القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

ليفربول يفقد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل مع مان بمشاركة صلاح


حسم التعادل السلبي في كلاسيكو إنجلترا الذي يحمله نادي ليفربول الإنجليزي ، النجم المصري محمد صلاح ، وأضافه مانشستر ، مساء اليوم الأحد ، على ملعب "أنفيلد" ، في صدارة الجولة التاسعة عشرة من عمر الإنجليزي. مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "Premier" في الموسم الحالي 2020-2021 ، يلعب الفريقان الهجمات في أول 45 دقيقة من المباراة ، وليفربول ...


وفشل مانشستر في إصابة أي تسديدة على مرمى ليفربول في أول 30 دقيقة من المباراة ، بحسب الإحصائيات التي نشرتها شبكة "سكواوكا" العالمية.


قاتل ليفربول ضد مانشستر بالتشكيلة التالية: أليسون ، ألكسندر أرنولد ، فابينيو ، هندرسون ، روبرتسون ، فينالدوم ، تياجو ألكانتارا ، شاكيري ، ساديو ماني ، محمد صلاح ، وروبرتو فيرمينو.


بتشكيل مانشستر مانشستر ضد ليفربول: دي خيا وليندلوف وماغواير وعضو NB ولوك شو وبول بوجبا ومكتوميناي وفريد ​​وبرونو فرنانديز ومارتيال وماركوس راشفورد.


واصل ليفربول نتائجه المخيبة للآمال بتحالفه في الفوز بالجولات الأربع الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل وخسر أمام ساوثهامبتون ثم تعادل اليوم أمام مان ، بينما حقق فوزه الرابع على كريستال بالاس بسبع نظيفة. مباريات في الجولة العاشرة.


النتيجة ، النتيجة ، النتيجة ، مانشستر ، جدول الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة ، فيما رفع رصيده إلى 34 نقطة ، متراجعًا إلى المركز الثالث خلف ليستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة.


يتصدر مانشستر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ أكثر من 3 سنوات ، وتحديداً منذ سبتمبر 2017 ، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.



 موعد مباراة ليفربول ليفربول ليفربول اليوم ليفربول ومانشستر يونايتد

كلمات مفتاحية

يلا شوت

ليفربول

liverpool

مباراة ليفربول

ليفربول ومانشستر يونايتد

مباراة ليفربول اليوم

بث مباشر

ليفربول اليوم

بث مباشر ليفربول

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

مباريات اليوم بث مباشر

يلا شووت

بث مباشر مباريات اليوم

ليفربول مباشر

مباراه ليفربول

مباراه ليفربول اليوم

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ماتش ليفربول اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول

ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

بث مباشر مباراة ليفربول

مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد

مباراة ليفربول اليوم مباشرة

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات