادي الاهلي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات