القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

النتيجة الرسمية لطلبة الشهادة الإعدادية الفصل الأول 2021

 




نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي في الفصل الأول يجدر بالذكر أنه بمجرد انتهاء الطلاب من امتحان الفصل الدراسي الأول ، يقوم أولياء أمور الطلاب والطالبات في جميع المحافظات بالبحث عن النتيجة وتاريخ ظهورها. المتابعة والترقب لحظة بلحظة. التعليم والمعتمد من قبل وزير التربية والتعليم أيضا الدكتور طارق شوقي ، سيتم تحميله على الموقع الرسمي للتعليم الأساسي. وبحسب تصريحات الوزير السابقة فإن نتائج الامتحانات ستكون لكل طالب سواء بالنجاح أو عدم النجاح ولن يتم احتساب أي علامات لهذا الفصل وستؤخذ درجات الفصل الأخير في الاعتبار. من السنة.


ونتيجة استعدادات الفصل الدراسي الثالث للفصل الدراسي الأول لعام 2021 ، خضع الطلاب في جميع المحافظات اليوم لامتحان الفصل الدراسي الأول الذي كان نظام الامتحانات الموحد الذي شمل جميع تخصصات المواد الثقافية. لقد تألفنا من خمسة وثلاثين سؤالاً ، جميعها بصيغة الاختيار من متعدد ، وسيستغرق الاختبار 3 ساعات. هذه الإجراءات والنظام الجديد لصيغة الامتحان ما هي إلا إجراءات احترازية فرضتها وتطبقها الوزارة والحكومة بسبب الوضع الحالي وزيادة الإصابات في الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد ، والآن الجميع انتظار تاريخ ظهور النتائج ، والتي ستظهر فور الانتهاء من جميع الإجراءات التصحيحية والمراقبة وغيرها على موقع بوابة التعليم. الشيء الرئيسي هو تجنب الازدحام أمام المدارس والاضطرار إلى الخروج للاستفسار عن النتيجة ، حتى تتمكن من الاستفسار عنها وأنت في المنزل.


رابط إلى نتيجة شهادة المدرسة الإعدادية

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى الصفحة الرسمية لبوابة التعليم الأساسي من هنا.

ثم اختر وحدد نتائج امتحانات المرحلة المتوسطة.

وتحدد الفصل الذي التحق به الطالب.

ثم أدخل اسمك ورقم المقعد بشكل صحيح.

ثم انقر فوق عرض النتيجة ، وانتظر دقائق التنزيل.

وسيظهر سواء نجح الطالب أم لا.

نود أن نطمئن الجميع بأن عملية إجراء الامتحانات وتنظيم اللجان والإجراءات الاحترازية قد سارت على ما يرام ، ومن المتوقع ظهور النتائج في غضون أيام قليلة بمجرد اكتمال أعمال المراقبة في جميع المدارس والمديريات التابعة. مع التعليم الأساسي ، ويجب على الطلاب الاستعداد لبدء الفصل الدراسي الجديد مع الالتزام بجميع الإجراءات المتبعة. لتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد نتمنى للجميع السلامة و حفظ الله كل الطلاب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات