القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

شيماء سيف: نناشد مصنعي الكرفانات توسيع الحمامات ، لأن ليس كل الفنانين بخير

 

قالت الفنانة شيماء سيف: "أنا كممثلة أحتاج أول شيء عندما أذهب لتصوير الحافلة الأولى في مواقع التصوير ، إذا كانت الفيلا مغلقة وهذا مثالي ، ومحلول الشارع كهذا بقولها أنها ليست فارغة. ولا السفر.


في فقرة عرضت فاهيتا ، بثت على ON ، لتجعل الأمر أكثر صعوبة في التصرف ، فكرة الحمام ، ولا أحب الدخول إلى الحمام في منزلنا ، والحمام في الكرفان ضيق وجسد فيه لهذا السبب أناشد أولئك الذين جعلوا الكرفانات يوسعون الحمامات.


وعن الدور الذي تريد أن تلعبه قالت: أنا أعمل راقصة بمعنى أنني سأقوم بعمل جيد. لأننا دفنا الاحتمالات ، ونظر إلي وهو يرقص ، وشعرت أن "الكافر" هو مدار قطر ، وبيكوت لدينا هو لاعب جمباز ونقر.

في سياق آخر تأمل شيماء أن تظهر أحداث مسلسلها الجديد في بيتنا روبوت "في بيتنا روبوت". تبدأ الأحداث في بطولاتها الأولى ، حيث أطلقت Synergy و Rosnama ، منتجات العمل ، الترويج الرسمي ، وتجدان مفاجآت للجمهور ، مع ظهور شيماء سيف بلعا.


المسلسل بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وليلى ظاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز ، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ، وإخراج وليد الحلفاوي ، ويضم العديد من ضيوف الشرف من بينهم ماجد. وأحمد ومحمد عبد الرحمن وآخرون.


 



  شيماء سيف عبلة فاهيتا دوبلكس شيماء سيف شيماء سيف شيماء سيف شيماء سيف الآن صور شيماء سيف شيماء سيف مع عبلة فيديو شيماء سيف شيماء سيف مع عبلة فيديو شيماء سيف حلقة شيماء سيف

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات