القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

يسرا: اختبار كورونا مرت ... والحمد لله على نعمة الصحة

 ؟ كانت اللحظات ثقيلة ، شعرت بالفراغ في انقطاع الحياة بعد أن أجبرها الفيروس المخيف على البقاء في المنزل والخضوع لله والتفرغ لله ، ثم شعرت يسرى بأنها "محبوسة" رغماً عنها لم أكن معتادا على ذلك ؛ إنه دائمًا نموذج للحيوية والنشاط ، سواء أكان فنيًا أم اجتماعيًا.



يسرا: اختبار كورونا مرت ... والحمد لله على نعمة الصحة

 

يؤدي عزل المنزل والالتزام ببروتوكول العلاج إلى تسريع الشفاء


ارتداء القناع والتباعد الاجتماعي هو السبيل الوحيد للوقاية من خطر الفيروس



 

الأسابيع والأسابيع والأسابيع والأسابيع والأسابيع والرضع والأطفال والرضع والأطفال وأصدقائهم وصديقهم وصديقهم والجمهور الواسع في العالم العربي ؛ من يبحث عنها من خلال الشبكات الاجتماعية.


طوال هذه الفترة ، كنت على اتصال ، لأنها بالنسبة لي ليست مجرد "مصدر لصحفيتي" ... ولكنها صديقة عزيزة. بالمناسبة ، مناسبة كل من يعرفها أو يقترب منها يجدها ككتاب مفتوح لمن يتقن القراءة البشرية ، أو يفكك أبجدية الحب والصداقة والولاء ويفهم معاني "الجد". "و" الشهامة ". وأصبح اسم الصداقة في المركز هو اسم المعرض الذي يعرض أسعار الغلاف الجوي وأسعاره. ليس لدي سوى هذا الحب للجميع ، وحفظهم الله.


وتتابع يسرا مضيفة: بحمد الله اجتزت اختبار كورونا بعد أن جاء نتيجة تواصلنا وخطتنا السابقة. ؟ رائد العمل داخل المنزل. لم أدخل أي مستشفى لأنه تم استدعائي لعدم العزل في المستشفى.


؟ وصوتي "أشعة" درجات الحرارة. في ذلك الوقت ، لم أكن أتوقع إصابتي بفيروس بسبب التزامي التام بجميع أماكن الإقامة والحرص على التحايل على رد فعل الكمامة والوقت طوال الوقت وتحقيق أكبر قدر ممكن من التباعد الاجتماعي ؛ لذلك اتصلت بطبيبي وكذلك بوزارة الصحة ، التي طلبت موضوعًا لفحص PCR ؛ أكدت أنه مصاب. لذلك أخذت العلاج على الفور. بفضل الصحة وجميع الأطباء والممرضات الذين أشرفوا على حالتي ، هذه الفرصة. كما أشكر الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ود.



 

تضيف يسرا: حتى الآن لا أعرف مصدر إصابتي بالفيروس. بدأت أعراض الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية بالظهور ، ولا أعرف كيف حدث ذلك خلال دورة "Live from Duplex".


GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، IX ، GTX ، GTX ، GTX ، IX ، GTX ، GTX ، GTX ، GTX ، برامج GTX أنابيب التنفس GTX و GTX و 300 و B و 300 و B و 75 و 75 و 75 و 75 ، والمواد الطاردة ومبيدات الحشرات. رش "لتساعدك على التنفس بشكل طبيعي" خلال الفترة الماضية بسبب "التاج" في الصوت والرجاء بدأ الكلام بصوت واضح ولكن تحسن.


ابتسمت يسرا ، لأن البعض استجاب ربما لتأثر صوتها بالفيروس ، فقالت: أصواتنا تتأثر ، صحيحة ، نقية ، عند إصابة شخص عادي ، وفوق المعدل الطبيعي ، وما فوق. وهو فيروس يهاجم الحلق والرئتين. ويؤثر عليهم كثيرًا ؛ الكثير من البرعم. لن يكون "الفيروس" سبباً لتقاعدي ولن يكون أبداً.


يسرا وجهت نصائح لمعجبيها ومعجبيها مما يعني أن البوابة الوحيدة التي تشير إلى فيروس كورونا: أنصحك بأنصحك كثيرًا.


واختتمت يسرا حديثها بشكر كل من سأل عنها ودعتها وسط زملائها وأصدقائها ومعجبيها في جمهورها.


 


تعرض بوابة النجوم أكبر الأخبار العاجلة لحظة بلحظة وبداية الفن والمشاهير في مكان واحد. نحن نراقب ونعرض الأخبار والتقارير الدولية.



 

الصور ممثلون ، جوابتهم ، جوابتهم ، جوابتهم ، جوابتهم ، جوابتهم ، جوابتهم ، جوابتهم ، جوابتهم ، جوابتهم ، رومان ، رومان ، روم ، نسمانينيم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات