القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

بالفيديو تامر أمين يعتذر لأهالى الصعيد: متزعلوش منى وجزمتكم على راسى من فوق.. فيديو

 

بالفيديو تامر أمين يعتذر لأهالى الصعيد: متزعلوش منى وجزمتكم على راسى من فوق.. فيديو

اعتذر الإعلامي تامر أمين عن إهانتهم لأهل الصعيد في برنامجه ، وقال في مقطع فيديو صباح اليوم الجمعة: "أقدم اعتذارًا واضحًا لا لبس فيه لكل أبناء الصعيد وفي كل مكان". مصر التي تضايقني أنا لست قريرا ولا هاوية ، أنا من الناس الذين يعتذرون عندما تشعر أن الناس مستاءون منها ، حتى لو علمت نيتي ربنا أنها جيدة والهدف هو أهتمام عام. "



وأضاف تامر أمين: "أنا أكثر ما يزعجني في الدنيا ، هذا هو مستواي ، لكن المستوى أعلى ، لكنهم أزعجوني ، وأنا من أعظم المؤمنين في صعيد مصر ، واحترام الصعيد ، عزة نفس المستوى وكرامة صعيد مصر وأصل صعيد مصر ".

وتابع تامر أمين: "والله ما أقصد الإهانة أبدًا ، وهذه هي آخر حاجة تأتي إلى ذهني ، وآخر حاجة في الدنيا أن تبقى لي حدود مقلقة ، لذلك أقول لكل مستوى و المستوى لقد أعطيتك أجرى على رأسي من فوق ، وأنا ابنك وأنا من أرياف مصر ، وغالبًا ما يكون صعيد مصر أخًا من صعيد مصر ، ويشرفني به وبهذا النسب ".


وتابع تامر أمين: "أرجوكم أنتم مستاءون مني. حتى لو كانت نيتي حسنة ، لكن إذا كان أحدكم فقط منزعجًا ، فأنا أقول إن حقك عائد لي ، وأنا آسف على اعتذار صريح ، وهذا سيتم نشر الاعتذار في كل مكان ".


قرر مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تعليق البرنامج الإعلامي تامر أمين حتى استدعائه والتحقيق معه الأحد المقبل ، والتأكيد على ضرورة الالتزام بمدونات النشر التي تحث على تعظيم القيم السلوكية والأخلاقية ، والمجلس. أكد الاحترام الكامل لأهل صعيد مصر الذين يمثلون الشهامة والرجولة والرجولة.



 تامر أمين يوقف برنامج تامر أمين برنامج تامر أمين يهين صعيد مصر السعادة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات