القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

شاهد ... اهداف تأهل توتنهام لمواجهة ايفرتون في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

 

سحق توتنهام هوتسبير واكيمبي واندرارز بفوز رباعي ليقرر تأهله لدور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث حول فريق لندن تأخره بهدف إلى فوز ساحق بأربعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين ، في مباريات الجولة 32 من البطولة خلال البطولة الموسم الحالي 2020-2021.


ويكومبي واندرارز في المقدمة وتعادل توتنهام

وسجل فريد أوندينما الصدارة لصالح ويكومب واندررز ، المتنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في الدقيقة 25 من المباراة ، ثم سجل النجم الويلزي جاريث بيل هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.



 


وسجل توتنهام ثلاثة أهداف في الشوط الثاني

في الشوط الثاني ، تمكن توتنهام من تسجيل 3 أهداف متتالية من خلال الثنائي: هاري وينكس وندومبيلي (هدفان) في الدقائق 68 و 87 و 90 من المباراة.


 



 


وجاء تشكيل توتنهام ضد ويكومب على النحو التالي: جو هارت ، بن ديفيس ، ألدرفيلد ، سانشيز ، تانجانجا ، وينكس ، سيسوكو ، لوكاس مورا ، لاميلا ، جاريث بيل ، كارلوس فينيسيوس.


وبهذه النتيجة يحتفظ توتنهام بمقعده في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، ليضرب موعدًا مع إيفرتون الذي تأهل بعد فوز سهل على شيفيلد وينزداي ، المشارك في دوري الدرجة الأولى ، بثلاثة أهداف مجانًا. ، في المباراة التي أقيمت في جوديسون بارك.


كان توتنهام هوتسبير قد استعاد انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في الجولة السابقة ، بعد فوزه على مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة ، ويحتل المركز الخامس في جدول الترتيب ، وله مباراة مؤجلة.


وتأهل ويكومب واندررز للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد فوزه على بريستون نورث إند بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة السابقة ، فيما قرر توتنهام تأهله لهذا الدور بعد فوزه على مارين الذي يلعب في دوري الدرجة الثامنة بخمسة أهداف. أهداف بدون تهمة.


 


 توتنهام ويكيمبي واندررز توتنهام ضد ويكيمبي توتنهام كأس الاتحاد الانجليزي توتنهام تصفيات توتنهام اهداف توتنهام

شارك


أنشرها على الفيسبوك

حصة على التغريد

أنشرها على الفيسبوك

أضف تعليقًا واقرأ تعليقات قرائنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات