القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تقدم Samsung هواتف Galaxy S21 و Galaxy S21 + ... تصميم أنيق وميزات فريدة

 

العصر هو شركة Samsung Electronics Co.، Ltd. ، الأحدث في سلسلة Galaxy S و Galaxy S21 و Galaxy S21 +.


اجمع بين Galaxy S21 و Galaxy S21 + مع فرصة التقاط صور احترافية عالية الجودة ، بغض النظر عن مستوى مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي ، وذلك بفضل ميزاتها وتقنياتها.


Samsung Galaxy S21 ... قلم مفاجأة

وتم تجهيزه بكامل الجهاز من خلال نظام جالكسي ، بالإضافة إلى مزايا الكفاءة وخفة الحركة.


Galaxy S21 و + Galaxy S21


تم طلبه ، رئيس ومدير البحث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشركة Samsung Electronics ، "أثناء الظهور مبكرًا في الوضع الطبيعي ، خاصة مع الاتجاه المقابل للوقت في المنزل" ، والذي تم تصميمه وفقًا لاحتياجاتك لتلبية احتياجات الهواتف المتعددة ، يجب تلبية المتطلبات متعددة اللغات التالية.


نهج جديد وجريء

جالكسي S21 هو فقط للتعبير عن شخصية معينة ، خاصة أولئك الذين يفضلون الحصول على هاتف منخفض الجهير ، في حين أن جالكسي S21 + يحتوي على شاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة وبطارية أكبر ، مما يجعله مثاليًا لمحبي طعام.


ولعشاق التصوير الفوتوغرافي ، تحتوي سلسلة Galaxy S21 على إطار كاميرا جديد تمامًا يمتزج بسلاسة مع الإطار المعدني للجهاز ، مما يمنحه مظهرًا جماليًا ، ويأتي هاتفا Galaxy S21 و Galaxy S21 + في واحد. مجموعة من الألوان المميزة منها لون جديد مميز - Phantom Purple ، كما أنها مزودة بخوادم. مع طبقة ضباب فاخرة لتصميم أكثر أناقة وتميزاً.


معالجة شاشة Galaxy S21 مع Dynamic AMOLED 2X Infinity-O من الحافة ، تم تعديل تحديث 120 هرتز ، يمكن أن تجعل الشاشة تعمل مع الرؤية ، حيث يتم تعديل الشاشة ، بما في ذلك ، بما في ذلك ، ، بما في ذلك الهاتف المزود بشاشة عرض مريحة مع Eye Shield الذي تبدأ في استخدامه.


هواتف جالكسي S21


Snap وتقنية 8K المحسّنة ، تتيح القدرة على التقاط صور واضحة من مقاطع فيديو 8K ، ونسج تسلسلات الفيديو. يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو بأقصى قدر من الاستقرار ، وظيفة Super Steady التي تظهر بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، Myftetkania.


رؤية رؤية المخرج ، والقدرة على ضبط العدسات ، وضبط العرض بينها في الصورة نفسها ، وعرض الرؤية والكاميرا ، بالإضافة إلى تغيير الزاوية أو ضبطها ، يمكن استخدام الصورة المناسبة كصور مصغرة .


وقد فضلوا تقنية الذكاء ، وعرض اللقطة الواحدة ، والتقاط وعرض مجموعة متنوعة من الصور ومقاطع الفيديو ، خاصة بفضل التحسينات التي شهدوها ، وقدموا مقاطع فيديو احترافية جديدة مثل التعرف على الفيديو و Dynamic Slow-Mo.


تم تصميم الكاميرا الاحترافية ثلاثية العدسات للرجال Galaxy S 21S21 بتقنية الرجال ، والتي تتمتع بميزة الدوران الممتد ، Galaxy S21 ، تعمل تقنية الكاميرا بشكل حدسي لتحديد وضبط المشهد المطلوب لالتقاط الصور باستخدام دقة كبيرة في كل شيء. أرهق. ؟


مرة أخرى ، نستخدم


يمكنك تحسين وظيفة التكبير / التصغير من خلال وظيفة التكبير / التصغير التي يمكنك ضبطها من خلال التقاطعات والتقاط صور أكثر وضوحًا مع تقريب 30 ضعفًا على Galaxy S21 و Galaxy S21 + بفضل تقنية الرقص التي تساعد في الحفاظ على التفاصيل الصورة وتحسين المعالجة. الصورة التي تعني صورًا ساطعة حتى في الظلام.


السرية وأمن البيانات

في سلسلة Galaxy ، لزيادة سرعة إنتاج الطاقة وقدرات الحوسبة لدعم تقنية 5G وذكاء عدم الاستقرار. على الهاتف.


أمن المعلومات يعتبر أمن المعلومات قضية مهمة وحساسة بالنسبة للوحدة ، وقد تم تحديد أسعارها مسبقًا ، مما جعلها أمن المعلومات في الهواتف الذكية ، وتم ضمانها في أمن المعلومات ، Samsung Knox Vault ، وهو عبارة عن منصة أمان بفضل إضافة ذاكرة آمنة ومقاومة للعبث إلى M ،


يمكنك نشر الصور مع مشاركة الصور ورسالة نشر الصور والرسم المعرفي الذي يسهل الوصول إليه


ألوان عصرية

يأتي هاتف Galaxy S21 بأربعة ألوان: Phantom Pink و Phantom White و Phantom Grey وسيوفر 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 256 جيجابايت و 256 جيجابايت.


أما هاتف جالكسي S21 + فسيكون متوفرًا بثلاثة ألوان وهي فانتوم بيربل ، فانتوم سيلفر ، فانتوم سيلفر ، فانتوم بلاك ، 128 جيجا بايت وذاكرة داخلية 8 جيجا بايت ، بينما لون فانتوم بلاك للمبنى. 256 جيجا.


من المتوقع توفر المزيد من الألوان حصريًا على الموقع الرسمي لحساب Phantom Gold و Phantom Red مصادر مختلفة للوحدات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات