القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كورونا ضد برشلونة .. سجل عثمان ديمبيلي الهدف الأول في الدقيقة 92

 

وسجل عثمان ديمبيلي الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 92 من المباراة والثاني من الشوط الإضافي الأول من تسديدة أطلقت خارج منطقة الجزاء. خرج الكاتالوني من حزنه بعد خسارة السوبر الإسباني أمام أتليتيك بلباو.



دخل برشلونة المباراة بتشكيل ...


حارس المرمى: نيتو.


الدفاع: مينجويسا - أراجو - لينجليت - جونيور.


خط الوسط: ريكي بويج - بيانيتش - أليكس موربيا.


الهجوم: Trinkau-Griezmann-Braithwaite


حاول القرني قدر استطاعته أن يفرض ضغطًا شديدًا على برشلونة على طول الملعب في محاولة لمنع لاعبيه من الوصول إلى مرماه ورغبته في تسجيل هدف يضمن تقدمهم في الشوط الأول.


في الدقيقة 39 ، أتيحت الفرصة الذهبية لبرشلونة لإحراز التقدم عبر لاعب الوسط بيانيتش بعد أن حصل على ركلة جزاء لكن حارس مرمى كورنيا تصدى لها ببراعة.


وشهد الشوط الثاني هجمة مكثفة من جانب برشلونة من جميع الجهات وعمقها لكنه فشل في تسجيل أي أهداف. واستمر هجوم برشلونة وفي الدقيقة 80 قدم عثمان ديمبيلي ركلة جزاء ثانية لبرشلونة لكن الأخير فشل في التسجيل للمرة الثانية للفريق الكتالوني بعد التألق الاستثنائي لحارس كورنيا.


وسيدخل برشلونة هذه المواجهة ، في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، بسبب الإيقاف ، بعد طرده في المباراة الأخيرة التي خسرها البلوجرانا 3-2 أمام أتليتيك بيلباو ، بعد مهاجمة لاعب فريق الباسك بدون كرة.


كما تغيب برشلونة عن لقاء اليوم بسبب الإصابة جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وفيليب كوتينيو وأنسو فاتي.


حقق فريق كورينا ، المشارك في دوري الدرجة الثالثة الإسباني ، مفاجأة كبيرة في الجولة السابقة ، بإقصاء متصدر الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميوني ، بعد الفوز بهدف مجاني.



 Cornia vs Barcelona Barcelona Club Barcelona Barcelona news الأخبار الرياضية كأس ملك إسبانيا مباراة برشلونة في كأس إسبانيا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات