القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الأهلي يمنح الشناوي راحة بعد الإصابة بكدمة مباراة لطلاع الجيش

الأهلي يمنح الشناوي راحة بعد الإصابة بكدمة مباراة لطلاع الجيش
الأهلي يمنح الشناوي راحة بعد الإصابة بكدمة مباراة لطلاع الجيش


 أعطى بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي ، محمد الشناوي ، حارس مرمى الفريق ، استراحة سلبية من التدريبات اليوم الاثنين ، وغاب الشناوي عن التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم على ملعب اللمس بالجزيرة ، وحصل على راحة سلبية. ؛ لشكواه من إصابته بارتجاج في المخ يوم أمس في مباراة طلعة الجيش بالدوري الممتاز.


وينظم الشناوي دورات تدريبية جماعية للأهلي الأربعاء المقبل ، بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز التدريبي لجميع اللاعبين يوم الثلاثاء.


وبرز محمد الشناوي في مباراة الجيش بعد التصدي لعدد من اللاعبين الفرديين. وأنهى المباراة لصالح الطلائع ، خاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني ، عندما أنقذ فردين من ناصر منسي قبل أن يسجل أجاي هدف الفوز للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع.


واستأنف الأهلي التدريبات اليوم دون انقطاع سلبي عن التدريبات ، بعد خوض مباراة طلائع الجيش أمس. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي الذي سيقام يوم 6 مارس الجاري ، في اليوم الثالث من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


Por otro lado, el técnico del Al-Ahly, Pitso Musimani, dijo estar satisfecho con el resultado del partido Talaia El-Geish que los reunió ayer por la noche, domingo, en la jornada 14 de la Liga egipcia, pero la actuación no fue الافضل. أفضل.


وتابع الموسيماني: لعبنا مباراة جيدة أمام الطلائع ، وأظهر لاعبو الأهلي شخصية قوية ولعبوا بحماس وعزم حتى النهاية ، وكان راضيا عن المستوى والأداء خاصة بعد الرحلة. مرهق في تنزانيا ، مما يشير إلى أنه عندما تكون المباراة صعبة ، نحتاج إلى لاعبين رائعين وأشخاص ذوي خبرة جيدة ، ولدينا أجاي من اللاعبين ذوي الخبرة الجيدة ، والخبرة والشخصية وروح التهديف الرائعة.

 

 


 اخبار الاهلي الاهلي الاهلي وفيتا كلوب الاهلي والجيش الاهلي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات