القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

بعد انتهاء مهمة الكأس .. لاعب الدحيل: الآن سينتقل تركيزنا نحو مواجهة الأهلي

 


وأوضح علي كريمي لاعب وسط الدحيل أن تركيز الفريق سيتحول بالكامل إلى مواجهة الأهلي المصري في مونديال الأندية ، بعد الفوز الكاسح على الأهلي القطري في كأس أمير قطر.


وهذه المباراة ، التي فاز فيها الدحيل بسادس نظيف ، هي الأخيرة للدحيل قبل مواجهة الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير.


وقال كريمي في تصريحات أبرزها موقع ناديه "بعد انتهاء مهمة مباراة الكأس سينتقل تركيزنا الآن إلى كأس العالم للأندية FIFA والمواجهة المهمة التي ستجمعنا مع الأهلي المصري".


أخبار ذات صلة

نجم الدحيل: الفوز بالسداسي في الكأس يعطينا دفعة قوية قبل مواجهة الأهلي. مواعيد مباريات يوم الثلاثاء 26 يناير 2021 .. بيراميدز ضد الأهلي وإنتر تحدي أندية ميلان مونديال - مدرب الدحيل: لن أفكر في مواجهة الأهلي قبل انتهاء مهمة كأس قطر منافس الأهلي - أولونجا يقود الدحيل لفوز ساحق في الاختبار الأخير قبل المونديال

وأضاف: "سنستعد بشكل مكثف لتقديم أداء جيد في الأندية المونديالية ومحاولة الفوز بالمباراة الأولى".


ويشارك الدحيل في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه كبطل للدوري القطري الموسم الماضي.


وعن اكتساح الأهلي القطري بمسدس ، أوضح: "نجحنا في السيطرة على منطقة المناورة منذ بداية المباراة ، الأمر الذي أعطانا الأفضلية والقدرة على خلق المخاطر في مناطق الأهلي الدفاعية لأن من تألق زملائي وتزويدهم بالأداء المطلوب منهم في الميدان ".


وبينما لعب الدحيل مباراته الأخيرة قبل مواجهة الأهلي المصري في المونديال ، سيلعب حامل لقب الدوري المصري مع بيراميدز يوم الثلاثاء قبل أن يسافر إلى قطر للمنافسة في البطولة.


وسيواجه الفائز في مباراة الدوري العربي بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي المسابقة.


ألغيت الجولة التمهيدية ، التي كان من المقرر أن يلعب فيها فريق أوكلاند بطل نيوزيلندا ضد الدحيل القطري ، بعد انسحاب أوكلاند بسبب فيروس كورونا.


ويواجه الأهلي فريق الدحيل القطري مساء الخميس 4 فبراير في الدور الأول الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر.


تستضيف قطر بطولة العالم للأندية بمشاركة 6 أندية في الفترة من 4 إلى 11 فبراير.


وفي حال فوز الأهلي ، سيلعب الفريق مع بايرن ميونيخ في نصف النهائي يوم 8 فبراير الساعة الثامنة مساء.


وفي حال خسر الأهلي أمام الدحيل ، سيواجه الخاسر مباراة تجريز المكسيكية وأولسان هيونداي الكورية الساعة 5 مساء يوم 7 فبراير.


يشارك الأهلي للمرة السادسة في تاريخه ، ليصبح الفريق الأكثر مشاركة في القارة الأفريقية في البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).


يعود بطل دوري أبطال إفريقيا التاريخي إلى كأس العالم للأندية FIFA بعد غياب سبع سنوات عن آخر مرة شارك فيها في البطولة.


حقق الأهلي أكبر إنجاز له في نسخة 2006 بعد حصوله على البرونزية بفوزه على المكسيكي كلوب أمريكا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات