القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الشيخ محمد حسان فى المستشفى بسبب أزمة صحية.. وشقيقه يكشف التفاصيل بالفيديو

 

الشيخ محمد حسان فى المستشفى بسبب أزمة صحية.. وشقيقه يكشف التفاصيل بالفيديو
الشيخ محمد حسان فى المستشفى بسبب أزمة صحية.. وشقيقه يكشف التفاصيل بالفيديو


تداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية مقطع فيديو للشيخ محمد حسن مقدم برامج دينية من مكتبته ينفي الشائعات المتداولة منذ وفاته ، وذكرت تلك المواقع أن الفيديو تم بثه على الصفحة الرسمية. قناة الرحمة.


أخبار ذات صلة


صورة فوتوغرافية

محمد حسن يفتتح مستشفى خيري بالدقهلية: "المجتمع لا يعاني من أزمة بائسة"


صورة فوتوغرافية

محمد حسن يصدر بيانا للرد على ترامب بشأن القدس


صورة فوتوغرافية

أول تعليق لمحمد حسن على حادثة الروضة "يقدم حلاً لأزمة سيناء".



المصري اليوم يكشف حقيقة فيديو الشيخ محمد حسن الذي ينفي فيه شائعة وفاته

من خلال البحث في صفحة "قناة الرحمة" عن مقطع الفيديو الذي قيل أنه نُشر تحت عنوان "قالوا هو مات" ، لم نجد أي أثر لفيديو حديث للشيخ حسن ، وكل ما وجدناه هو الفيديو. مقطع نشرته مواقع إخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي يحمل نفس العنوان ، لكنه كان مفاجئًا ، حيث نُشر الفيديو على صفحة قناة الرحمة في 6 سبتمبر 2109.


وقام عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية ببث الفيديو ومحتوياته كرد على شائعة وفاة الشيخ محمد حسن ، بالنظر إلى أن الشيخ رد على شائعة وفاته بمقطع فيديو.


بدأ حسن مقطع الفيديو القديم بجملة: قالوا مات .. ومن خلق ما يموت. وتابع: أسأل الله لي ولكم أن يختم الله علينا جميعًا بختم الإيمان. و "أشكر الله القدير وأدعو الله لكل إخوتي وأخواتي في شرقي الأرض". ومغاربوها هم الذين يريدون الاطمئنان ، وأشكر الله عز وجل أني بخير ، وأسأل الله عز وجل أن يعفو عني ولكم بالصحة والعافية ، وأن يرزقني ولك حسن الخاتمة. "


مقطع الفيديو السابق ذكره:




ونفى عدد من التصريحات الصحفية لمحمود حسن نجل الشيخ محمد حسن ومحامي الشيخ بدوي عوض ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الشيخ ، وأكد محاميه أنه تواصل معه وأنه يجلس في منزله بصحة وعافية.



حصل الشيخ محمد حسن على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية بعنوان "منهج النبي في الدعوة". كما حصل على درجة البكالوريوس في الإعلام من كلية الإعلام بجامعة القاهرة ، ويعمل على تقديم البرامج الدينية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات