القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

قصة صور .. طاهر محمد طاهر يفتح كيس الاهداف في الاهلي .. !!

استطاع طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي أن يترك بصماته الأولى مع النادي الأهلي ، بعد أن سجل هدفاً لفريقه أمام المقاولون العرب ، في المباراة التي شهدت تقدم ذئاب الجبل مع. هدفين ، لتكون تسديدة طاهر بمثابة دفعة للاعبين لفك شيفرة حقيبة الأهداف ، والتسجيل في مرمى الذئاب ، فاز الأحمر بثلاثة أهداف ، بعد هدفي محمد شريف وفاشا.


شارك طاهر محمد طاهر مع الأهلي في 6 مباريات خلال الموسم الذي لم يسجل فيه أي أهداف ، لذا فإن مباراة اليوم هي أول سجل هدافي للاعب في القلعة الحمراء ، بعد انتظار طويل من جماهير الأهلي.


سجل طاهر محمد طاهر هدفه الأول مع الأهلي في الدقيقة 59 من مباراة المقاول العربي ، لتقليص النتيجة 2/1 ، قبل أن يحقق الأهلي الريمونتادا ويحقق 3 أهداف مقابل 2 أهداف.


وجاء انتقال اللاعب للنادي الأهلي حلم اللاعب منذ أكثر من 3 سنوات بارتداء القميص الأحمر والظهور في أحد نوادي المشجعين بحثًا عن التألق والعروض الاحترافية.


ولد طاهر محمد طاهر في 7 مارس 1997 في القاهرة ، وبدأ مشواره الكروي في صفوف البراعم في المقاولون العرب في سن الثامنة ، وتم ترقيته إلى الفريق الأول في فريق ماونتن وولفز عام 2014 - موسم 2015 ، وخرج لموسم على سبيل الإعارة في فرنسا مع فريق لوهافر قبل العودة للنادي الأصفر ، وانتقل إلى الأهلي في الصيف ميركاتو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات