القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

عاجل | التعليم قرار عدم أداء الامتحانات الإلكترونية إلا بهذا الشرط

 

في ظل حرص وزارة التربية والتعليم على مصلحة الطلاب ، والعمل على عدم تفريقهم سواء كانوا هم أو أولياء أمورهم في طريقة الحصول على معلومات علمية من مواقع ومنصات مجهولة من شأنها الإضرار بهم وبأمنهم القومي ، خاصة مع مع اقتراب نهاية إجازة نصف العام ، وبعدها يتم تحديد موعد الامتحانات ، نشرت الوزارة بياناً هاماً ووزعته على كافة مديريات التربية والتعليم بالدولة بهذا الخصوص.


حيث أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه لا يجوز للمديريات إجراء أي اختبارات إلكترونية من خلال أي تطبيق أو منصة إلا بعد التنسيق مع الوزارة والحصول على موافقة قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات ، لضمان سلامة هذه التطبيقات أو المنصات مع الحفاظ عليها بشكل كامل. بيانات الطالب.



 

ودعت وزارة التربية والتعليم المديريات التربوية إلى إبلاغ الوزارة بأي طلبات منشورة سابقا بهذا الشأن ، مع توضيح الأماكن التي يتم فيها حفظ البيانات ، وأي منصات معتمدة من أي مديرية تعليمية.


Speakol


دهان موضعي يزيد الطول والحجم للرجال


سجل الآن Speakol

 


بديل آمن للفياجرا ، جربه الآن


اسأل الآن للتحدث


وأوضحت الوزارة أن هذا التوجيه يأتي حفاظًا على بيانات الطلاب ، بالإضافة إلى عدم التسبب في ازدواجية القرارات وإضاعة الوقت والجهد.



 

اخبار التعليم، اخر اخبار التعليم، الامتحانات، الامتحانات الالكترونية، تعليم، اخبار، عاجل، عدم اجراء الامتحانات، وزارة التربية والتعليم

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات