القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

ظهرت الان نتيجه الصف الثاني الثانوي والاول الثانوي 2021 الترم الاول

 

 من هنا 

الآن نتيجة السنة الثانية من الفصل الدراسي الأول 2021 برقم المقعد ، وربط بوابة الثانوية العامة نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 مع الكود ، أعلنت وزارة التعليم الفني عن نتائج يعلن عن السنة الثانية من الفصل الأول من الفصل الدراسي الأول ، اليوم الاثنين 22 مارس 2021 ، بعد أن أجرى الطلاب امتحانات منتصف الفصل الدراسي العام إلكترونياً في المدارس وتنتهي عملية تصحيح الامتحانات إلكترونياً ، حسب الأسماء سيتم نشر من اجتازوا السنة الثانية من المدرسة الثانوية على موقع بوابة المدرسة الثانوية ، وسيتمكن الطلاب من استخراج النتيجة عن طريق الكود.

يعيش الطلاب والطالبات في الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية في حالة ترقب وانتظار إعلان نتائج امتحانات الفصل الأول 2021 ، حيث تأخرت الوزارة في إعلان النتيجة لعدم استكمالها. تصحيح الامتحانات التي تجرى عن طريق الكمبيوتر دون تدخل بشري ، ومن المقرر أن تظهر النتائج الأولى والثانية بالألوان. يتساءل الكثير عن معنى الألوان عند ظهور اللون الأزرق ، فهذا يعني أن الطالب لديه تقييم متفوق ، بينما اللون البرتقالي يعني مناسبًا للتوقعات ، بينما اللون الأخضر يعني أن نتيجة الطالب أقل من التوقعات ، إلا أنه ناجح وليس عليه إعادة الامتحانات ، بينما البطاقة الرمادية تعني أن الطالب رسب في الامتحانات وسيحصل على فرصة أخرى للنجاح وتعديل النتيجة.



وتتمثل الآلية في وضع نقطة سوداء في العمود الملون في كل مادة قام الطالب بدراستها ، حيث تعتبر هذه النقطة نتيجة الطالب في هذا الموضوع. درجة الطالب جيدة ، وإذا ظهرت النقطة باللون الأصفر ، فهذا يعني أن الطالب قد حصل على درجة النجاح في المقرر. إذا تم وضع النقطة السوداء على العمود الرمادي ، فهذا يعني أن الطالب قد رسب في الدورة ويجب عليه إعادتها.

رابط إلى بوابة الثانوية العامة النتيجة الثانية ثانوي 2021 thanwya.emis.gov.eg

اتبع الخطوات التالية لاستخراج نتيجة الصف الثاني في الفصل الأول ثانوي 2021:


ادخل إلى موقع بوابة المدرسة الثانوية من خلال الرابط التالي.

اختر فصله الثانوي.

كتابة كود الطالب.

اكتب الرقم الوطني.

انقر فوق عرض النتيجة.

سنبلغك عزيزي فور إعلان نتائج السنة الثانية من الفصل الدراسي الأول 2021 والتي سيتم تحميلها من خلال الموقع.


تمكن العديد من طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي من الاستفسار عن نتائج امتحانات منتصف العام 2021 عبر موقع بوابة المدرسة الثانوية ، رغم أن الموقع تعطل أكثر من مرة بسبب الضغط الشديد عليه.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات