القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أفضل 7 طرق لكسب المال على YouTube في عام 2021

 أفضل 7 طرق لكسب المال على YouTube في عام 2021



أفضل 7 طرق لكسب المال على YouTube في عام 2021

في جميع أنحاء العالم ، تتم مشاهدة خمسة مليارات مقطع فيديو على YouTube كل يوم. يتمتع موقع YouTube بشعبية كبيرة حيث يقضي المستخدمون 40 دقيقة في المتوسط ​​لكل جلسة على YouTube.

تماشياً مع هذا التحول الرقمي ، فإن الشيء التالي الذي يجب أن تتعلمه هو كيفية كسب المال على YouTube. كل ما تحتاجه هو برنامج لتحرير الفيديو وجهاز كمبيوتر ويمكنك البدء على YouTube.


على سبيل المثال ، في Ryan's Toy Review ، يربح الشاب Ryan 22 مليون دولار من خلال اللعب وتفكيك الألعاب. ليس سيئًا للتلاعب بالأدوات.


لم يعد كسب الأموال على YouTube حصريًا لمجموعة مختارة من الموسيقيين البلاتينيين أو المؤثرين الكبار. هناك الكثير من الفرص للأشخاص العاديين لكسب المال من YouTube.


ومع ذلك ، يجب أن تكون أكثر استراتيجية في نهجك.


في هذه المقالة ، سأتناول الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها البدء في جني الأموال على YouTube هذا العام.


هيا بنا نبدأ.


إخلاء المسؤولية: أتلقى تعويضًا تابعًا لبعض الروابط أدناه دون أي تكلفة عليك. ومع ذلك ، فهذه هي أفضل الأدوات التي استخدمتها واختبرتها وأعتقد أنها أكثر فعالية لكسب المال على YouTube. يمكنك قراءة الإفصاح الكامل عن الشركات التابعة في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.


كيفية كسب المال على موقع يوتيوب

في حين أنه من الممكن تحقيق دخل كبير من YouTube كمنشئ محتوى ، إلا أنه ليس الأسهل أيضًا. يتم تحميل أربعمائة ساعة من الفيديو على YouTube كل دقيقة عبر العالم.


الأرقام لا تكذب. لذلك فإن المنافسة شديدة جدًا ، ويصبح كسب الكثير من المال عبر الإنترنت أكثر صعوبة. فيما يلي بعض الإستراتيجيات القوية التي يمكنك استخدامها لتحفيز أرباحك المحتملة من YouTube.


1. تحقيق الدخل من YouTube: استخدم الروابط التابعة على YouTube.

يمكن أن يكون الترويج للروابط التابعة فرصة ربح هائلة للقنوات التي تقدم دروسًا تعليمية متعمقة بالإضافة إلى مراجعات ثاقبة للمنتج. على سبيل المثال ، إذا أوصيت بمنتج وزار أحد المستخدمين رابطك للشراء ، فستبدأ في كسب العمولات. يمكنك وضع هذه الروابط في الأسطر القليلة الأولى من الوصف الخاص بك والتحدث عن الارتباط الخاص بك في محتوى الفيديو الخاص بك.


يؤدي نشر الروابط التابعة على YouTube إلى تشابه نموذجي مع الترويج للروابط التابعة على مدونتك. وبالتالي ، لا ينبغي أن تصب روابط الشركاء التابعين في جميع أنحاء محتوى YouTube الخاص بك فقط من أجل المنفعة المالية. لا تنس أن المشاهدين لن يتبعوا هذه الروابط إلا عندما يعتقدون أنك مورد موثوق.


لبناء الثقة مع جمهورك ، ساعدهم في حل المشكلات الملموسة وتقديم البرامج التعليمية. على سبيل المكافأة ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تقدم حلولًا أنجزتها بنفسك مسبقًا.


هناك الكثير من البرامج التابعة لتتمكن من الانضمام إليها. يمكنك الانضمام إلى العديد من البرامج المختلفة في مكان واحد على شبكة تابعة شهيرة مثل Shareasale أو Awin.


أفضل خطوة لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات هي بدء مدونة في انسجام مع قناتك على YouTube وإضافة روابط تابعة هناك أيضًا. بهذه الطريقة ، يمكنك تحقيق الدخل من YouTube ولديك أيضًا موقع ويب على نظام أساسي تملكه بنفسك.


الخطوة الأولى لبدء مدونة هي البدء في استضافة Bluehost على الويب.


Bluehost ابدأ

Bluehost هي منصة استضافة الويب "الرسمية" الموصى بها من WordPress.org ويمكنك قراءة تقييم Bluehost الكامل الخاص بي هنا.


إليك كيفية البدء:


انتقل إلى Bluehost.com وانقر فوق البدء

اختر خطة الاستضافة الخاصة بك (2.95 دولار في الشهر أرخص مع الرابط الخاص بي)

أدخل اسم مجال موقع ويب جديدًا أو حدد اسمًا تملكه بالفعل

أدخل معلومات حسابك وخطة الحساب ومعلومات الفواتير

يمكنك إلغاء تحديد الوظائف الإضافية Sitelock Security و Codeguard Basic

انقر فوق إرسال وستكون جاهزًا للانطلاق!

جرب Bluehost

2. كن أحد شركاء YouTube واكسب من الإعلانات.

بالنسبة للعديد من مستخدمي YouTube ، تعتبر الإعلانات مصدر الدخل الأكثر أهمية.


بصفتك شريكًا على YouTube ، يمكنك كسب المال بطرق مختلفة. يمكنك كسب المال من الإعلانات قبل مقاطع الفيديو الخاصة بك أو عضويات القناة أو إعلانات Google AdSense.


ومع ذلك ، هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب مراعاتها قبل أن تصبح شريكًا معتمدًا في YouTube بالإضافة إلى بعض المتطلبات الأساسية اللازمة للبدء. بصرف النظر عن الالتزام بقواعد إعلانات YouTube ، يجب أن تجمع ما لا يقل عن 4000 ساعة مشاهدة فيديو على قناتك في الأشهر الـ 12 الماضية وأن يكون لديك 1000 مشترك.


لا يوجد جدول زمني محدد أو شكل محدد للحصول على 4000 ساعة أساسية. يمكنك الحصول على 100 ساعة لكل 40 مقطع فيديو أو أي مجموعة للحصول على إجمالي 4000.


متطلبات برنامج شركاء YouTube

على سبيل المثال ، استغرقت الأغنية العالمية الشهيرة جانج نام ستايل خمسة أشهر متواصلة لتحقيق مليار مشاهدة. ومع ذلك ، كان Despacito أقل صبرًا في الاندفاع إلى مليار مشاهدة في 97 يومًا بالكاد.


بعد النجاح في تحقيق الحد الأدنى البالغ 4000 ساعة والفوز بمكانك كشريك في YouTube ، يمكنك البدء في الكسب من الإعلانات.


في مدير الفيديو الخاص بك ، يشير الرمز "$" الأخضر بجوار مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أنه يمكنك الآن الاستفادة من تحقيق الدخل على YouTube.


مع إزالة YouTube Premium للإعلانات للمشاهدين مقابل رسوم شهرية ، لا يزال YouTube يساعد في دعم المبدعين من خلال الدفع استنادًا إلى النسبة المئوية لإجمالي وقت المشاهدة.


ومع ذلك ، قد لا تتمكن دائمًا من بناء أرباحك على YouTube من الإعلاناتوحده. هناك طرق أخرى يمكنك من خلالها تعزيز أرباحك المحتملة على YouTube.


3. اربح المال على YouTube بتمويل من المعجبين.

إذا كنت قد أنشأت معجبين مخلصين ، فإن تشجيعهم على تمويل جماعي لقناتك يمكن أن يساعدك في تمويل مقاطع الفيديو الجديدة والأرباح.


تقدم منصة مثل Patreon مزيدًا من السلاسة في عملية الحصول على أموال مقابل المحتوى الخاص بك. مقابل القليل من الدولار ، يمكن لمعجبيك الاشتراك في قنواتهم المفضلة ، حتى العودة إلى المنزل مع بعض المكافآت الحصرية من منشئي المحتوى المفضلين لديهم.


Tipee هي خدمة أخرى تتيح لك الاستمتاع بمجموعة من التبرعات المتكررة والتبرعات لمرة واحدة.


تستفيد القنوات الربحية وغير الربحية على حد سواء من تمويل المعجبين هذا مع جمهورها للحفاظ على سير عمليات الفيديو بسلاسة. طالما كان المحتوى الخاص بك مثيرًا للاهتمام أو ترفيهيًا أو يقدم قيمة ، فستندهش من الطريقة التي يفتح بها مشاهديك أبواب الكرم.


4. إتقان يوتيوب سيو الخاص بك.

بالنسبة لمنشئي الفيديو الذين لم يبنوا متابعة مهمة حتى الآن ، يجب عليك تصعيد لعبتك وزيادة تحسين محركات البحث على YouTube هذا العام.


للقيام بذلك ، قم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية كما تفعل عادةً - ومع ذلك ، فكر بشكل مختلف قليلاً بناءً على ما يبحث عنه الأشخاص على YouTube. بعد ذلك ، تأكد من أنك تستخدم كلمات رئيسية عالية القيمة في عنوان الفيديو والوصف وعلامات الفيديو.


بمجرد إطلاقها ، يمكنك التحقق من تقرير "Traffic Source: YouTube search" على YouTube للحصول على فكرة عما يبحث عنه الأشخاص عند عثورهم على مقاطع الفيديو المستضافة.


بشكل عام ، توفر Google نتائج فيديو للكلمات الرئيسية حول كيفية ، والمراجعات ، والبرامج التعليمية ، وشروط الفيديو المضحكة.


هناك أيضًا خمسة عوامل رئيسية لتصنيف YouTube SEO يجب مراعاتها:


عدد التعليقات

الاشتراك بعد مشاهدة الفيديو

نسبة الإعجاب / عدم الإعجاب

طول الفيديو

نسبة النقر إلى الظهور على نتائج بحث YouTube

يوتيوب إنفوجرافيك سيو

المصدر: tagseoblog.com


5. حقق أقصى استفادة من قمع التسويق على YouTube.

قم بتحسين قناتك على YouTube للمبيعات. اختر تخصصك ، وكن شريكًا على YouTube ، وابدأ في التخطيط لمسار التسويق الخاص بك.


يُعد YouTube إحدى الطرق لنشر رسالتك ، ولكن يمكنك كسب المزيد من المال باستخدام YouTube في انسجام مع مدونة. بهذه الطريقة ، ستجمع المزيد من عناوين البريد الإلكتروني وتبيع المنتجات في النهاية إلى قاعدة المعجبين.


على سبيل المثال ، إذا كتبت منشور مدونة حول منتج تابع توصي به ، فأعد الغرض من هذا المحتوى وأنشئ مقطع فيديو على YouTube مضمنًا في المنشور.


ثم أرسل المستخدمين مرة أخرى من YouTube إلى مدونتك وإلى الروابط التابعة لكسب العمولات وبناء قراء المدونة.


خيار آخر رائع هو ربط قناتك على YouTube بمنصة التجارة الإلكترونية مثل Shopify وبيع السلع. إليك بعض متاجر YouTube الرائعة للاستلهام منها.


6. كن مؤثرًا في أمازون.

أصبح برنامج المؤثرين في أمازون أكثر شهرة. يتيح لك برنامج المؤثر هذا زيادة تواجدك على YouTube (وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام) لكسب المال عبر توصيات Amazon.


بعد الانضمام إلى البرنامج ، يمكنك مراجعة المنتجات والتوصية بها وتوجيه المشاهدين إلى Amazon للشراء عبر الروابط التابعة. عندما ينقر المشاهدون على موقع أمازون ويقومون بالشراء ، تحصل على حصتك من العمولات - عادةً ما تكون 8-10٪.


ومع ذلك ، هذا البرنامج ليس مفتوحًا للجميع. عدد المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي والمقاييس الأخرى تفرض احتمالات الموافقة.


7. اكتشف مكاسب إضافية من مشتركي YouTube Red.

يتيح YouTube Red للمستخدمين دفع 9.99 دولارًا أمريكيًا لمشاهدة YouTube بدون إعلانات. حتى بدون الإعلانات ، لا يزال بإمكان منشئ المحتوى جني الأموال وتحقيق 55٪ من الإيرادات ، بناءً على وقت المشاهدة. هناك مراجعات مختلطة حول ما إذا كان YouTube Red يزيد أو يقلل من معدلات التكلفة لكل ألف ظهور.


مع YouTube Red ، وقت المشاهدة مهم ، لذا تحقق من YouTube Analytics لعرض إحصاءاتك مثل وقت المشاهدة ومشاركة الفيديو.


كم من المال يمكنك كسبه على YouTube؟

الجواب المختصر: هذا يعتمد.


باستخدام تحقيق الدخل من الإعلانات ، والروابط التابعة ، وبيع المواضع الدعائية في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك زيادة أرباحك المحتملة إلى أقصى حد.


على YouTube ، يمكنك جني الأموال من الإعلانات على أساس التكلفة لكل ألف ظهور وتكلفة المشاهدة وتكلفة النقرة. مع تكلفة الظهور (CPM) ، يحقق مستخدم YouTube النموذجي 7.60 دولارًا لكل 1000 مشاهدة.


ومع ذلك ، وفقًا لسياسة Google ، يحصل المبدعون على 55٪ من الأرباح المتراكمة من الإعلانات بينما تحتفظ Google بنسبة 45٪.


الآن ، إذا كنت تستخدم التسويق بالعمولة كمالك للقناة ، فإن المعلنين ينفقون المدفوعات بنماذج مختلفة - عادةً ما تكون التكلفة لكل عملية بيع أو تكلفة العميل المتوقع. هنا ، ترتبط أرباحك ارتباطًا مباشرًا بعدد التحويلات وعمولات البيع التي تحصل عليها من المعلنين.


يمكنك أيضًا بيع مواضع المنتجات الدعائية في مقاطع الفيديو الخاصة بك. هنا يربح مستخدمو YouTube المال عن طريق بيع إشارات قصيرة أو المزيد من توصيات المنتجات الموسعة للعلامات التجارية التي تبحث عن الانكشاف.


ومع ذلك ، إذا تمكنت من إنشاء متابعة قابلة للقياس على قناتك ، فستدفع لك العلامات التجارية. قد يتراوح هذا السعر من 20 دولارًا إلى 50 دولارًا لكل بضعة آلاف مشاهدة يحصلون عليها على قناتك.


لذا ، على سبيل المثال ، إذا وصل مقطع الفيديو الخاص بهم على قناتك إلى ملايين المشاهدات ، فيمكنك الرقص على ذلكe bank في أي مكان من 20000 دولار إلى 50000 دولار. تعد هذه الإستراتيجية طريقة أفضل لتحقيق الدخل عندما لا تحقق ملايين المشاهدات.


ما مقدار المال الذي يربحه مستخدمو YouTube؟

بالنسبة إلى الآلاف من مستخدمي YouTube ، قد تكون هذه الإجابة لا شيء أو بالكاد أي شيء. بالنسبة إلى مستخدمي YouTube المشهورين ، قد يكون هذا مليون دولار أو أكثر سنويًا.


أصبح جني الأموال أكثر صعوبة ، حيث يمكن أن تتراوح أرباح الإعلانات من 0.35 دولارًا أمريكيًا إلى 5 دولارات أمريكية لكل مشاهدة ، مع الافتراض الآمن أن يكون 1 دولار لكل 1000 مشاهدة.


ترتبط ربحية قناتك بآرائك ومكانتك.


يكتسب مستخدمو YouTube في المجالات ذات المشاهدة العالية مثل القوائم والأخبار وإشاعات المشاهير والمكياج والجمال والفشل الشعبي إيرادات بسرعة بملايين المشاهدات.


هناك أيضًا حاسبات إيرادات على YouTube لمساعدتك على فهم مقدار ما يمكنك تحقيقه بناءً على مشاهدات الفيديو والمشاركة.





كم عدد المشاهدات التي تحتاجها لصرفها على YouTube؟ بمجرد وصولك إلى رصيد قدره 100 دولار ، يدفع لك YouTube.


وهل يمكنك أن تربح من YouTube على أساس الدفع لكل مشترك؟ طرح مستخدمو YouTube للتو خدمة اشتراك لمستخدمي YouTube الذين يتمتعون بأعداد عالية من المتابعين.


الأسئلة الشائعة حول كيفية كسب المال على YouTube.

كيف يمكنني كسب المال على يوتيوب بدون إعلانات؟

إذا كنت لا تجني الكثير من الأموال من الإعلانات ، فهناك الكثير من الطرق الأخرى لتوليد الدخل من قناتك. فيما يلي بعض أفضل الخيارات:


1. أضف روابط تابعة إلى أوصاف مقاطع الفيديو الخاصة بك للتوصية بالمنتجات وكسب عمولات على كل عملية بيع.

2. بيع البضائع والقمصان والمنتجات المادية المرتبطة بمنصة التجارة الإلكترونية مثل Shopify.

3. بيع المنتجات الرقمية والدورات عبر الإنترنت والكتب الإلكترونية.

4. قم ببناء جمهورك واحصل على رعاية YouTube من علامة تجارية.

5. استخدم التمويل الجماعي واطلب التبرعات.

5. إذا كنت خبيرًا في مجال تخصصك ، فقم ببيع خدمات التدريب والاستشارات وتقاضى أجرًا بالساعة.


هل من الصعب كسب المال على اليوتيوب؟

من الصعب جدًا كسب المال على YouTube. أولاً ، يجب أن يكون لديك 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة خلال الأشهر الـ 12 الماضية للانضمام إلى برنامج شركاء YouTube. ثم يتعين عليك إنشاء عدد كبير من المشاهدات ومراقبة تكلفة المشاهدة (CPV) لمعرفة مقدار الأموال التي تجنيها للإعلانات.


إذا لم يكن لديك ملايين المشاهدات ، فإن إحدى الطرق الرائعة لاستثمار قناتك هي التسويق بالعمولة. يمكنك مراجعة المنتجات أو تنفيذ البرامج التعليمية للمنتج ووضع الروابط التابعة في وصف الفيديو الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك كسب عمولات على كل عملية بيع وكسب أموال أكثر من تكلفة المشاهدة الإعلانية.


أوصيك ببدء مدونة وإقرانها بحسابك على YouTube. بهذه الطريقة ، يمكنك الترويج للروابط التابعة على كل من قناتك على YouTube والمدونة وتضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك في منشورات المدونة الخاصة بك للحصول على المزيد من المشاهدات (والمساعدة في تصنيفات محرك البحث الخاص بك).


ما هي قيمة 1000 مشاهدة على YouTube؟

لا توجد إجابة محددة لمقدار 1000 مشاهدة. تشمل العوامل التي يجب مراعاتها المجال الذي تعمل فيه ، وعدد الأشخاص الذين ينقرون على إعلاناتك ، والبلد الذي تقيم فيه. كل هذه العوامل في متوسط ​​التكلفة لكل ألف ظهور.


بالإضافة إلى ذلك ، ينشئ المعلنون حسابًا في Google AdWords لوضع إعلانات YouTube ، ثم يختارون إستراتيجيتهم الإعلانية استنادًا إلى الدفع على أساس تكلفة المشاهدة (CPV) أو تكلفة النقرة (CPC).


على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على 0 دولار أمريكي لعرض واحد و 5 دولارات أمريكية لعرض آخر إذا نقر هذا المشاهد على إعلان عالي القيمة. القاعدة الأساسية الجيدة هي افتراض أنك ستربح 0.75 دولارًا - 1.00 دولارًا لكل 1000 مشاهدة إذا كنت تستخدم إعلانات البانر ، أو 6-7 دولارات لكل 1000 مشاهدة إذا كنت تستخدم الإعلانات التي يتم تشغيلها قبل بدء الفيديو الخاص بك.


كم عدد المشتركين الذي تحتاجه لكسب المال؟

بناءً على متطلبات الأهلية لبرنامج شركاء YouTube ، تحتاج إلى 1000 مشترك أو أكثر لتتمكن من استثمار قناتك. تحتاج أيضًا إلى 4000 ساعة مشاهدة على الأقل خلال آخر 12 شهرًا ولديك حساب Google AdSense نشط. بمجرد التقديم والقبول في برنامج شركاء YouTube ، يُسمح لك بتعيين تفضيلات الإعلانات وتمكين تحقيق الدخل لمقاطع الفيديو التي تحمّلها.


من هو مستخدمي YouTube الأعلى أجراً؟

يجلب كبار نجوم YouTube مثل Logan Paul و PewDiePie ملايين الدولارات سنويًا من خلال استثمار قنواتهم. يبذل مستخدمو YouTube هؤلاء قدرًا هائلاً من العمل لزيادة نسبة المشاهدة ، سواء كانوا يراجعون ألعاب الفيديو ويلعبونها أو ينشئون محتوى جذابًا. فيما يلي قائمة بمستخدمي YouTube الأعلى ربحًا استنادًا إلى الإيرادات السنوية في عام 2019:

1. رايان كاجي: 26 مليون دولار.

2. Dude Perfect: 20 مليون دولار.

3- Anastasia Radzinskaya: 18 مليون دولار.

4- Rhett and Link: 17.5 مليون دولار.

5. Jeffree Star: 17 مليون دولار.

6. بريستون: 14 مليون دولار.

7. PewDiePie: 13 مليون دولار.

8. Markiplier: 13 مليون دولار.

8. DanTDM: 12 مليون دولار.

إخلاء المسؤولية: أتلقى تعويضًا تابعًا لبعض الروابط أدناه دون أي تكلفة عليك. ومع ذلك ، فهذه هي أفضل الأدوات التي استخدمتها واختبرتها وأعتقد أنها أكثر فعالية لكسب المال على YouTube. يمكنك قراءة الإفصاح الكامل عن الشركات التابعة في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا هو التفاف.

جني الأموال على YouTube أمر ممكن ، ولكن من الصعب كسب المال باستخدام YouTube وحده. من الضروري أن تمتلك نظامًا أساسيًا مثل المدونة وأن تستخدم YouTube كبرنامج ثانويتيار حركة المرور. تتمثل إحدى المزايا في أن YouTube SEO ليس منافسًا بعد مثل SEO العضوي. إذا تمكنت من الدخول الآن والبدء في جذب حركة المرور ، فستكون مكانًا أفضل بحلول عام 2020 عندما تكون المنافسة أكثر شراسة.





نصيحتي: ابدأ مدونة بقمع تسويقي متطور ، ثم انضم إلى YouTube كطريقة ثانوية لبناء قائمة بريدك الإلكتروني وتوليد دخل تابع.


أفضل طريقة للقيام بذلك هي بدء مدونة باستخدام Bluehost في انسجام مع قناتك على YouTube.


تذكير: إليك كيفية البدء:


انتقل إلى Bluehost.com وانقر فوق البدء

اختر خطة الاستضافة الخاصة بك (2.95 دولار في الشهر أرخص مع الرابط الخاص بي)

أدخل اسم مجال موقع ويب جديدًا أو حدد اسمًا تملكه بالفعل

أدخل معلومات حسابك وخطة الحساب ومعلومات الفواتير

يمكنك إلغاء تحديد الوظائف الإضافية Sitelock Security و Codeguard Basic

انقر فوق إرسال وستكون جاهزًا للانطلاق!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات