القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أهداف الأحد ... ثنائية محمد صلاح وفوز برشلونة بدون ميسي ورباعي بايرن


وشهد يوم أمس الأحد العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم ، احتفلت بتسجيل عدد من الأهداف الرائعة التي تستحق المشاهدة ، من خلال إقامة مباريات الدوري الأوروبي ، بالإضافة إلى مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.


 


وجاءت أهداف مباريات الأحد في ملاعب العالم على النحو التالي:


 


اهداف مباريات كأس الاتحاد الانجليزي

 

مانشستر يونايتد 3 - 2 ليفربول


غادر ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ 32 بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين معا مساء الأحد على ملعب أولد ترافورد ، ضمن الجولة الرابعة من البطولة ، والتي شارك فيها نجمنا المصري محمد صلاح. وشارك ونجح في تسجيل هدفين لفريقه في المباراة.


تقدم محمد صلاح في الدقيقة 18 بكرة رائعة وضعت من صدارة الحارس دين هندرسون بعد تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينو ليقود الريدز 1-0 ، لكن التقدم لم يدم طويلا ، حيث نجح الشاب الواعد ميسون جرينوود في تحقيق ذلك. سجل التعادل في الدقيقة 26 للشياطين الحمر بعد تمريرة. رائع ماركوس راشفورد.


وفي الشوط الثاني ، أحرز ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 48 ، ليعادل نجمنا المصري محمد صلاح مرة أخرى في الدقيقة 58 بكرة رائعة أمام المرمى ، والتي سددها يساره في الشباك.


وفي الوقت القاتل وتحديداً في الدقيقة 78 سجل النجم البرتغالي برونو فرنانديز الهدف الثالث ليقود فريقه للفوز 3-2 في مباراة ماراثونية ، وتأهل إلى دور الـ16 من البطولة بجدارة.




تشيلسي 3-1 لوتون تاون


قاد الإنجليزي تامي أبراهام فريقه إلى تشيلسي للتأهل إلى دور الـ16 في كأس الاتحاد الإنجليزي ، بفوز عريض على لوتون تاون ، بثلاثية ضد هدف الضيوف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهم معًا. الأحد.


سجل تامي أبراهام ثلاثية البلوز في الدقائق 11 و 17 و 74 ، بينما سجل جوردان كلارك هدف الضيف الوحيد في الدقيقة 30 ، حيث حقق أبراهام إنجازًا لم يحققه أي لاعب إنكليزي في كأس الاتحاد باستثناء مدربه فرانك لامبارد و. دانيال ستوريج ، وأصبح أيضًا أول لاعب يسجل ثنائية للبلوز. في مسابقة الكأس منذ لامبارد وستوريدج ضد إيبسويتش في يناير 2000.




برينتفورد 1-3 ليستر سيتي


خطف ليستر سيتي انتصارا ساحقا من برينتفورد ، 3-1 ، في الجولة 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي ، والتي جمعت الفريقين معا يوم الأحد في جريفين بارك.


تقدم برينتفورد ليستر سيتي بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة بهدف عن طريق الدنماركي مادس بيتش سورنسن سجله في الدقيقة السادسة من المباراة ، ليقود أصحاب الأرض للتقدم على الثعالب في. النصف الأول.


سجل المهاجم التركي جنكيز أوندير ، مهاجم ليستر سيتي ، هدف التعادل للثعالب ضد برينتفورد ، في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ، ثم سجل لاعب الوسط الدنماركي يوري تيلمانز الهدف الثاني في شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 51 من ركلة جزاء. ركلة ، ثم سجل الهدف الثالث لجيمس ماديسون في الدقيقة. 71 عاما من المباراة ، لتنتهي أحداث اللقاء بفوز لواء بيرنادين رودجرز بثلاثة أهداف لواحد.




اهداف مباريات الدوري الاسباني

 

إلتشي 0 - 2 برشلونة


انتزع برشلونة انتصارا ثمينا من مضيفه إلتشي ، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين ، مساء الأحد ، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو" ، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وأنهى برشلونة الشوط الأول من المباراة بفوزه بهدف سجله لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونج في الدقيقة 39 من المباراة ، إثر كرة مرتدة من المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان ليحسم برشلونة الشوط الأول بضربه بهدف نظيف.


وأضاف ريكي بويج الهدف الثاني للمنتخب الكتالوني في الدقيقة 89 من المباراة بضربة رأسية بعد متابعته للعرضية الهولندية فرانكي دي يونج.


وتغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة في لقاء الليلة بسبب الإيقاف بعد طرده خلال لقاء مع أتليتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.




أتلتيكو مدريد 3 - 1 فالنسيا


واصل أتلتيكو مدريد سيطرته على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه الدراماتيكي على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو" ، مساء الأحد ، في مواجهات الجولة العشرين. من مسابقات "الليغا" لموسم 2020-2021.


 


وافتتح فالنسيا أهداف المباراة عن طريق اللاعب أوروس راسيتش في الدقيقة 11 ، فيما سجل جواو فيليكس هدف التعادل في الدقيقة 23 ، ولويس سواريز في الدقيقة 54 ، وأنخيل كوريا في الدقيقة 72 من المباراة.




اهداف مباريات الدوري الايطالي

 

يوفنتوس 2-0 بولونيا


تغلب فريق يوفنتوس الإيطالي على بولونيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم الأحد ، في الجولة الـ19 من مسابقة كالتشيو ، على ملعب "أليانز".


سجل أهداف الفوز ليوفنتوس وآرثر ميلو وويستون ماكيني الأولسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش إيموبيلى في الدقيقتين 25 و 72 من عمر اللقاء.




أهداف مباريات الدوري الألماني

 

شالكه 0 - 4 بايرن ميونخ


تغلب فريق بايرن ميونخ على مضيفه شالكة بأربعة أهداف دون رد ، المباراة التي أقيمت بينهما ملعب "فيلتينس أرينا" ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لموسم 2020-2021 ، حيث وسع البافاري الفارق في جدول المسابقة مع الوصيف.


هدف الهدف الأول هو هدف الهدف الأول في الهدف الأول في الدقيقة 33 من ضربة ، بصناعة ، نجم خط الوسط جوشوا كيميتش.


في الشوط الثاني ، نجح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل هدف بايرن ميونخ الثاني في الدقيقة 54 ليرفع رصيده إلى 23 هدفا هذا الموسم معززا صدارته لهدافي المسابقة.


ويعد هدف ليفاندوفسكي هو رقم 200 لفريق بايرن ميونخ تحت قيادة المدير الفني هانز فليك.


كما يعد ليفاندوفسكي أول لاعب في تاريخ البوندزليجا يسجل في 8 مباريات متتالية خارج ملعبه.


الهدف الهدف الهدف الأول هو هدف الهدف الأول ، الهدف الأول من الهدف الأول ، اللاعب رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم في الدوري الألماني ، ويختتم ديفيد.




أهداف مباريات الدوري الفرنسي

 

سانت إيتيان 0 - 5 ليون


باريس الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم وليل صاحب المركز الثاني ، بعد تغلبه 5-0 على مضيفه سانت إيتيان ، المتأثر بغياب لاعبين بسبب فيروس كورونا الأحد.


وأحرز هدفين فيما هز دينيس بوانجا شباكه بالخطأ ليرفع ليون رصيده إلى 43 نقطة من 21 مباراة متأخرا بنقطتين عن باريس سان جيرمان وليل.




أهداف مباريات الدوري السعودي


النصر 1 - 1 الاتحاد


تعادل ضد الاتحاد ضد النصر في مواجهة "الكلاسيكو"


وتعادل الاتحاد في الوقت القاتل من المباراة عبر البرازيلي روماررينيو في الدقيقة 90 ، بعد أن افتتح التسجيل للنصر اللاعب خالد عيسى الغنام في الدقيقة 63 ، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.



الإتفاق 1 - 2 الأهلى


هدف في مباراة الهدف في الجولة الخامسة عشرة دوري دوري الدرجة الأولى لكرة السلة الدوري السعودي ، الذي أقيمت الأحد على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.


سجل المدافع محمد عبد الحكيم هدف المباراة الأهلي الأول في الدقيقة 57 من عمر المباراة ، ليمنح فريقه فريق التقدم على الاتفاق.


وكان الهدف الرئيسي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.


لاعب وسط الأهلى لاعب وسط دوري الدرجة الأولى ، هدف الفوز لفريقه في دوري الدرجة ، ليمنح كهبته ، دوري الدرجة الأولى.




 اهداف مباريات الاحد اهداف محمد صلاح ليفربول مانشستر برشلونة يوفنتوس بايرن ميونخ

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات