القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

8 شائعات تربوية هزت مواقع التواصل الاجتماعي منذ 1 يناير وحتى الآن ... أعرف الحقيقة

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عدد من القضايا الخلافية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها ، والتي تهدف معظمها إلى إرباك أطفال المدارس وإثارة مخاوفهم بشأن مصير الامتحانات في ضوء أزمة انتشار فيروس كورونا في مصر هذا العام.


واعتبارًا من كانون الثاني (يناير) الجاري ، وحتى الآن ، استجاب التعليم.


اقرأ أيضا |

المصطلح غير طبيعي | كيف قضيت الفصل الدراسي الأول لتلاميذ المدارس في مصر؟


إلغاء قرار تأجيل إمتحانات منتصف العام لجميع المراحل التعليمية


امتحانات التقييم الأكاديمي العام لجميع المستويات التعليمية وغير المنتسبة لشركة إنشاءات عامة.


تعتبر مشاركة وزارة التربية والتعليم في قرار تأجيل إمتحانات منتصف العام سارية كما هي ، وستتم جميع إمتحانات الفصل الدراسي الأول بعد إنتهاء إجازة منتصف العام في 20 فبراير 2021 ، وهي قاعدة لقرارات مجلس الوزراء ، مع التأكيد على جميع الإجراءات القانونية ضد مروجي هذه الصفحات. التزوير.


إجراء الامتحانات الكتابية لتقييم الصف الأول إلى الثالث الابتدائي.

انتشر إلى بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي ، وبدأت المبيعات والتعليم حصريًا ، امتحانات التعليم للصفوف من الأول إلى الثالث من المدارس الابتدائية وامتحانات التعليم الفني للصفوف من الأول إلى الثالث.


أوضحت وزارة التربية والتعليم معادلة تقويم الطلاب في الصفوف من الأول إلى الثالث بالمدرسة الابتدائية ، باستخدام نظام يقوم على قياس الأداء الفردي والجماعي وسلوك الطالب ، دون إجراء أي اختبار ، من خلال المهام الفردية والجماعية لطلابهم. أنواع "المهارات الشفوية المكتوبة" وتعتمد على أسلوب الأداء التدريجي. .


 إلغاء امتحانات الثانوية العامة الإرشادية للعام الدراسي 2020/2021

تم نشر التعليقات على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات الحجم الاجتماعي حول التحضير لامتحان 2020 2020


يعتبر التعليم المدرسي والتعليم الفني جيدًا ، بهدف استفادة الطلاب منهما في الحصول على التعليم ، حتى يستفيد الطلاب منهم في الحصول على التعليم.


خذ امتحانات الثانوية العامة على الورق وليس إلكترونيًا هذا العام

انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بأنواعها تزعم أن وزارة التربية والتعليم قررت البيع والشراء |


خلال العام الدراسي الحالي ، العام الدراسي الحالي ، الأسبوع ، التعليم ، امتحانات التعليم ، امتحانات التعليم ، الاختبارات المتعددة والامتحانات المتعددة التي تضمن تكافؤ الفرص ، وأسئلتك تقيس فهم نتائج التعلم.



بدء امتحاني "المدرسة الثانوية الأولى والثانية" في 23 يناير من المنزل

وشهد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبرًا متداولًا يفيد بأن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قرر إجراء امتحاني الصف الأول والثاني اعتبارًا من 23 يناير 2021 من المنزل بطبيعة الحال ، "لا داعي للقلق ، لأن حالات كورونا في المنزل".


من جهته حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على توضيح حقيقة هذا الخبر من هذه القصة.


ورجل تربوي في إطار مجموعة ائتلاف معلمي الشرقية ، عبر واتساب ، لمواكبة الشائعات التي تنتشر بين الحين والآخر رسميًا على الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لإثارة الجدل.


ورسالة التعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم.


تأجيل إمتحانات الثانوية العامة 2021

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تطالب بصدور قرار رسمي بتأجيل امتحانات الثانوية العامة 2021 ، ومن جانبها أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أنه من السابق لأوانه الحديث الآن عن أي تعديل على وزارة التربية والتعليم. أو تغيير بخصوص موعد امتحانات الثانوية العامة 2021 ، لأن "كل حادث له حدث حديث".


وقال المصدر في بيان خاص لموقع صدى البلد: وزارة الصحة ولجنة الأزمات بمجلس الوزراء ووزارة الصحة ستحل محل كورونا في مصر في وقت واحد ، مبينا أن الدولة معتاد على اتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب للظروف المحيطة باتخاذ القرار.


وزارة التربية والتعليم في لقاءاتهم وناقش إليف حتى الآن

بخصوص امتحانات الثانوية العامة 2021.


استبدال الاختبارات بالأبحاث لتقييم طلاب المدارس هذا العام

موقع التواصل الاجتماعي Twitter كان tes

المصدر الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، بيان وزارة التربية والتعليم ، بيان وزارة التجارة والتعليم ، بيان وزارة التجارة والتعليم والتعليم والتعليم والتعليم والإدارة ، وبيان إخباري كاذب تنشره.


اقرأ أيضا | وزير التربية والتعليم: لن نجري امتحانات عملية ورقيًا أو إلكترونيًا حتى 20 فبراير


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@ @"


سيناريوهات إجراء الامتحانات بين الطلاب بعد عطلة منتصف العام

وسارعت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بنشر اسمه على مرحلة إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول بعد انتهاء عطلة منتصف العام ، وطالب البعض بتطبيق الإجازة وبعضهم طالب بالامتحانات من مصطلحات إجراء الامتحانات من المنزل.


جميع المعلومات والاعمال في مجال التعليم.


وزارة التربية والتعليم والوزارة حتى الآن تعلن رسمياً عن نشر إعلان امتحانات الفصل الدراسي الأول المنفذة بعد إجازة نصف العام ، مبينة أنه بعد 20 فبراير سيتم الإعلان رسمياً عن كل شيء في إعادة تقييم موقف كورونا وخطورته.


نوهت وزارة التربية والتعليم ، حرص الدولة على استكمال العام الدراسي الحالي بنهايته دون محو أو محو ، وبطرق تقويم عادلة تراعي مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الطلاب ، وقالت: أ. لن ينتقل الطالب إلى الدرجة التالية إلا بعد أن يتم تقييمه بتقييم عادل.


وزارة الزراعة والتعليم جميع وسائل الإعلام والزوار التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجمهور ، الزراعة ، الزراعة ، الزراعة ، الزراعة ، الزراعة ، الزراعة ، الزراعة ، النظام التعليمي في في حال وجود أي طلب أو استفسار يرجى الاتصال على رقم الوزارة (0227963273).


وحذر د. طارق شوقي التعليم والتعليم الفني من مرحلة مزورة تتنكر فيها الأم والوزير ووزير التربية والتعليم والوزير والوزير.


قال وزير التربية والتعليم أن الرابط لهذه الصفحة المزيفة يجب أن يكون ها ها ها ها:

https://www.facebook.com/wizaraa/


وزارة التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم: Arbatian، hairianatian @ hotmail.com


موقع وزارة التربية والتعليم


وصفحة الوزارة على الفيسبوك


قال وزير التربية والتعليم: إذا لم تجد الخبر على موقعنا فهو كذبة وإشاعة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات