القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

5 مواقف بين أحمد خالد صالح وهنادي مهنا: استقر العسل في عينيها

 

كان الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا ضيفين على القديرة إسعاد يونس ، في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية "dmc" ، وتحدثا خلال اللقاء عن علاقتهما سويًا وصداقتهما وبداية قصة حبهم وخطوبتهم وزواجهم.


اختبرت الفنانة إسعاد يونس ضيفتها هنادي مهنا في مطبخ البرنامج ، وطلبت منها تحضير بعض الأطعمة ، وكان أبرز ما ذكره الزوجان في الحلقة التي سنراقبها لكم ، على النحو التالي:


قصة المكالمة لمدة 4 ساعات

حكيت هنادي مهنا قصة مكالمة استمرت 4 ساعات ، وبعدها بدأت قصة الحب بينهما: "أنا قاعدة في القافلة وأنا أصور مسلسل وأحمد جالس في قافلة يصور فيلما ، وفيه أشياء متأخرة وجلسنا نتحدث ووصلت المكالمة 4 ساعات ومن هنا يبقى ما هو مطلوب أين سنذهب وأين نذهب وسنذهب. "


قصة وضع العسل في عين هنادي

وروت هنادي مهنا حالة طريفة حدثت بينهما. نصحها أحمد خالد بوضع العسل الأبيض في عينها المؤلمة: "في المرة الأولى شعرت أن هناك شيئًا ما في عيني ، وعيني كانت حمراء بشكل غير طبيعي ، وقلت ما الخبر اليوم أخبرته عندي عدوى في عيني مثلا ضعي العسل في عينيك واغسلي عينيك بماء دافئ وبالفعل وضعت العسل في عيني وشعرت بألم شديد وكانت عيني حمراء جدا. "




أول كلمة "أحبك" كانت على "واتسآب".

وروت هنادي مهنا عن أول اعتراف أحمد خالد صالح لها بالحب: "قلت حبك على الواتس اب وانتقلت وموقفنا هناك وواصلنا كلامنا وموقفنا". بينما علقت الأخيرة على ذلك قائلة: "قلت ذلك عندما شعرت بها ، وقلت يجب أن تأتي الآن ، وكان عيد ميلاد واحد. صديقتنا ، التي تحزن ، لأن لديها جلسة تصوير ، وقبل ذلك كنا نلتقي بالصدفة ، وبالنسبة لي ، عندما أزعجتني الحشود والنضح ، كنت أجلس معًا وأرجو ، خاصةً عندما كانت شديدة كسول. "


قصة حب بدأت باهتمام وشغف

قالت هنادي مهنا عن قصة حبهم: "بدأنا نخرج كثيرا وكان يهتم بي كثيرا ، وقلت أنا غير متصل بحدودي الآن ولدي الكثير وكنت أفعل 3 مسلسلات. في نفس الوقت وهذا صعب للغاية ، وكنت أجد الوقت الذي أراه وأجلس معه وأخرج وعندما نشاهد التلفاز نفضل تحليل المتفرج ».




موقف طريف لأحمد خالد صالح وهنادي في السينما

وروت هنادي مهنا عن خروجها الأول للسينما مع أحمد خالد صالح ، بعد أن اعترف لها بحبه: كان يفترض أن نخرج ، وعزمنا على سينما ، ومعلوم أن السينما شخصان نحب بعضهم البعض ويمسكون بأيديهم ويأكلون بعض السمك وينحني ، ولم أكن أعرف ماذا أرتدي ".


وأضافت الفنانة: "عندي مواعيد محددة ، ووصلت قبل معادي ، ودائمًا أنا من اشتريه ، وفي كتاب الكتب انتظرته ، وفي الخطوبة انتظرته في الساعة العادية. ، ووصلت السينما أمامه وقلت له: تعالوا ، قال ، تعال ، قال.




وروى أحمد خالد صالح موقفًا رومانسيًا آخر قائلًا: "حدث موقف أنني عندما أكلت الفشار كان حارًا وكنت جالسًا أشاهده. انتهى بي الأمر بأكل يدها ممدودة بزجاجة ماء بينما كانت مفتوحة ، وكأنها قاعدة مباشرة ، تم حفظ لحظة الفشار حتى أحصل على الماء ". معتبرين أن هذه اللحظة قد تأكدت فيها من حبها له.


قراءة المزيد:

أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد والده: "كل عام طريقي ينور طريقك".

فيفي عبده تهنئ أحمد خالد صالح وهنادي مهنا: "ربنا يفرحك ويهنئك".

"أشعر أنه معه." أحمد خالد صالح يزور قبر والده قبل زفافه ...

هنادي مهنا تحرج زوجها بكلمات لطيفة: لطيفة وملتزمة ، أعمل معه

بالصور .. هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على السجادة الحمراء "مهرجان القاهرة السينمائي"

احمد خالد صالح

 

هنادي مهنا

 

احمد خالد صالح

 

خالد صالح

 

هنادي محيح

 

هنادي مهنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات