القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أخبار عن فيروس كورونا

 

الحكومة: تم تمديد الحظر على تقديم المشروبات الكحولية بعد الساعة 8 مساءً

حظر تقديم المشروبات الكحولية بين الساعة الثامنة مساءا والحادية عشرة صباحا حتى 24 يناير. والغرض من الحظر هو الحد من انتشار فيروس كورونا.


تعود خلفية القرار إلى الزيادة المستمرة في مستوى انتشار الفيروس المسبب لمرض كوفيد -19 ، وقد يرتبط هذا التواجد في الحانات والحانات والمطاعم بزيادة خطر انتشار العدوى.


يستثني هذا القرار الخدمات المقدمة في أماكن الإقامة الخاصة أو خدمات الغرف في الفنادق أو الميني بار في غرف الفنادق.


بيان صحفي حكومي (باللغة السويدية)


2021-01-09 N105


إمكانية التعليم عن بعد في المدارس الثانوية


قررت الحكومة منح المدارس الثانوية القدرة على التدريس عن بعد ، لتجنب الازدحام في المباني المدرسية ووسائل النقل العام. يسري هذا القرار اعتبارًا من 11 يناير


يجب على المدير أولاً التأكد من استنفاد جميع التدابير الأخرى لتجنب الازدحام قبل النظر في إمكانية التدريس عن بعد. علاوة على ذلك ، من بين الإجراءات التي يمكن اتخاذها للحد من مخاطر انتشار العدوى المذكورة في قرار الحكومة ، على سبيل المثال ، النظر في إمكانية تغيير الجدول الزمني لتجنب تجمع الطلاب في المدرسة في نفس الوقت. من خلال استخدام القاعات الشاغرة الأخرى وكذلك تجنب الأنشطة التي تجمع الناس من فصول مختلفة وفرق مختلفة من المعلمين.


هذا القرار لا ينطبق على المدارس الابتدائية أو المدارس الخاصة.


ينص قرار الحكومة على أن المدارس الثانوية يمكنها أن تقدم وتتحكم في التعليم عن بعد.


توضح الوكالة الوطنية للتعليم مفهوم المصطلحين على النحو التالي:


التدريس عن بعد هو تعليم تفاعلي يتم إجراؤه باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، حيث يتم فصل الطلاب والمعلمين في الفراغ ولكن لا يتم فصلهم في الوقت المناسب.

يمكن أن تكون علامات المسافة تناظرية ورقمية. عادةً ما يتم فصل الطلاب عن المعلمين ، ولكن يمكنهم العمل معًا في الوقت الفعلي أو ، على سبيل المثال ، إكمال المهام التي يتعين القيام بها في الوقت المخصص لهم. غالبًا ما يستخدم الطلاب والمعلمون مناطق مشتركة مثل المستندات المشتركة ومكالمات الفيديو والمحادثات. يمكن فصل هذا في المكان والزمان.

روابط لمزيد من المعلومات (باللغة السويدية):


معلومات عن قرار الحكومة


المواد الإعلامية في وزارة التربية والتعليم (نموذج الوثيقة المحمولة)


الوكالة الوطنية للتعليم عن بعد والتحكم عن بعد


2021-01-08 N104


 قيود جديدة على المحلات التجارية وصالات الألعاب الرياضية

 بدءًا من يوم 10 يناير ، يجب أن تحسب المتاجر والمراكز التجارية والصالات الرياضية والحمامات عدد الزوار الذين يقومون بعملهم ، بحيث يكون لكل شخص عشرة أمتار مربعة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تطبيق ثمانية مشاركين كحد أقصى على سياقات خاصة في قاعات الرقص وأماكن الجمعيات. اتخذت الحكومة هذا القرار بناءً على قانون الوباء الجديد.


يمكن تغريم المؤسسات التي لا تمتثل للقيود. هناك أيضًا إمكانية إغلاق منظمة لا تتبع القوانين المعمول بها.


مزيد من المعلومات من وكالة الصحة العامة السويدية (باللغة السويدية)


2021-01-08 N103


 البرلمان السويدي يوافق على قانون جديد لمكافحة الأوبئة

 وافق البرلمان السويدي على اقتراح الحكومة بقانون مؤقت للجوائح. يعطي القانون إمكانية تنظيم المزيد من الأنشطة مقارنة بما هو ممكن اليوم. الاعتماد على القانون الجديد ، على سبيل المثال ، سيسمح بإغلاق مراكز التسوق والصالات الرياضية. سيبدأ العمل بقانون Covid-19 المؤقت من 10 يناير إلى 30 سبتمبر 2021.


إذا أغلقت الحكومة مؤسسة واعتمدت القانون الجديد ، فيجب على البرلمان السويدي مراجعة القرار في غضون أسبوع.


يمكن لمجالس المقاطعات والبلديات اتخاذ قرار بشأن الإجراءات المحلية ، على سبيل المثال تقرير إغلاق مؤسسة. سيكون من الممكن أيضًا وضع قيود على المتاجر والمساحات المستأجرة للتجمعات الخاصة.


يسمح القانون الجديد للحكومة والسلطات المختلفة باتخاذ قرار بشأن قواعد مكافحة العدوى مع مؤسسات أكثر من ذي قبل. على سبيل المثال ، الصالات الرياضية والمرافق الرياضية والمكتبات والمعسكرات والمتاحف وحدائق الحيوان ومراكز التسوق والمحلات التجارية والمرافق الخدمية مثل صالونات الحلاقة وقاعات الحفلات ووسائل النقل العام. كما يسمح القانون الجديد بإمكانية الحد من عدد الزوار وتغيير ساعات العمل لتجنب الازدحام.


ستتاح للحكومة أيضًا المزيد من الفرص لتقييد استخدام الناس للأماكن العامة. قد يكون الأمر يتعلق بالتحكم في حجم الحشد في مكان عام وحظر الإقامة في مكان معين. نذكر ، على سبيل المثال ، مرافق الاستحمام والمتنزهات وما شابه.


اقرأ المزيد عن قرار البرلمان السويدي بشأن قانون الأوبئة المؤقت (باللغة السويدية)


N102 2021-01-06


لقاح موديرنا المعتمد في الاتحاد الأوروبي

توصي وكالة الأدوية الأوروبية (EMA) بالموافقة على لقاح موديرنا ضد COVID-19. يوم الأربعاء ، قدمت المفوضية الأوروبية ما يسمى التعاون

19 ، هذا كما أظهر صورة متوقعة ومقبولة بخصوص المضاعفات المجاورة.


تم التحقق من فيروس كوفيد -19 من قبل. بشكل عام ، الدراسة أن اللّقاح يوفر حماية بنسبة 94 في المائة من فيروس كوفيد -19.


الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، الموافق ، جنوب ، جنوب ، المنتجات الطبية هذا و يتعلّق الأمر بمعلومات موجهة إلى المنطقة العامة في مجال الرعاية الصحية ، وإشعار معلوماتي موجه إلى عامّة عامّة ، وكذلك معلومات عن البداية بالمناسبة ، بداية على اللّقاح.


حقوق المشروط هي آلية لتنظيم لتسهيل الحصول على الأدوية التي تلبّي حاجة طبية ، مثل الوباء الحالي.


روابط من المعلومات (باللغة السويدية):


اقرأ المزيد لدى وكالة المنتجات الطبية


 الإتحاد الأوروبي بشأن الموافقة


أجوبة الأسئلة الشائعة حول اللقاح ضد كوفيد -19


2021-01-02-N101


مناشدة المسافرين الوافدين من المملكة المتّحدة ، إفريقيا على إجراء إختبار كوفيد -19


تتاشد مع النشر بالآخرين ، وأن يقوم بإختبار أقرب وقت ممكن بعد الوصول مع إجراء إختبار المتابعة بعد خمسة أيام من وصوله . هذا يجب أن تجده في باقي الأسرة.


ووجدت صحّة صحّة في السويدية ، و شمال شرق فيروس كورونا ، فيروس كورونا. حالات جميع الحالات بأشخاص أقاموا وسافروا من كل من جنوب إفريقيا و من المملكة المتّحدة.


- الحالة التي تم استخدامها في الأحبة. ولكننا نذكّر النصائح والتعليقات حول الحد من العدوى ، كما ورد على لسان عالم الأوبئة بالدولة ، أندرس تيجنيل.


روابط من المعلومات (باللغة السويدية):


 اقرأ المزيد وكالة الصحة العامة السويدية


توصيات بخصوص السفر من إيصال المملكة المتحدة


 اقرأ المزيد عن حظر السفر


2020-12-30-N100


إرتداء الكمامة وسائل النّقل العام بداية من يوم 7 يناير / كانون الثّاني

وكالة الصحّة العامّة السويدية المسافرين باستخدام الكمامة في وسائل النّقل العام. والطباعة على الجوالات التي تتمّّ في أيام الأسبوع بين السّاعة السّعة والتّّأنيّة صباحا و بين السّاعة الراسة بعد الزّوال والسّاعة السّادسة مساءا. العمل بالتوصية الجديدة باستخدام الكمامة اعتبارًا من يوم 7 يناير / كانون الثّاني 2021


تبحث عن وكالة الصحّة العامّة السويدية من الأشخاص الذين يسافرون بوسائل النقل العام التي لا الحروف بها وسيلة النقل العام بين الفرد و الأخر من خلال حجز مقعد. يجب على ارتداء الكمامة خلال الأيام التي عادة ما يسافر فيها الكثير من النّاس ، وذلك في أيام الأسبوع بين السّاعة السّابعة والتّ وجهة صباحا و بين السّاعة الراسة بعد الزّوال والسّاعة السّادسة مساءا.


المسافرون عن إحضار الكمامة الخاصّة بهم ، ويفضّل أن تكون الكمامة حاملة لعلامة CE.


 تُنصح الشركات التي تشرف على إدارة وسائل النّقل العام بضمان وجود كمامات للمسافرين الذين تتح لهم الفرصة لإحضار الكمامات الخاصة بهم.


مراكز موجّهة إلى الأشخاص من سنّ المدرسة الثّانوية (مواليد 2004 وما قبلها) و إلى المسنّين.


روابط للمزيد من المعلومات (باللغة السويدية):


أخبار وكالة الصحّة العامّة السويدية إرتداء الكمّامة في وسائل النّقل العام


معلومات من وكالة الصحّة العامّة السويدية حول إرتداء الكمّامة


2020-12-26-N99


السلالة القديمة في السويد كوفيد -19

تم في سورملاند أحفورية حالة من السلالة الجديدة المتحوّرة لفيروس كوفيد -19 وهي التيتمّ اكتشافها لأول مرة في المملكة المتّحدة. يذكر أنّه بدأ العدوى مباشرة بعد ثبوت الحالة هذا ويقدّره.


الشخص الذي ثبتت إصابته سافر إلى المملكة المتحدة في زيارة خلال عيد الميلاد. يحمل يحمل إسم VOC202012 / 01 ، يحمل إسم VOC202012 / 01 ، يحمل إسم فرسالات أخرى لفيروس كوفيد -19


تناشد الأيام البقاء في المنازل سبعة أيام قليلة ، وبتجنّب ، اليوم ، الأقواس في المملكة المتحدة ، السويدية ، السويدية جميع الوافدين في المملكة المتحدة بداية من يوم 12 ديسمبر هذا كم تناشدهم الوكالة إختبارنا في أقرب وقت ممكن مع إجراء إختبار متابعة ثان بعد خمسة أيام من الوصول.


روابط ذات محتوى سويدي:


مزيد من المعلومات التي أجرتها وكالة الصّحة العامّة السويدية


الشرطة حظر السفر من المملكة المتّحدة والدنمارك


توصيات إليك إن سافرت أو ستسافر من المملكة المتّحدة إلى السويد


2020-12-22- N98


 أكثر توصيات صرامة موجّهة إلى المحلات التجارية ومراكز التسوق اللتدريب البدني

وكالة الصحة العامة السويدية بتحديث توصياتها بشأن المؤسّسات. لقد أصبح الآن يبدو أن الأمر يبدو وكأنه ينتظر أرغبًا في تحديد الحجم بالنسبة للأشخاص الذين يمكنهم التواجد في المنطقة المجاورة في نفس الوقت.


اعتبارًا من يوم 23 ديسمبر / كانون الأول ، العمل بتوصيات جديدة موجّهة إلى الصفحة ومرا

كز التسوق التدريب. القصد من التوصيات المحدثة هو الدعوة إلى بذل المزيد من الجهود للتقليل من الإزدحام بالأماكن التي عادة ما يلتقي فيها العديد من الناس. العمل على تكييف عدد الأشخاص في المحلّات مع حجم المبنى وخيارات التأثيث والتهوية.


- من المهم أن تتذكّر أن الكثيرين يتصرفون بشكل جيد ولديهم بيئات آمنة. لكنّنا نصل إلى آخر عطلة نهاية الأسبوع ، ما ورد على لسان أندرش تيجنيل ، عالم الأوبئة.


أعلى مستوى يقع في مواجهة مواجهة حقيقة. فعّل الصفحة الرئيسية التّالية: حافظ على المسافة المطلوبة بينك وبين الأخرين ، عند ظهور الصفحة عند ظهور أعراض فيروس كوفيد -19 ، واعمل من المنزل كلما استطعت ذلك ، وتجنب البيئات التي تحدث في الازدحام عدد واقض وقتك مع قليل من الظهور الأسرة أو الأصدقاء.


اقرأ الأخبار في وكالة الصحة العامة السويدية (الصفحة باللغة السويدية)


توصيات منظمة التّجارة السويدية


2020-12-22 N97


  التطعيم ضد كوفيد -19 بداية من يوم 27 ديسمبر / كانون الأول

 سيبدأ في يوم 27 ديسمبر / كانون الأول التطعيم ضد مرض كوفيد -19 في دور رعاية المسنين في السويد. وستوزع الدفعة الأولى المؤلفة من 9750 جرعة على جميع مناطق البلاد.


- الهدف هو توفيراللّقاح 17 ، النصف الأول من سنة 2021 ، كما جاء على لسان وزيرة الشؤون الاجتماعية ، هالينجرين.


كانون الثاني (28 ديسمبر / كانون الأول - 3 يناير / كانون الثاني) تسليم دفعة كبيرة تحتوي على 80،000 جرعة. من المنتظر بعد ذلك وصول شحنات بنفس الحجم من اللّقاح من مؤسّسة Pfizer / Biontech و ذلك أسبوع خلال شهر يناير / كانون الثّاني.


يتمّ التطعيم ضد كوفيد -19 حسب الحاجة. لأول مرة تلقي الأشخاص الذين في دور رعاية المسنين والأشخاص الذين قدموا رعاية منزلية ، بالإضافة إلى الموظفين الذين يعملون في هذه المجموعات.


اقرأ الأخبار من الحكومة (المعلومات باللغة السويدية)


2020-12-21 N96


 منع الدخول على القادمين من المملكة المتحدة والدنمارك

أعلنت الحكومة يوم الاثنين 21 ديسمبر / كانون الأول ، فرض فرض فرض حظر على دخول السويد للمسافرين القادمين من المملكة المتحدة والدنمارك ، بسبب البديل الجديد لفيروس كوفيد -2. لقد سبق أن نبدأ يوم الثلاثاء 22 كانون الأول / كانون الأول. قررت الحكومة بتجنّب السفر الغير ضروري إلى المملكة المتحدة.


يعني الحظر بشكل أساسي أنه يجب منع جميع المواطنين السويديين ، القادمين من المملكة المتحدة أو كندا إذا حاولوا الدخول إلى السويد. المكان المناسب ، المكان المخصص للأشخاص الذين ينقلون طلباتهم وما شابه ذلك. بالنسبة للدنمارك ، أيضًا إعفاء الأشخاص الذين يعملون أو يعيشون في السويد.


يسري حظر الدخول حتى يوم 21 يناير / كانون الثّاني 2021 و حتّى إشعار آخر.


سيتمّ إيقاف طائرات الركاب القادمة من المملكة المتحدة يوم الاثنين 21 ديسمبر / كانون الأول على السّاعة 16.00 وحتّى يوم الأربعاء 23 ديسمبر / كانون الأول على الساعة 16.00 هذا في انتظار الاتحاد الأوروبي المشتركة لهذه القضية. لا يشمل قرار الحظر الخاص بالعقار.


تناشد وكالة الصحة العامة السويدية المسافرين الذين قدموا إلى السويد من المملكة المتحدة اعتبارًا من يوم 12 ديسمبر / كانون الأول إعلان كوفيد -19 في أقرب وقت ممكن. يُنصح الوافدون من المملكة المتّحدة بالبقاء في الحجر الصحي المنزلي وتجنّب الإحتكاك والتواصل بغيرهم لمدة سبعة أيام على الأقلّ. كما ينبغي تكرار الاختبار في اليوم الخامس من العودة.


روابط ذات محتوى سويدي:


 صحفي حكومي: منع الدخول إلى السويد على المسافرين القادمين من المملكة المتحدة والدنمارك


وكالة الصحة العامة: توصيات إلى المسافرين القادمين من المملكة المتحدة


 وصف صحفي صادر عن الحكومة بشأن وصف صحفي صادر عن وصفه بطرح السفر إلى المملكة المتحدة


 المؤتمر الصحفي للحكومة (تسجيل).


2020-12-21 N95


الموافقة على لقاح مؤسّسة Pfizer / BioNTech داخل الاتحاد الأوروبي

أوصت وكالة الأوروبية (EMA) بالمناسبات على لقاح كوفيد -19 لشركة Pfizer / BioNTech. هذا ما تم إرساله بالموافقة على إعادة التدوير للمعاودة.


وضع الإعلان الجديد من المركز ، بدء التطبيع في أنحاء الاتحاد الأوروبي.


أظهر تقييم وكالة الأوروبية (EMA) لقائمة الطعام الأوروبية ، ودفع اللقاح ، بأن اللقاح يستجيب الاتحاد الأوروبي بخصوص السلامة والفاعلية والجودة والتصنيع.


لقد تم البحث في التجارب التي شارك فيها حوالي 44000 شخصًا دراسة حالة مرضية (كوميرنتي) على حماية الأشخاص الذين لم يصابوا بكوفيد -19 من قبل. بشكل عام ، الدراسة أن اللقاح يوفر حماية بنسبة 95 ٪ ضد كوفيد -19.


اقرأ المزيد في السويدية (الصفحة باللغة السويدية)


اقرأ المزيدعلى موقع وكالة الأوروبية (EMA) (الصفحة باللغة الإنجليزية)


اقرأ المزيد عن اللقاحات على موقع Krisinformation.se


2020-12-18 N94


 عطلة عيد الميلاد

قامت الحكومة الجديدة بتشديد فترة التجمع. سيجري ساعات العمل الجديدة من يوم 24 ديسمبر / كانون الأول إلى يوم 24 يناير / كان

ون الثاني.


يمكن لأربعة أقسام كحد أقصى الجلوس حول نفس الطاولة في المطاعم. العمل بالقيد إبتداءا من يوم 24 ديسمبر / كانون الأول.

لا يجوز بيع المشروبات الكحولية بعد الساعة الثامنة مساءً. القيد سيسري مفعوله اعتبارًا من يوم 24 ديسمبر / كانون الأول.

عدد الأشخاص الذين يتواجدون في المنطقة المجاورة. تحديد العدد الدقيق للأشخاص الذين يعيشون.

باستعمال الكمامة في وسائل النقل العام عند التنقّل من أماكن العمل وفي الأوقات الأخرى التي يصعب تجنب الازدحام. ستدخل حيز التنفيذ ، بدايةً من بدء التنفيذ اعتبارًا من يوم 7 يناير / كانون الثاني.

على كل من يستطيع العمل من المنزل يفعل ذلك. ينطبق هذا الوضع على الأجواء والوظائف العامة والبدلات وبالقطاع الخاص. يسري مفعول الإجراء وحتّى يوم 24 يناير / كانون الثاني.

وحتّى يوم 24 يناير / كانون الثاني. المثال على وقاعات الطعام في قاع البحار.

يجب على المدارس الثانوية التدريس بعد حتى يوم 24 يناير / كانون الثاني. المدرسة الثانوية لذوي الإحتياجات الخاصّة مستبعدة من هذا الإجراء.

وكالة الصحة العامة السويدية.


الحكومة بشأن الإجراءات المشددة (الصفحة في السويدية)


 صحفي من وزارة التعليم (الصفحة باللغة السويدية)


2020-12-17 N93


 اختبارات سريعة للعاملين في الصحّة الإجتماعية

قالت الحكومة السويدية ، أنّ الدولة تتدخّل لتساهم في تمويل ما يسمّى بالإختبارات التي تمر بأرواحٍ صناعية بسرعة ، على سبيل المثال ، رعاية المسنّين.


يمكن استخدام ما تبحث في الاختبارات السريعة ، واختبارات المستضد ، فيروس كوفيد -19 (PCR) عندما تكون هناك حاجة لزيادة سعة الإختبار. يمكن استخدام هذه الطبعة الأولى من الطبعة الأولى من الرسوم المتحركة


يمكن أيضًا أن تحقق الاختبارات السريعة في العيادات الخارجية وأجنحة رعاية الطوارئ ، حيث يكون الحصول على نتيجة الاختبار بسرعة.


اتفاق وكالة الصّحة العامّة ، السويدية ، واختبارات المستضد ليست حسّاسة ، مثل إختبارات عدوى ، كوفيد -19 (PCR). رغم نتائج الإختبارات المرضية لدى الموظّفين الذين يعانون من أعراض العدوى بعدوى فيروس كوفيد -19 غير مستبعدة. أفضل مثال على ذلك.


الدليل المحدث من وكالة الصحة العامة السويدية في اختبارات المستضد (الصفحة باللغة السويدية)


بخصوص التمويل (الصفحة السويدية)


2020-12-17 N92


تُنصح النساء بتوخي المزيد من الحذر حتى لا تصبن بمرض كوفيد -19

نشرت وكالة الصحة العامة السويدية ، وتكراراً توصياتها بشأن توخي الحذر فيما يتعلق بربط ما يتعلق ببنود الإشارة إلى 22.


تشير الدراسات الجديدة إلى أن النساء الحوامل هنّ أكثرعرضة لحالات مرض جدّية في صورة إصابتهن بفيروس كوفيد -19. ممّا قد يعني زيادة خطر ولادة الطفل قبل الأوان ومضاعفات خطيرة أخرى.


وافقت وكالة الصحة العامة السويدية على ذلك. هذا الحمل يحمل الحوامل 36.


- الحوامل والنساء الحوامل الحوامل معرضين للخطر ، مما يجعله عواقب وخيمة على الأم والطفل ، إختصاصي الأوبئة في وكالة الصحة السويدية.


وهذا يعني أن خطر الإصابة بالسكري والسمنة.


يجب أن تكون جميع النساء الحوامل ، وطبيب ، وطبيب ، وطبيب ، وطبيب.


هذا كما تناشد وكالة الصحة العامة السويدية أيضًا الحوامل على التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية المعتادة.


 اقرأ المزيد وكالة الصحة العامة السويدية (المعلومات باللغة السويدية).


2020-12-10 N91


  إرساليةتحتوي على معلومات حول كوفيد -19

سيتمّ يوم الاثنين 14 ديسمبر / كانون الأولإرسال إرسالية نصية قصيرة إلى سكان السويد. يشار إلى أن هذا يشار إلى أن يشار إلى ذلك باسم والجسم ، وبيانات عامة ، وجلسم ، وجلسات


لوائح وكالة السفر العامة السويدية. ستدخل إعتبارا من يوم 14 ديسمبر / كانون الأوّل ، توصيات جديدة أكثر صرامة حيّز التنفيذ في جميع أنحاء البلاد. الفاعلية الأكثر صرامة حول المحيطين


يتم إرسال الإرسالية النصيّة لكي يطلع أكبر عدد ممكن من الأشخاص عل فع الجديدة.


تحتوي الإرسالية على النص التالي: "معلومات من المواضيع: إتّبع الجديدة الأكثر صرامة" الحالة اللاحقة في حالة الإصابة بقراءة المزيد على موقع الأزمة ".


إرسال إرسال إرسالية إلى جميع مشتركي الهاتف المحمول في السويد.


وكالة الفضاء الأمريكية

العامة السويدية ، نيابة عن الحكومة ، هذا وسيتمّ إرسال إرسال الإرسالية من طرف مشغلي الاتصالات إلى مشتركيهم.


فيما يلي اللوائح العامة والإنتاجية باختصار:


إختصر العلاقات الاجتماعية في دائرة صغيرة


يزيد خطر الإصابة بفيروس كوفيد -19 أكثر وكلما زاد عدد الأشخاص الذين تقابلهم. لذلك ، من المهم الحد من عدد الإجتماعات عطل عيد الميلاد ورأس السنة التجارية. التفاهم على المسافة بينك وبين الآخرين و الإلتقاء بالخارج أو رقميًا من خطر إنتشار العدوى. أن تكون مناطق التجارة الجديدة محدودة. أن يتم إجتماعي في دائرة صغيرة فقط. يجب أيضًا تجنب الإنضمام إلى دوائر مختلفة. كلما قلّ عدد المجتمع كلما كان ذلك أفضل. من المهم أيضًا تجنب الأنشطة البيئية والبيئات التي تنطوي على وجود إشارة تجارية بالعدوى ، على سبيل المثال جميع المواقف التي يحدث فيها الإزدحام.


سافر بأمان


أن يتم نقل العدوى. تذكر الحد من وسائل النقل العام قدر. تجنب إعداد إتصالات جديدة أثناء طيران الرحلة التي تم تصديرها ، بالإضافة إلى الدائرة التي تحتكّ بها. يجب أن تكون أيضًا موجودة في حالة وجود نفسك في حالة آمنة لا تتسبب في ظهور كوفيد -19 لديك. خطط أخرى لرحلتك ، رحلات حجز ، رحلات سفر ، رحلات سفر بأفضل الرحلات والمواصلات العامة المشي أو ركوب الدراجات أو ركوب الدراجات. تجنب الخروج الأماكن التي يكثر فيها الإزدحام.


حماية المجموعات المعرضة للخطر من العدوى


كبار السّن والأشخاص الذين ينتمون إلى مجموعات أخرى مُعرضة للخطر أكثر الناس عرضة للإصابة بأمراض خطيرة. المهم أن يعمل كل من الأشخاص في المجموعة المعرضة للخطر والأشخاص المحيطين بهم على إجتماع آمن. ظهور علامات تظهر على ظهورها ، وظهرت جهات الاتصال ، وعلمًا ، وعلمًا ، وعلمًا ، وعلمًا ، وآثارًا ، وعلمًا ، وعلمًا ، وعلمًا ، وعلمًا ، وعلمًا ، وعلمًا ، وعلمًا ، وعلمًا ، وعلمًا ، وعلمًا ، وعلمًا. هذا وطالما فرض حظر ، يمكنك زيارة المساكن الخاصة بك. يتم ذلك بشكل آمن ووفقًا لروتين زيارة مكان الإقامة. الاتصال بالمشاركة مع البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني.


N90 2020-12-09


 الحكومة تقترح قانون وباء مؤقت

تقترح الحكومة قانون وباء مؤقت لـفيروس كوفيد -19 إعتبارًا من 15 مارس / آذار 2021 وحتى مارس / آذار 2022. والغرض من القانون هو أنّه مكافحة العدوى بأنواعها من المؤسسات والأنشطة أكثر تغطيه اليوم.


تم إرسال إرسال أو تقديم طلبات ذات صلة.


 الأنشطة السياحية تغطيتها هي الآتية:


الإصابات والمناسبات العامة

أماكن الترفيه أو الأنشطة الثقافية

أماكن التجارة

النقل العام

استخدام أو توفير أماكن للتجمعات الخاصة

تم تحديد العدد الذي يجب أن تكون عليه حلقة الرفاق. مكان الإقامة هذا أو مكانه أو مكانه. هذا الملف ، راجع موقع الإقامة في مكان معيّن.


يقترح بالنسبة للحالات اتخاذ قرار بشأن بعيدة المدى إلى منع الإغلاق. مثال على ذلك المثال بإغلاق المحلات التجارية أو وسائل النقل العام أو مراكز التسوق.


قراءة الأخبار على موقع الحكومة (الصفحة باللغة السويدية)

القيود والحظر

2020-12-08-N89


كالة الصحة العامة السويدية: قلّل من إتصالك بالآخرين خلال عطل عيد الميلاد و رأس السنة

وكالة السياحة العامة السويدية ، اعتبارًا من يوم 14 ديسمبر / كانون الأول


 


إختصر العلاقات الاجتماعية في دائرة صغيرة


يزيد خطر الإصابة بفيروس كوفيد -19 أكثر وكلما زاد عدد الأشخاص الذين تقابلهم. لذلك ، من المهم الحد من عدد الإجتماعات عطل عيد الميلاد ورأس السنة التجارية. التفاهم على المسافة بينك وبين الآخرين و الإلتقاء بالخارج أو رقميًا من خطر إنتشار العدوى. أن تكون منطقة الأسر الجديدة محدودة. أن يتم إجتماعي في دائرة صغيرة فقط. يجب أيضًا تجنب الإنضمام إلى دوائر مختلفة. كلما قلّ عدد المجتمع كلما كان ذلك أفضل. من المهم أيضًا تجنب الأنشطة البيئية والبيئات التي تنطوي على وجود إشارة تجارية بالعدوى ، على سبيل المثال جميع المواقف التي يحدث فيها الإزدحام.


سافر بأمان


أن يتم نقل العدوى. تذكر الحد من وسائل النقل العام قدر. تجنب إعداد إتصالات جديدة أثناء طيران الرحلة التي تم تصديرها ، بالإضافة إلى الدائرة التي تحتكّ بها. يجب أن تكون أيضًا موجودة في حالة وجود نفسك في حالة آمنة لا تتسبب في ظهور كوفيد -19 لديك. خطط أخرى لرحلتك ، رحلات حجز ، رحلات سفر ، رحلات سفر بأفضل الرحلات والمواصلات العامة المشي أو ركوب الدراجات أو ركوب الدراجات. تجنب الخروج الأماكن التي يكثر فيها الإزدحام.


حماية المجموعات المعرضة للخطر من العدوى


كبار السّن والأشخاص الذين ينتمون إلى مجموعات أخرى مُعرضة للخطر أكثر الناس عرضة للإصابة بأمراض خطيرة. المهم أن يعمل كل من الأشخاص في المجموعة المعرضة للخطر والأشخاص المحيطين بهم على إجتماع آمن. يجب هنا أيضًا الحدّ من عدد جهات الإتصال ، والحفاظ على المسافة ، وإتباعه ، وواصلته ، وواصلته ، وظهرت آثاره ، وظهرت آثاره على ظهوره ، وظهرت آثاره في ظهوره. هذا وطالما فرض حظر ، يمكنك زيارة المساكن الخاصة بك. يتم ذلك بشكل آمن ووفقًا لروتين زيارة مكان الإقامة. الاتصال بالمشاركة مع البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني.


توصيات وكالة الصحة العامة السويدية بشأن العطل القادمة وعطل عيد الميلاد ورأس السنة (الصفحة باللغة السويدية).

الأخبار لدى وكالة الصحة العامة السويدية (الصفحة باللغة السويدية)

2020-12-03-N88


يجب على المدارس الثانوية أن تنتقل إلى مرحلة التعليم بعد

وكالة الصحة العامة السويدية بغلق المدارس الثانوية في البلاد جزئيًا والتحول إلى التعليم عن بعد ، وذلك اعتبارًا من يوم 7 ديسمبر / كانون الأوّل حتى غاية يوم 6 يناير / كانون الثاني.


فيروس كورونا في مكافحة العدوى بفيروس كورونا المستجد.


- الفترة من هذا الإجراء هو التقليل من الإزدحام المجتمع في وسائل النقل العام. نريد أيضًا أن نشير إلى أهمية إتباع طلاب المدارس الثانوية للنصائح العامة فيما يتعلق بالحفاظ على المسافة بينهم وبين الآخرين حتى أوقات فراغهم ، كما ورد على لسان يوهان كارلسون ، المدير العام وكالة الصحة السويدية.


تم الانتهاء من التوصية الربيع الماضي بشأن التعليم بعد في المدارس الثانوية في 15 يونيو / حزيران. هذا ولم تتطابق مع العرض بعد بخصوص الآثار طويلة المدى للتعليم عن بعد. هنا من وكالة الفضاء العامة.


ذكرت الهيئة المشرفة على مراقبة المدارس السويدية في تقرير وضعها في مسابقات الذكور في البرامج ، بما في ذلك أثناء ذلك ، بما في ذلك ، خلال الفترة التي سبقتها في ذلك ، خلال الفترة التي سبقتها ، تحدّيات خاصة أثناء الدورة السابقة في الربيع. الشيء نفسه ينطبق على الطلاب الذين يعانون من الطلاب الذين يعانون من الطلاب الذين يجدون صعوبة في إيجاد صعوبة في إيجاد بُنية وروتين لدراستهم. توصيفه ، الأسباب الجديدة ، الأسباب ، الأسباب ، الأسباب ، الأسباب ، الأسباب ، الأسباب والحق ، إقــرأ التقـرير هنــا (المعلومات باللغة السويدية)


الاستثناءات الأخرى بخصوص وكالة الصحة العامة السويدية هي:


المواد العملية التي لا يمكن تأجيلها

الإختبارات الوطنية

إمتحانات أخرى لا يمكن إجراؤها عن بعد

الطلاب في البرامج الخاصة بما في ذلك مادّة ، في اللغة

الطلاب المعرضين لتأثيرات الإنتقال إلى التعليم عن بعد.

 الأخبار لدى وكالة الصحة العامة السويدية (الصفحة باللغة السويدية)


 البيان الصحفي (الصفحة باللغة السويدية)


2020-12-01-N87


 الأطفال الذين تظهر عليهم الأعراض تظهر عليهم أعراض العدوى في المنزل ، فيروس كوفيد -19

 حتى الأطفال الصغار و الذين يعيشون مع شخص مصاب بفيروس كوفيد -19 أن يبقوا في المنزل ، وكالة الفضاء العامة من توصياتها.


كانت طلاب المدرسة الثانوية. هذا و لا تعتبر وكالة الصحة العامة السويدية أنّ التغيير له تأثير حاسم على إنتشار العدوى في المدارس أو في المجتمع بشكل عام.


- التغيير إلى خلق السلام والهدوء ، قابلية التركيز على العمل البيداغوجي في المدرسة. هيا نصل إلى البيت الأبيض.


حذرت وكالة الصحة العامة السويدية من التقييم السابق ، إلا أن التقييم أظهر نسبة منخ ، وقد كان ذلك في حالة سابقة للعدوى ، في حالة سابقة للعدوى.


قراءة الأخبار لدى وكالة الصحة العامة السويدية (الصفحة باللغة السويدية)


2020-11-26 N85


أقرب وقت ممكن للتلاقيح ضد كوفيد -19 سيكون في شهر يناير / كانون الثاني 2021

كوفيد -19 في السويد سيكون ممكنا في شهر يناير / كانون الثاني 2021.


خلاصة أن تبدأ التطعيمات بعد ... تستعد المنتجات التي تحتوي على مواد طبيعية ، ووكالة الصحة العامة السويدية ، ووكالة الأغذية الطبية ، والسعودية ، والسعودية ، والطبية ، والطبية ، والطبية ، والبلديات السويدية.


 - يجب أن تكون مرحلة اللقاحات. تقييمنا هو الثالث التطعيمات ، بداية في شهر جانفي كأقرب وقت ممكن ، كما ورد على لسان أندرس تيجنيلن عالم الأوبئة الحكومي.


المعرضة للتعليق على المعرض إلى المعرضين المعرضين للخطر والذين تم تعليمهم 70 سنة فما فوق. بالإضافة إلى ذلك ، الموظفين الذين يعملون في دور رعاية المسنين ، وموظفي الرعاية وموظفي الرعاية الذين يعملون في ورش العمل في المنزل.


لقد جاء في بعض التقارير الولايات المتحدة وبعض الإتحاد الأوروبي يبدأ التطعيم قبل الموافقة على اللقاحات. هذا لا ينطبق على السويد.


- أن تتمّّ التطعيمات في السويد للتخطيط الحالي ، ذاك ما صرّح به أندرس تيجنيل.


الأخبار لدى وكالة الصحة العامة السويدية (الصفحة باللغة السويدية)

صفحة معلومات الأزمة حول لقاح ضدّ الكوفيد -19

2020-11-21 N84


 مكان إقامة الجنازات في مكان أقصاه 20 مشاركًا

 الحكومة ، الحكومة ، القاعدة ، القاعدة العامة ، حظر النشر والتبغ ، الأسرة ، كندا ، صناعة النشر ، الأوسمة ، 19. يُستثني منهذا القرار مراسم الجنازات التي تسمح لها بضمّ 20 مشاركًا كحد أقصى.


في حالات الاستثناءات التي تم نشرها في ممارسات وشعائر دينية. الاستثناء يعني أنه يمكن أن تجعله تفضل الجنازة والدفن وما شابه ذلك. هذا و ينطبق القرار على الجميع بغض النظر عن الديني.


يسري العمل بهذا القرار اعتبارًا من يوم 24 نوفمبر 2020 ولمدّة لا تزيد عن أربعة أسابيع في مرحلة أولى.


اقرأ المزيد على موقع الحكومة (الصفحة باللغة السويدية)


2020-11-19 N83


 سيُفر لوكالة السياحة في السويدية

 قرّرت الحكومة المصرية منح الحكومة السعودية للطيران الحصري.


لوحظ إرتفاع في نسبة إنتشارالعدوى في السويد خلال فصل الخريف. الهدف من الهدف المنشور هو اتخاذ قرار بشأن قانون السياحة في السياحة المسنين. هذا يعني أن الأمر التقييدي تكييفه مع ما يبدو عليه الوضع محليًا.


هذا القانون مدير المؤسسة في الأماكن التي يطبق عليها حظر إيران ، والزوجة ، والزوجة ، وللشركاء.


يدخل حيز التنفيذ في 21 نوفمبر ويسري مفعوله حتى فبراير 2021.


اقرأ البيان الصحفي (الصفحة باللغة السويدية).


2020-11-19 N82


 توصيات عامة أكثر صرامة في مقاطعة يامتلاند

 إرتفع عدد الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بفيروس كوفيد -19 في مقاطعة يامتلاند بشكل حاد. إقرار العمل بتوصيات عامة بهدف التقليل من الإزدحام ومن عدد الإتصالات بين الناس. القرار حتى يوم 13 ديسمبر 2020 ، مع التمديد في مدّة صلوحيته.


تطعيمات ، وعلاجات ، وطبيبة ، وزارة الصحة العامة في وزارة الصحة العامة ووزارة مكافحة العدوى ، ومجلس إدارة المقاطعة يامتلاند هاريدالن ، أن وزارة التجارة العامة المحلية الأكثر صرامةً محدودةً في الوقت الحالي.


 تعالوا من يوم 19 نوفمبر إلى:


تجنب قدر الإتصال الجسدي الأشخاص الذين يعانون معهم. الحفلات أو العرق ، من بين أمور أخرى. تتواجد أيضًا أنواع معينة من الأنشطة التي يمكن القيام بها بدون ترك المسافة الجسدية بينك وبين الآخرين ، مثل الرياضات الإحتكاكية أو الرعاية الصحية أو التجميل الغير مبرر طبياً.

تجنب القيام بالرحلات الغير. يمكن أن يؤدي ذلك إلى السفر داخل المناطق أو الإطارات في فصل العدوى. لذلك يجب على المرء أن يكون مفهوماً ، مثل هذا النوع من السفر. هذا العضو ، البرلمان ، الحالي ، طاقات ، أسعار أخرى. هذا ما تريده من طلاب ، على سبيل المثال ، الحصول على الرعاية التي تصلح من خلال التوظيف في التعليم.

توصيات أكثر صرامة موّجهة لأعمال العمل


توصيات نتائج التوصيات العامة في أماكن العمل والأنشطة مثل ومراكز التسوق والمرافق الرياضية في مقاطعة يامتلاند.


الفرصة في العمل الإجراءات التي يمكن ممارستها لأرباب العمل إتخاذها. هذا العمل على عدد الزوار في نفس الوقت ، وتعديل ساعات العمل ، بدائل رقمية.

إقرأ معلومات وكالة الصحة العامة حول القرار (الصفحة باللغة السويدية)


منطقة يامتلاند هاريدالن (الصفحة باللغة السويدية)


N81 2020-11-18


يسمح للمدارس الثانوية بإستخدام التعليم بعد للحد من إنتشار العدوى

يسمح للمدارس الثانوية إعتبارًا من يوم الإثنين 23 نوفمبر إستخدام التعليم عن بعد كمُكمّل للتدريس على عين المكان. هذا المكان المناسب إلى المقبرة من إيجار الحزام في مباني المدرسة. يذكر أنّ التعليم عن بعد كان في السابق مسموحًا به فقط بسبب الإزدحام وسائل النقل العام.


 يجب أن تقترب من أوّلاً في تمديد أخرى للحد من الإزدحام. على سبيل المثال ، يمكن الجدول الزمني الجدول الزمني أو الدراسة أو الجدول الزمني للطبع الدراسي. يمكن أيضا أن يتم تنظيم عطلة نهاية الأسبوع في عطلة نهاية الأسبوع.


القاعدة الرئيسية في قانون التعليم هي التدريس على عين المكان. يجب أن ترغب في الحصول على واجبات مختلفة.


قراءة الأخبار من الحكومة (الصفحة باللغة السويدية)

2020-11-17 N80


السويد تشارك في إتفاقية بشأن لقاح كوفيد -19

ستشارك السويد في إتفاقية مشتركة مع الإتحاد الأوروبي لقاحكوفيد -19 من شركة Pfizer / BioNTech. لقد قمت بتثبيت اللقاح ، فقد أمّنت السويد جرعاتالقاح لجميع السكان.


قرّرت السويد منذ سابق المشاركة في الإتحاد المشترك للإتحاد الأوروبي مع AstraZeneca و Janssen Pharmaceutica NV (Johnson & Johnson).الإتفاق على الإتفاق.


زيادة فرص الحصول على اللقاحات


صفحات باللغة السويدية


البيان الصحفي حول الحوار

البيان الصحفي حول الإتفاقية السابقة مع Janssen Pharmaceutica NV

البيان الصحفي حول الإتفاق السابق مع AstraZeneca

الوكالة العامة السويدية بشأن اللقاحات

وكالة المنتجات الطبية بشأن اللقاحات

2020-11-16 N79


 لا يسمح بالتجمع أكثر

فرض قيود على فرض السيطرة على المرض. وعليه ، اعتبارًا من يوم 24 نوفمبر و لمدة أربعة أسابيع فقط ، إلاّ لثمانية أشخاص فقط تذاكرهم والمناسبات العامة. هذا وقد تم في الوقت نفسه إلغاء الاستثناء السابق للأنشطة التي تُنظمها المطاعم.


مما يعني الإقتراح أنّه يمكن للشرطة أن تقوم بإلغاء الحلقة الماضية. يمكن أن ينتهك الحظر بغرامة أو بالسجن لمدّة أقصاها ستة أشهر.


في السابق ، العدد الكامل من الحفل الكامل. كوفيد -19. هذا و للإقتراح ، فسيتم أيضًا إلغاء الإستثناء الخاص بالتجمعات والمناسبات في المطاعم.


وفاءً للوراء من حالته السابقة سيدخل حي التنفيذ يوم 24 نوفمبر. في إدارة العمل سوف يكون العمل به أكثر من أربعة أسابيع. ولكن في صورة عدم تحسن الوضع ، فمن الممكن التمديد في مدّة صلوحية هذا القيد إلى ما بعد عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


التجمعـات العـامة


يقصد بـ "التجمعـات العـامة" ما يلي:


أو صنع الرأي أو الإعلام أو الإعلام في موضوع الفصل أو التبشير

المحاضرات والخطـابات الشفوية التي تُعقـد للتدريس أو لنشر الثقـافة العامة أو التوعية المدنية

الإصبعيات التي تعقـد مكاتب الشعائر الدينية

العروض المسرحية والعروض السينمائية والحفلات الموسيقية والتجمعات الأخرى لأداء الأعمال الفنية

التجمعـات الأخرى التي تُمارَس!

 الأحداث العــامة


ويقصـد بالأحـداث العامة ما يلي:


المسابقات والعروض الرياضية الترفيهية والطيران

أحـداث الرقص

الأحداث الترفيهية والمواكب

الأسواق والمعارض التجارية

الفراشات الأخرى التي لا يمكن اعتبارها مفروشات السيرك

وتستثنى من ذلك المدارس ووسائل النقل العام والمناسبات الخاصة وزيارات المحـلات التجـارية.


اقرأ المزيد على موقع الحكومة السويدية.

2020-11-16 N78


توصيات أكثر صرامة في جافليبورج وفاسترنورلاند

زاد عدد حالات الإصابة بفيروس كوفيد -19 بشكل حاد في مقاطعتي جافلبورج وفاسترنورلاند. العدوى في المئات. العمل بالتوصيات العامة الأكثر صرامة حتى يوم 13 ديسمبر مع التمديد في مدة صلوحيتها.


أدّى الجزء الثاني من لحالة التصحيح بالعدوى إلى زيادة العبء على مراكز الرعاية الصحية والعلاج في المرسال. تتم رعاية المزيد من المصابين بفيروس كورونا -19 بالأجنحة الداخلية وبأجهزة العناية. إتخذت وكالة الصحة العامة السويدية القرار بالتشاور مع أطباء مكافحة العدوى ، والأراضي الإدارية في الم.


جميع المناطق في مقاطعتي يافلبورغ وفاسترنورلاند مدعوون ، إعتبارا من يوم 16 نوفمبر إلى:


تجنب التواصل الجسدي مع الأشخاص الذين يعانون معهم. هل يعني ذلك ، من بين أمور أخرى ، بالعربية؟ توجد أيضًا أنواع معينة من الأنشطة التي يمكن القيام بها دون القيام بذلك على المسافة الجسدية المطلوبة بين الفرد والأشخاص الآخرين ، مثل الرياضات التي تمارس الإحتكاك الجسدية أو الرعاية الصحية أو التجميل الغير مبرر طبياً.

تجنب التواجد في البيئات الداخلية مثل المحلات التجارية والمتاحف والمكتبات والحمامات والصالات الرياضية. يُستثنى من الأنشطة التي ينبغي القيام بها ، على سبيل المثال ، إلى بيع المواد الغذائية الصيدليات.

تجنب المشاركة على سبيل المثال في الإجتماعات والحفلات الموسيقية والعروض الرياضي والمباريات والمسابقات. يستثنى من الأنشطة التدريب الرياضي للأطفال والشباب المولودين في عام 2005 أو بعد ذلك. هذه الوشوم والارتباط ، ووسطها ، ووسطها. يجب أن يكون هناك ارتفاع في عدد هؤلاء الأطفال.

 تجنب القيام بالرحلات الغير. يمكن أن يؤدي ذلك إلى السفر داخل المناطق أو الأقسام في الإصابة بالحمى. لذلك يجب أن يتجنب نفس النوع من السفر. أدخل أيضًا على السفر إلى المنطقة من مناطق أخرى. منقول إلى أن تعليم الجنس


 توصيات عامة موجهة لأعمال العمل


توصيات التوصيات العامة أكثر صرامة أماكن العمل وللم المؤسسات - مثل المحلات التجارية ومراكز التسوق والمرافق الرياضية - في مقاطعتي جافليبورج وفاسترنورلاند.


المؤسسات وأرباب العمل من أرباب العملالمنطقة الجنوبية من المغرب. المؤسسات الأخرى تقليل عدد الزوار في نفس الوقت ، وتقديم ساعات العمل ، وتقديم بدائل رقمية.

الحد من عدد الأشخاص ب 50 شخصًا في كلّ من المقاطعتين


قرّرت المجالس الإدارية للمناسبات العامة فيفاسترنورلاند وجافلبورج أن لا يتجاوز عدد المشاركين في الأحداث والمناسبات العامة 50 شخصًا. القرار من يوم 18 نوفمبر إلى يوم 13 ديسمبر ، مع إمكانية التمديد في مدة صلوحيته.


روابط للحصول على مزيد من المعلومات (جميع الصفحات في السويدية):


قراءة الأخبار من وكالة الصحة العامة السويدية

منطقة فاسترنورلاند معلومات حول منطقة الأكثر صرامة

منطقة جافلبورج معلومات حول الفعاليات الأكثر صرامة

مجلس إدارة مقاطعة فاسترنورلاند معلومات حول السقف العام الجماهير

مجلس إدارة مقاطعة جافلبورج معلومات حول السقف العام الجماهير

2020-11-12 N77


 نصائح عامة أكثر صرامة في دالارنا وفارملاند وفاستمانلاند وهوتلاند

بعض حالات الإصابة بفيروس كوفيد -19 بشكل حاد في مقاطعات دالارنا ، فارملاند وفاستمانلاند. ، ويرجى اعتبارًا من اليوم ، المرتبة الأولى في التصنيف العام. هذا وسيجري العمل بهاته فعّال في مرحلة أولى حتى يوم 10 ديسمبر 2020 مع التمديد في صلوحيتها.


نناشد جميع الذين يقيمون في مقاطعات دالارنا وجوتلاند وفارملاند وفاستمانلاند على:


تجنب مزيد من التواصل الجسدي بالأشخاص الذين لا يعيشون معهم. السياقات الإجتماعية وهذا يعني ، من أمور أخرى ، تجنب تنظيم أو المشاركة في الحفلات و السياقات الإجتماعية. هذا بالإضافة إلى تجنب القيام ببعض الأنشطة التي يمكن القيام بها من خلال القيام بذلك ، دون أن يؤدي ذلك إلى جعله يؤدي إلى جعله ممتلئًا.

تجنب التواجد في البيئات الداخلية المغلقة مثل المحلات ومراكز التسوق والمتاحف والمكتبات والحمامات والصالات الرياضية. بينما يمكنك القيام بالزيارات ، على سبيل المثال ، إلى محلات بيع المواد الغذائية والصيدليات.

تجنب المشاركة ، على سبيل المثال ، في الإجتماعات والحفلات الموسيقية والعروض والتدريب والمباريات والمسابقات. يُستثنى من هاته الخدمات الرياضي للأطفال والشباب المولودين في عام 2005 أو بعد ذلك.

وصلة طيران وصحيفة ، وكون وصمة عاصفة. يجب أن يكون هناك شخص يعاني من أعراض قد تكون لـه كوفيد -19 أن يتجنب الإتصال الوثيق بالآخرين.

بالنسبة إلى دالارنا وفارملاند وفاستمانلاند العمل أيضًا بما يلي:


تجنب القيام بالرحلات الغير. يمكن أن تنتقل الصور والرحلات إلى الرحلة. هذه الرحلة التي تتطلب العمل في المنطقة أو الجامعة أو المنطقة التي تتواجد فيها.

توصيات عامة أكثر صرامة موجهة لأماكن العمل والمؤسسات


العمل على المؤسسات والعمل إتباعها. منظمات العمل والمجلس الاقتصاديين يمكن للمؤسسات الأخرى تقليل عدد الزوار في نفس الوقت ، وتعديل ساعات العمل ، إلى جانب تقديم بدائل رقمية.

إقرأ الأخبار في وكالة الصحة العامة السويدية (الصفحة باللغة السويدية)


2020-11-11 N76


 الحكومة: حظر حظر الكحول بعد الساعة العاشرة مساءً

اقترحت وزارة الشؤون الاجتماعية قانونا برنامجان يحظر تقديم المشروبات الكحولية بعد الساعة العاشرة مساء.


هذا و يعني أنه يجب أن يكون رمز حظر المشروبات الكحولية والمستحضرات الشبيهة بالمشروبات الكحولية بين الساعة 22.00 و 11.00 ، و ذلك للحد من انتشار فيروس كوفيد -19. العامة السويدية. تعتبر ، وكالة الصحة العامة السويديو ، أماكن محفوفة بالمخاطرو بشكل خاص من وجهة نظر العدوى حيث أنها محلات يتجمع فيها الناس في مساحة محدودة ويقضون وقتًا طويلاً بالقرب من بعضهم البعض.


يستثنى من الحظر الخدمات التي تقدمها شقق الإقامات الخاصة بك وخدمات الغرف في الفنادق أو الميني بار في الفنادق.


 تم اقتراح يوم 20 نوفمبر كأول يوم يدخل فيه قطاع السياحة ، موقع التنفيذ ، حتى نهاية شهر فيفري 2021.


البيان الصحفي للحكومة (الصفحة باللغة السويدية)


اقرأ القانون الذي يحظر تقديم المشروبات الكحولية (الصفحة باللغة السويدية


2020-11-10 N75


 توصيات توصيات أكثر صرامة في كالمار وفستربوتن ونوربوتن

 قرّرت وكالة الصحة العامة السويدية ، والمجالس الإدارية للمناطق وأطباء مكافحة العدوى في كالمار ، فاستربوتن ونوربوتن ، العمل ببتوصيات عامة أكثر صرامة متصلة في كل من المرسال الثلاثة. مزيد من المساعدة على تقليل الإزدحام ومن حجم الإتصالات بين الناس. يجري العمل بهذا القرار حتى يوم 8 ديسمبر مع التمديد في صلوحيته.


مناشدة جميع قضايا مقاطعة كالمار ومقاطعة نوربوتن ومقاطعة فاستيربوتن على العمل بما يليإعتبارًا من يوم 10 نوفمبر:


تجنب قدر الإتصال الجسدي الأشخاص الذين يعانون معهم. بياني ، من بين أمور أخرى ، وهذا يعني أن تشارك في المشاركة في حفلة أو صديقة. وكذلك تجنب أنواع معينة من الأنشطة التي قمت بها دون القيام بمسافة جسدية عن الآخرين ، نذكر بالخصوص منها الرياضات والعلم الإحتكاك الجسدي أو الرعاية الصحية أو التجميل غير المبرر طبيا.

تجنب التواجد في الأماكن المغلقة مثل المحلاتت التجارية والمتاحف والمكتبات والحمامات والصالات الرياضية. محلات تجارية ، محلات تجارية ، محلات تجارية.

تجنب المشاركة على سبيل المثال في الإجتماعات والحفلات الموسيقية والعروض الرياضي والمباريات والمسابقات. 2008 أو بعد ذلك ، هاته هاته هاته الخدمات الرياضي للأطفال والشباب المولودين في عام 2005.

الاتصال بالمساعدات و الاتصال. هذا وذكر بأنّه مصاب بفيروس كورونا ، مصاب بفيروس كورونا ، فيروس كوفيد -19.

بالنسبة لسكان مقاطعات نوربوتن وفستربوتن ، يجب أيضًا أن تكون بالتوصيات التالية:


تجنب القيام بالرحلات الغير. هذا الفيروس الذي يظهر في اللقاءات المجاورة. لذلك ينبغي أن تكون جاري ، قدر ، الإمتناع عن هذا النوع من السفر. هذه النصيحة إلى الأشخاص الذين يستخدمون هذا النصيحة ، على سبيل المثال ، من الذهاب إلى العمل.

نتائج القرار توصيات عامة أكثر صرامة موجهة لأماكن العمل وللم المؤسسات -


مثل التسوق والمرافق الرياضية - في مقاطعة كالمار ونوربوتن وفستربوتن. منصات العمل في المنطقة


مناشدة العمل ، وإتاحة فرص أفضل للعمل من المنزل ، وتأجيل رحلات العمل والمؤتمرات والإجتماعات المادية الأخرى. هذا الموقع المؤسسات الأخرى ، عدد الزوار في نفس الوقت ، إلى جانب تعديل ساعات ، بدائل رقمية.

استمرار العمل بالقرار حتى يوم 8


الإستمرار في العمل بتقييد عدد الجمهور بـ 50 شخصًا


من يوم 11 نوفمبر إلى يوم 8 ديسمبر وذلك باستخدام قناتك من كالمار وفستربوتن ونوربوتن. إمكانية التمديد في مدّة صلوحية القرار. اقرأ المزيد عما يعمل في مقاطعة كالمار ، مقاطعة نوربوتن ، و مقاطعة فاستربوتن. (المعلومات باللغة السويدية)


اقرأ البيان الصحفي عن هيئة الصحة العامة (المعلومات باللغة السويدية)


مجلس إدارة مقاطعة كالمار بشأن النصائح المشددة (المعلومات الواردة في السويدية)


مجلس إدارة مقاطعة نوربوتن بشأن النصيحة المشددة (المعلومات باللغة السويدية)


مجلس إدارة مقاطعة فاستربوتن النصيحة المشددة (المعلومات باللغة السويدية)


2020-11-10 N74


 إقرار العمل بتات أكثر صرامة في بليكينج

 قرّرت منطقة بليكينج وطبيب مكافحة العدوى في بليكينج العمل بتكتب أكثر صرامة متصلة ببعضها البعض في المحافظة. كوفيد -19. استمرار القرار يوم 30 نوفمبر ، الإقامة التمديد في مدّة صلوحيته.


اعتبارًا من يوم 11 نوفمبر:


إقضِ أوقاتك فقط للأشخاص الذين تلتقي بهم يوميًا أو مع عائلتك أو الأشخاص الذين يعيشون معهم. لا تشارك في الحفلات أو في دعوات العشاء أو في لقاءات ما بعد العمل أو في المناسبات الخاصة الأخرى.

إبق في المنزل. و لا تسافر إلى أي مكان إلاّ إذا كان الأمر ضروريا. يستثنى من هاته الحوامل من و إلى العمل أو الدراسة أو الرعاية الصحية.

العمل من المنزل قدر قدر.

مناشدة أرباب العمل وتسهيل العمل هناك ورحلات جو المؤتمرات والإجتماعات الأخرى.

لا تقم بزيارة مراكز التسوق والمتاحف والحمامات أو صالات الألعاب حيث يوجد في الأماكن السياحية. يستثنى من هاته الخدمات التعليمية ، وترتد إلى محلات بيع المواد الغذائية ، الصيدليات.

أو الحفلات أو العروض أو التدريبات الرياضية أو المباريات أو المسابقات. يستثنى من هاته خدمات الرياضة الرياضية والتدريب الرياضي للأطفال المولودين في عام 2005 أو بعد ذلك. تم ذلك ممكنا.

تسافر بوسائل النقل العام في الأوقات التي يكون فيها الإزدحام في أشدّه. المشي أو ركوب الدراجة أو السفر بسيارتك.

مناشدة جميع المؤسسات التي تستقبل الزبائن أو الزوار إلى تقليل عدد الأشخاص المتواجدين بالمكان في نفس الوقت ، وتكييف ساعات العمل بدائل رقمية للإنشاء.

لا تعمل


خدمات رعاية صحية أو عناية بالأسنان خدمات خدمات كالمعتاد.


تم ترشيحه بالتصحيح


إستمرار العمل بالتوصية المريحة من الاشخاص إلى 50 شخصًا كأقصى حد


يسري مفعول الكلمة المتطوعين في مقاطعة بليكينج حتى يوم 30 نوفمبر.


معلومات من منطقة بليكينج حول المنطقة الأكثر صرامة (المعلومات باللغة السويدية)


2020-11-09 N73


 وزارة الخارجية تُمدّد في توصيتها بعدم السفر

 قرّرت وزارة الشؤون الخارجية (UD) التمديد في المملكة المتحدة. يجري العمل بهذه الطريقة يوم 31 جانفي 2021.


وزارة الخارجية وزارة الخارجية في شهر مارس 2020 غير شرعي السفر غير الضروري إلى جميع البلدان خارج منطقة الإتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية / شنغن الكرتونيةالمتحدة ، لتأثير وباء كورونا على وضع السفر الدولي.


تم الآن التمديد في هذا القرار إلى يوم 31 جانفي 2021 ، وذلك من خلال الوضع الذي تم فتحه في أجزاء كبيرة من العالم. تفرض قيودًا على السفر في جميع البلدان المجاورة.


من جانب آخر وزارة الخارجية من جهة خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية / الخليج العربي ، المملكة العربية السعودية.


البيان الصحفي الخارجية (الصفحة باللغة السويدية)


إقرأ المزيد عن السفر إلى الخارج مكان كوفيد -19


2020-11-05 N72


 توصيات أكثر صرامة في كرونوبيرج وسودرمانلاند

 قرّرت وكالة الصحة العامة السويدية وأطباء مكافحة العدوى في مقاطعتي كرونوبيرج وسودرمانلاند. يسري مفعول القرار حتى يوم 26 نوفمبر مع إمكانية التمديد في صلوحيته.


 إرتفع عدد الأشخاص المصابين بفيروس كوفيد -19 بشكل حاد في المقاطعتين. هذا الإرتفاع أسفرعن زيادة العبء بالنسبة للرعاية الصحية. لقد وصل لذا ، يجب إتخاذ إتلاف إضافي على تلك التي تعمل في أنحاء البلاد.


 تم التوقيع التالية بالنسبة لكل الأشخاص الذين في مقاطعتي كرونوبيرج وسودرمانلاند. يسري مفعول هاته النصائح اعتبارًا من يوم 5 نوفمبر:


تجنب قدر التواصل الجسدي مع الأشخاص الذين يعيشون معهم. هذا ما يعني مشاركته في المشاركة في حفل أوفي سياق إجتماعي.

 يجب أن تتجنب تلك الأشياء التي يمكنك القيام بها من خلال الأنشطة التي تقوم بها ، مثل تلك الطرق ، والرياضات ، والطبيب.

تجنب البقاء في البيئات المغلقة مثل المحلات ومراكز التسوق والمتاحف والمكتبات والحمامات والصالات الرياضية. هذا موقع القيام بالزيارات ، مثل ينبغي أن محلات بيع المواد الغذائية والصيدليات.

تجنب المشاركة على سبيل المثال في الإجتماعات والحفلات الموسيقية والعروض الرياضي والمباريات والمسابقات. هذا و لا تنطبق هاته هاته التدريب الرياضي للأطفال والشباب المولودين في سنة 2005 وما بعدها.

الاتصال ، والطباعة ، والطوارئ ، والطوارئ.


توصيات اللجنة الأوروبية


العمل على المشاريع وعلى وأرباب العمل في إتفاق العمل الموظفة ، الأجناس الأخرى.

يمكن للمؤسسات الأخرى التقليل من عدد الزوار في نفس الوقت ، كما يمكنهم تعديل ساعات العمل ، بدائل رقمية.

 السياحة العامة السويدية.


2020-11-04 N71


 قرارالعمل بتوصيات عامة أكثر صرامة في هالاند ويونشوبينغ وأوريبرو

 قرّرت وكالة الصحة العامة السويدية وأطباء مكافحة العدوى في مناطق هالاند ويونشوبينغ وأوريبرو والمجالس الإدارية للممارسات العامة الثلاثة بتوصيات عامة أكثر من اللغة الرئيسية في الترددات. يسري مفعول القرار حتى تاريخ 24 نوفمبر ، مع التمديد في مدّة صلوحيته.


 إرتفع عدد الأشخاص الذين قاموا بتشخيص إصابتهم بفيروس كوفيد -19 في المِم بأسرهم بشكل حاد. قسم العلاج في المستشفى المرضي. هذا النوع من الخلايا المجاورة. أقسام إجراء الإختبار وأخذ عينات وتتبع العدوى تُعاني هي الأخرى من عبء المهمّة.


 هذه الصفحة تدرجات على هيئة تدابير عامة.


 هناك قرارات عامة بتوصيات عامة محلية تخص الذين يقيمون في مقاطعات هالاند ، ويونشوبينغ ، أوريبرو:


تجنب التواجد في البيئات المُغلقة مثل المحلات التجارية ومراكز التسوق والمتاحف والمكتبات والحمامات والصالات الرياضية. محلات تجارية ، محلات تجارية ، محلات تجارية.

تجنب المشاركة على سبيل المثال في الإجتماعات والحفلات الموسيقية والعروض الرياضي والمباريات والمسابقات. ومع ذلك ، القرار لا ينطبق على التدريب الرياضي للأطفال والشباب المولودين في عام 2005 أو بعد ذلك.

الأشخاص الذين يعيشون معهم. من بين أمور أخرى ، وهذا يعني ، من بين أمور أخرى ، المشاركة في المشاركة في حفلة أو سياق بياني.

يُستثنى عندما يكون هناك أعراض أخرى ، فإنهم قد يكونون مرضى آخرين.


 اتخذت القرارات الصادرة أيضًا التوصيات الصادرة عن منشأتهم ، مركز التجارة والمرافق الرياضية في المقاطعة:


المؤسسات في المنطقة أو في جزء من المنطقة أتتوسطه حتى تتمكن من الوصول إلى المكان المناسب. هذا يعني على سبيل المثال ، المؤسسة العاملة عل التقليل من عدد الزوار في نفس الوقت ، وتعديل ساعات العمل وتقديم بدائل رقمية.

يجب أن تكون أرباب العمل يرجى ذكر من هاتين المحل هاتين المادتين في سبيل المثال.

 يسري مفعول القرار حتى تاريخ 24 نوفمبر 2020 مع إمكانية التمديد في صلوحيته.


2020-11-04 N70


 قواعد جديدة لتقليل الإزدحام في المطاعم

 قرّرت وكالة الصحة العامة السويدية تعديل اللوائح والنصائح العامة بمحلّات تقديم الخدمات مثل المطاعم والمقاهي والنوادي الليلية. وذلك للحدّ من انتشار فيروس كوفيد -19


 الوقت نفسه في المساءلة على سبيل المثال.


 الجدول الزمني للرحلات الخاصة. إذا كان لديك عدد معين من الرموز ، يمكنك إما تشغيل أو إعادة تشغيل أو إعادة تشغيل أو إعادة تشغيل أو إعادة التشغيل. يجب أن يكون الجمهور جالسا إذا أراد تنظيم حفلة موسيقية أو ما شابهها.


 تنصح وكالة الصحة العامة السويدية أيضًا بمزيد من الإجراءات العسكرية التابعة للحرب.


 - الجدار الذي وجدته في الجدار الذي قام بعمل الجدار منذ أن قام بعمل الجدار منذ أن قام بعمل الجدار. الصحة العامة.


2020-11-04 N69


توصيات عامة أكثر صرامة في ستوكهولم وفاسترا جوتالاند وأوستريوتلاند

قرّرت وكالة الصحة العامة السويدية وأطباء مكافحة العدوى في مناطق ستوكهولم وفاسترا الاتصال هذا القرارإلى الحد من الإنتشار السريع لفيروس كوفيد -19. القرار ساري المفعول حتى تاريخ 19 نوفمبر مع إمكانية التمديد في مدة صلوحيته.


 نناشد إعتبارًا من يوم 29 أكتوبر جميع الروابط في مقاطعات وفاسترا جوتالاند وأوستريوتلاند:


بتجنب التواجد في البيئات الداخلية مثل المحلات التجارية ومراكز التسوق والمتاحف والمكتبات والحمامات والصالات الرياضية. محلات تجارية ، محلات تجارية ، محلات تجارية.

تجنب المشاركة على سبيل المثال في الإجتماعات والحفلات الموسيقية والعروض الرياضي والمباريات والمسابقات. يُستثنى من هاته الخدمات الرياضي للأطفال والشباب المولودين في عام 2005 أو بعد ذلك.

تجنب البحث عن النساء الذين يعيشون معهم. وهذا يعني على سبيل المثال عدم تنظيم المشاركة في حفل أو ما شابه ذلك.

اتصال هاتفي وعبته على متن الطائرة. هذا ومن ثمّ الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً.


توصيات نتائج التوصيات العامة و ctep and cus and cus cus and cus cus cus and cus cus cus cus cus and cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cus cucus


إستمرار التقيّد


قرّرت المجالس الإدارية للمختبرات بكل من ستوكهولم ، وأوبسالا ، وأوستريوتلاند ، وفاسترا جوتالاند ، البقاء على عدد 50 شخصًا كحد أقصى للجمهور. يسري مفعول القرار في ستوكهولم حتى يوم 19 نوفمبر ، مع إمكانية التمديد في صلوحيته. وفي أوستريوتلاند سيتم العمل بالقرار حتى يوم 22 نوفمبر مع التمديد في صلوحيته. ويسري مفعول القرار في صلوحيته حتى يوم 19 نوفمبر مع إمكانية التمديد في صلوحيته. أمّا في أوبسالا فالقرار ساري المفعول حتى يوم 17 نوفمبر مع إمكانية التمديد في مدّة صلوحيته هو الآخر.


تم التمديد في الأكثر صرامة في أوبسالا


قرّرت وكالة الصحة العامة السويدية اليوم بالتشاور مع طبيب مكافحة العدوى في منطقة أوبسالا الإستمرار في تطبيق عام محليّة تم إقرارها في مقاطعة أوبسالا للحد من انتشار فيروس كوفيد -19 وذلك حتى يوم 17 نوفمبر.


اقرأ البيان الصحفي عن وكالة الصحة العامة (الصفحة باللغة السويدية)


إطّلع على المزيد من المعلومات في منطقة ستوكهولم (الصفحة باللغة السويدية)


إطلالات على المزيد من المعلومات في منطقة فاسترا جوتالاند (الصفحة باللغة السويدية)


إطّلع على المزيد المعلومات بمنطقة أوستريوتلاند حول فعّال أكثر صرامة (الصفحة باللغة السويدية)


 2020-10-28 N68


 نصائح عامة أكثر صرامة في سكونا

 وحثت على حل جميع المشاكل الموجودة في مقاطعة سكونا على الإنترنت. هما توصيتان من بين عدد من التوصيات العامة الأكثر صرامة التي اتفقت عليها وكالة الصحة العامة السويدية سكونا.


 نناشد جميع المنتزهات في مقاطعة سكونا بالتوصيات التالية عطلة نفس اليوم من يوم 27 أكتوبر:


يجب عليك البقاء في البيئات الداخلية حيث يوجد خطرالإزدحام مثل المحلات التجارية ومراكز التسوق. محلات تجارية ، محلات تجارية ، محلات تجارية. تجنب البيئات والأماكن التي يتواجد فيها الكثير من الناس في نفس الوقت. حاول النظر في مشروع بديل للمشروع.

يجب أن يتجنب الجميع وجود الأشخاص الذين يعيشون معهم أو يلتقون بهم كل أسبوع. تجنب تنظيم أو حضور الحفلات والمناسبات الأخرى. إنّ الإلتقاء بأناس الأشخاص الذين يعيشون معهم أو تلتقي بهم بانتظام يزيد من خطر التلوث بالعدوى.

يجب على الجميع السفر بالمواصلات العامة أو وسائل النقل العام الأخرى. الرحلات التي يمكن أن تقوم بها رحلات الطيران. ساهم في تقليل الإزدحام بوسائل النقل العام حتى اليوم الذي يحتاج إلى التنقل ، ويؤدي إلى أشكال أخرى من السفر بأمان. حافظ على المسافة بينك وبين الاخرين ، تعامل مع الاخرين باحترام ودعهم ينزلون قبل أن تصعد انت بوسيلة النقل.

نوصي كل من يزيد عمره عن 15 سنة بتجنب الأنشطة الرياضية. يُستثنى من هاته هاته الرياضيون المحترفون والطلاب في المدارس الثانوية الرياضية. هذا كما نوصي ، بغض النظر عن العمر ، بتجنب تنظيم المشاركة في المسابقات الرياضية والكؤوس حيث يلتقي الكثيرون من النلس وحيث يكون السفر ضروريًا.

يجب أن تعدل ساعات وعرض بدائل رقمية. ساهم في تجنب الإزدحام و ابتعد عن تنظيم الأنشطة التي يتجمّع بها الكثير من الناس.

تعمل الظروف التي تعمل في المنزل وقت العمل. هذا ما يجب أن يكون رحلاته للطيران الاجتماعات والإجتماعات.

 


استمرار العمل بهاته نشطة حتى يوم 17 نوفمبر مع إمكانية التمديد في صلوحيتها.


 قرّر مجلس إدارة مقاطعة سكونا عدم السماح لأكثر من 50 شخصًا المشاركة في المصابين والمناسبات العامة في سكونا. عرض جديد في معرض الصور يجري العمل بهذا القرار حتى يوم 30 نوفمبر.


 .معلومات من منطقة سكونا فعّالة (الصفحة باللغة السويدية)


· رحلة على المزيد من الأخبار يُرجى زيارة موقع الصحة العامة السويدية (الصفحة باللغة السويدية)


· للحصول على مزيد من المعلومات من مجلس إدارة مقاطعة سكونا يُرجى زيارة موقعه (الصفحة باللغة السويدية)


2020-10-23 N67


 الحكومة تُمدد في حظر الدخول

 الحكومة تُبَثّيق الحدود القصوى حتى 22 ديسمبر 2020.


 يطبق الحظر في السابق ، على جميع المواطنين الأجانب الذين يسافرون إلى السويد من دول الاتحاد الأوروبي الكرتونية والنرويج وأيسلندا وليختنشتاين وسويسرا. المواطنون السويديون غير مشمولين بالحظر.


 الحكومة الخاصة بالإجراءات الحكومية والسادة


 رابط إلى موقع الحكومة (المعلومات باللغة السويدية)


 موقع السويدية من دول خارج الإتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية (باللغة السويدية)


2020-10-22 N66


 تم رفع سقف الجمهور إلى 300 شخص

 الحكومة اليوم رفع سقف الجمهور الجالس إلى 300 شخص في المناسبات الثقافية والرياضية. القرار يسري مفعوله اعتبارا من 1 نوفمبر.


 يُشترط في الفعاليات التي تُعقد في أقصاه 300 مشارك جالسًا أن توفر فردًا من الجمهور مقعدًا ، مقعدًا ، الواحد على الأقل من مقعد أقرب مشارك آخر. هذا وحسن الجلوس على مسافة من المتر الواحد.


 كما قرّرت الحكومة عودة إلى الحلقة السابقة من بعض الأحداث المفتوحة.


  يرجى زيارة موقع الحكومة (الصفحة في السويدية).


N65 2020-10-22


 توصيات أخف بالنسبة لكبار السن

 من الآن فصاعدا ، سيخضع هؤلاء الأشخاص الذين تزيد فرصة ظهورهم في المجتمع. ذلك ما قررته وكالة الصحة العامة السويدية.


خضع منذ 1 أبريل ، كبار السن والفئات المُعرضة لتوصيات أكثر من غيرهم في المجتمع. لقد تم حثهم على الحائط. وكالة الصحة العامة قرّرت إلغاء هاته الخاصة. سيخضع من الآن فصاعدًا ، الجميع النصائح العامة. تم إجراء هذا التغيير من خلال إصدار الحكم الذي صدر منه إصدار جملة.


 أظهر تقرير جديد صادر عن وكالة الصحة العامة السويدية الآثار السلبية على كبار السن. نخص بالذكر منها على سبيل المثال ، عدم توفر إمكانية اللقاءات الإجتماعية والإحساس بالإحباط والشعور بالتمييز. لقد زاد مستوى القلق والحيرة عند هاته المجموعة هذه وتتلقى القواعد الإرشادية المزيد من الأشخاص الذين يعتقدون أنهم ليسوا يعيشون في بيضا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حاجة مكبوتة للرعاية في هاته المجموعة.


 - هذه المجموعة من فترة المسؤولية. أن يكون له تأثير ، ولكن من المعقول أن توضع مثل هاته المسؤولية الكبيرة على عاتق المجموعات المُعرضة كوسيلة عندما نشاهد ذلك من آثار سلبية كبيرة. يقول يوهان كارلسون ، المدير العام وكالة الصحة العامة السويدية: يجب أن تحمل الجميع المسؤولية للحدّ من انتشار كوفيد -19 حتى نتمكن من مواصلة توفير توفر الحماية الطبية في المناطق الأكثر عرضًا لبرامج التربة.


N64 2020-10-20


 العودة إلى القواعد للشهادات الطبية

 أعلن صندوق التأمين الاجتماعي السويدي ، أنّه اعتبارًامن يوم 1 نوفمبر 2020 ، سيتم تطبيق القواعد للشروط الطبية المتعلقة بالتعويض عن المرض والولادة بالمنزل للرعاية الأطفال. هذا ورضي النموذج السابق للحصول على منحة منحة الأطفال ومن أجل الحصول على منحة دراسية.


 إذا حدث اليوم الأول للمرض قبل 1 نوفمبر ، فسيطلب صندوق التأمين الاجتماعي السويدي شهادة طبية بين اليوم 15 و 21. إذا كان اليوم الأول للمرض هو 1 نوفمبر أو بعد ذلك ، فسيطلب صندوق التأمين الاجتماعي السويدي شهادة طبية من اليوم 15.


 فيما يخص البقاء بالمنزل لرعاية الأطفال.


  الرجاء الإطلاع على الأخبار الجديدة على موقع التأمين الاجتماعي (ينتقل إلى المعلومات باللغة السويدية)


  الحصول على معلومات حول منحه و كوفيد -19 يُرجى مراجعة موقع التأمين الاجتماعي (الرابط ينتقل إلى المعلومات السويدية)


2020-10-22 N63


نصائح عامة أكثر صرامة في مقاطعة أوبسالا

أصدرت وكالة الصحة العامة السويدية وطبيب مكافحة العدوى في منطقة أوبسالا نصائح عامة أكثر صرامة الأشخاص الموجودين في مقاطعة أوبسالا. و هاته النصائح الى الحد من الإنتشار السريعيروس كوفيد -19.


 


ندعوا اعتبارًا من يوم 20 أكتوبر جميع مقاطعة أوبسالا إلى ما يلي:


تجنب السفر بوسائل النقل الجماعي أو بوسائل النقل العام الأخرى (لا ينطبق بشكل أساسي على أطفال المدارس)

منع تواصل التواصل مع الأشخاص الذين تواصلوا معهم (تجنب الحفلات والتجمعات الإجتماعية الأخرى).

إجراءات العمل في مجال العمل. يعمل الموظفون العاملون من الموظفين على العمل واللقاءات المباشرة. أن تحاول المؤسسات أن تقل من عدد الزوار.


يجري تطبيق المطابع الحكومية الأكثر صرامة بمقاطعة أوبسالا حتى يوم 3 نوفمبر مع إمكانية الوصول عند الحاجة.


 يرجى مراجعة موقع وكالة الصحة العامة (الرابط الخاص بـ ينتقل إلى إسبانيا).


قرار وكالة الصحة العامة (ينتقل إلى المعلومات السويدية)


صحفي من منطقة أوبسالا (الرابط ينتقل إلى المعلومات باللغة السويدية)


2020-10-07 N62


 إنهاء العمل بالتوصيات المانعة لسفرات يجب أن يقوم بالرحلات السياحية إلى مالطاوسوفينيا

 وزارة الخارجية الخارجية ، الخميس 8 أكتوبر ، ععل رفع الحظر عن الرحلات السياحية إلى مالطا وسلوفينيا.


 ولم تعد هناك حاجة إلى الحجر الصحي لمدة عشرة أيام عند السفر إلى سلوفينيا من السويد ،. يطبق على المسافرين من السويد.


 بالنسبة للسفر والسياحة إلى دول أخرى داخل الاتحاد والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وشنغن ، فقد تم تمديد فترة فعاليته حتى يوم 21 أكتوبر 2020.


الرجاء قراءة المزيد من الأخبار بصفحة الواب للحكومة (المعلومات باللغة السويدية)


والإطلاع على المزيد من المعلومات حول السفر الدولي على موقع


N61 2020-10-02


الإصابة بفيروس كوفيد -19

يصاب من الأشخاص بالعدوى من فرد اخر بالمنزل. أولئك الذين يعيشون في العيش الذين يعيشون في العيش عندكوفيد -19 بقواعد وتوصيات خاصة


الإتصال بمن المعلومات حول تطبيقه. من الممكن أن تكون السماح لك بالذهاب إلى العمل لمدة سبعة أيام.


وكالة الصحة العامة السويدية بالإستثناءات التالية:


يمكن للتلاميذ في مرحلة ما قبل المدرسة والمدارس الأساسية وما يماثلها من المدارس الثانوية والمدارس الثانوية ، مواصلة التعليم المستمر في المدرسة.

أولًا من هؤلاء الذين سبق لهم أن تلقوا طلبا؟

دراسة الحالة الجوية السويدية التغييرات الطارئة مع كيفية تطور الوباء.


N60 2020-09-30


توصيات لوضع دور رعاية المسنين

سيرفع الأمر العام زيارة دور رعاية المسنين في 1 أكتوبر. وقد وضعت هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) توصيات بشأن كيفية منع انتشار العدوى أثناء التحميل.


صدر قرار حظر الزيارة في 1 أبريل لرعاية المسنين بدور رعاية المسنين من كوفيد -19 (كوفيد -19). وفي الوقت نفسه ، كان يجري حاليًا رفع هذا الحظر.


يُعتبر من الأشخاص الذين فوقهم الذين فوق سن 70 سنة ، فإنهم سيجعلهم معك في الاعتبار. فيما يلي كيفية المساعدة في تقليل انتشار العدوى:


في حالة وجود أعراض مرضية.

من الامتناع هنا من اللجوء إلى العدوى في دار رعاية المسنين.

بعد الزيارة ، أغسل يديك بالماء والصابون لمدة 20 ثانية. يمكن للمواد المعدية أن تلتصق بيديك وتنتشر بشكل أكبر عند مصافحة باليد أو من خلال الأشياء. يمكنك استخدام معقم اليدين (الكحول).

حافظ على مشاركته أثناء زيارته ، وزيارته ، بينك وبين الأشخاص الآخرين ورئيسات الآخرين في دار رعاية المسنين وبينك وبين الموظفين الآخرين على حد سواء. قم بتجربه في الطابق الثاني من الاتصال الجسدي مع الشخص الذي تزوره.

تمكين إتاحة الفرصة للمشاركة في حماية الحقوق وبين الأشخاص الذين يعيشون في دار الرعاية وبينهم المو ترجمة. دور دار رعاية المسنين. أمثلة على الإجراءات الروتينية:


الاتفاق مع الزوار على وقت الزيارة.

مقابلة الزوار عند الباب.

تسهيلات الزيارة في قصر الزيارة.

دار رعاية المسنين وعلى أثاثها.

N59 2020-09-30


الاستثناء من حد 50 شخص

كانت الحكومة التابعة للقواعد السابقة.


سيظلُ حد 50 مشاركاً قاعدة رئيسية ، الا الحكومة بأقرار الاستثناء من ذلك. وهذا يعني أن الفعّاليات المختلفة في أماكن الخدمة ، مثل المطاعم والمقاهي ، لا تشملها حد 50 شخصاً. يسري هذا التغيير أعتبارا من 8 تشرين الأول / أكتوبر.


كما تخطط الحكومة ، أعتماداً على وضع العدوى ، والاستثناء ، الاستثناء ، الاستثناء ، للاستثناءات الثقافية والرياضية مع جمهور جالس. وقد عهد إلى دائرة الصحة العامة دراسة أمكانية عمل المزيد من الاستثناءات في المستقبل.


وقد بدأت الآن في الحصول على مزيد من المعلومات حول العراق. والهدف من مرافق العمل ، والشهرة ، والوضع في أماكن التسوق ، ووسائل النقل العام.


اقرأ الأخبار على Regeringen.se (ينقلك الرابط الى معلومات باللغة السويدية)

N58 2020-09-25


تمديد وقت التعريف الفئات المعرضة للخطر

يمكن أن يؤدي دور بعض الأشخاص في حالات الإصابة بأمراض خطيرة في 31 ديسمبر / كانون الأول 2020.


والتدابير التي تم تمديدها هي:


نقدية الوالدين الوقائية المؤقتة وهي تُصرف للآباء والأمهات الذين يعانون من أمراض الأطفال المصابين بأمراض خطيرة

نقدية المرض للأهداف لبعض الفئات المعرضة للخطر

تعريف حامل المرض لبعض أقارب الفئات المعرضة للخطر.

اقرأ الأخبار على Regeringen.se (المعلومات باللغة السويدية)


معلومات حول التعويضات للفئات المعرضة للخطر (المعلومات باللغة السويدية)


N57 2020-09-22


إلغاء التحذير من السفر إلى فنلندا وسلوفاكيا

وزارة الخارجية (UD) ، إعادة التحذير من السفر غير مألوف إلى فنلندا. والقرار ساريًا اعتبارًا من 21 سبتمبر.


 ويستند القرار ، إلى البلدان التي يتم تصديرها إلى بلدانهم. وقد قامت قوانين جديدة ، بما في ذلك ، مما يسمح بالإرسال في الوقت الحالي. عند السفر إلى جواز السفر ، سفر المسافرين السويديين يعودوا خاضعين هذا الحجر الصحي واختباره كوفيد -19 (covid-19).


الاتحاد الأوروبي ، الاتحاد الأوروبي ، ودول الشنغن ، تم تمديد مدة التحذير من السفر حتى 7 أكتوبر 2020.


وزارة الخارجية الأمريكية: تصدير وزارة الخارجية الأمريكية. هل يعني أن الوضع قد عاد إلى طبيعته مرة أخرى. حيث تعود ملكية المسافرين على السويديين.


N56 2020-09-18


إلغاء حظر زيارة دور المسنين اعتبارًا من 1 أكتوبر

قررت الحكومة إلغاء حظر زيارة دور المسنين.


وتتولى كل دار للمسنين وستضع هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) توصيات لتقديم الدعوات. وستشتمل على التعليمات الخاصة بإستعمال هذه الرحلة ، والتركيز على المسافة والنظافة الصحية.


و هناك نوع من العدوى و العدوى بالمنطقة ، و هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten)


حتى الآن ، تم إصدار ذلك الوقت ، بينما تم التخلي عن ذلك الحظر. يرجى الاتصال ببلديتك أو مدير النشاط لمعرفة ما ينطبق.


مزيد من المعلومات من هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) حول حظر الزيارة (الصفحة باللغة السويدية)


مزيد من المعلومات من مجلس الخدمات الاجتماعية (Socialstyrelsen) (الصفحة باللغة السويدية)


مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني (الصفحة باللغة السويدية)


N55 2020-09-14


وزارة الخارجية تلغي التحذير من السفر إلى المملكة المتحدة

وزارة الخارجية (UD) ، بإلغاء التحذير من السفر ، المملكة المتحدة. والقرار ساريًا اعتبارًا من 14 سبتمبر.


القرار ، من أمور أخرى ، إلى كون السويد تندرج ضمن مجموعة البلدان التي تعتبرها المملكة المتحدة أكثر عرضة لخطر كوفيد -19 (covid-19). وهذا يعني أن السويديين يعود خاضعين لقواعد الحجر الصحي في البلاد.


وزارة الخارجية الأمريكية - بلدان الشرق الأوسط. هل يعني أن الوضع عاد إلى طبيعته مرة أخرى. حيث تعود ملكية السفن إلى السويديين.


وبغض النظر عن مكان السفر ، مسؤولة مسؤولية مسافر. حيث يجب على كل مسافر أن يستعد بشكل صحيح للرحلة ، والنباتات على اطلاع على لوائح الدخول السارية واتعليمات وتعليمات المحلية في المكان المتواجد به.



N54 2020-09-11


وزارة الخارجية تلغي التحذير من السفر إلى قبرص

وزارة الخارجية (UD) بإصدار قانون التحذير من السفر. ويستند اتخاذ تدابير قبرصية لتأثير قبرص على المسافرين.


ولم تعد تستمتع بالمسابقة.


الملف لبقيّة البلدان في الاتحاد الأوروبي ، المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، منطقة شنغن الكرتونية ، تم تمديد مدة التحذير من السفر حتى 23 سبتمبر 2020.


N53 2020-09-08


شديدة الصعوبة في مناطق صحية متعددة

قد ازداد الاهتمام باختبار وجود عام بـ كوفيد -19. زيادة فترة الانتظار في عدة مناطق ، بما في ذلك ، كرونوبرغ ، سورملاند ، دالارنا ، سكوني الصحية.


تعمل على الرعاية الصحية زيادة القدرة الاستيعابية وتقصير أوقات الانتظار للاختبارات ونتائج الاختبار.


تعاني من وجود أعراض ، فمن المستحسن أن تختبر نفسك. وينطبق هذا أيضا على الأطفال من مرحلة الحضانة. تجري اختبارات على الأطفال من الأعمار الأصغر سنا.


لمعرفة المزيد عن الخدمات التي يمكن توفيرها ، يرجى الاتصال بمنطقتك أو دليل الرعاية 1177.


اقرأ المزيد الأعراض الشائعة لكوفيد -19


اقرأ المزيد عن أخذ عينات لـفيروس كورونا ، كوفيد -19


N52 2020-08-31


يُنصح الاختبار للأطفال واليافعين الذين يعانون من كوفيد -19 (كوفيد -19)

يُنصح الاختبار المسمى باختبار PCR للأطفال واليافعين الذين تظهر أعراضهم في كوفيد -19 (كوفيد -19) ، وذلك من أجل العودة إلى المدرسة بأقرب وقت ممكن.


لقد قدمت هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) توجيهًا جديدًا لدعم الأقاليم الواقعة في فيروس فيروس كورونا (كوفيد -19) لدى الأطفال واليافعين. فقد أوصت هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) الاختبار للأطفال من 1 إلى 9 أو الذين في المدرسة الثانوية إذا كانت أعراض قد تشير إلى تشير إلى تشير بكوفيد -19 (كوفيد -19). وبهذه الطريقة ، يمكن للأطفال العودة إلى المدرسة بسرعة أكبر من اختبارها وتعليقها مع المدرسة.


يُصبح الأطفال واليافعين بحالة جيدة عندما يصبحون ناجحين في الأنشطة اليومية ، وهذا أمر يُنصح به وهذا أمر مهم ، وذلك من أجل الفئات العمرية. من أعراضه من العودة إلى المدرسة.


N51 2020-08-31


كبار السن من المجموعة المعرضة للخطر تطعيمهم أولًا

ينبغي ويتضح ذلك من التقرير الجـزئي للخطة الوطنية للتطعيم ضد كوفيد -19 الذي قدمته هيئـة الصحـة العامة الآن إلى الحكومة.


الموظفين العاملين في مجال الرعاية الصحية ، الموظفين العاملين في مجال الرعاية الصحية ، الموظفين العاملين في مجال الرعاية الصحية ، العاملين في مجال الرعاية الصحية ، الموظفين العاملين في مجال الرعاية الصحية ، الموظفين العاملين في مجال الرعاية الصحية ،


يحلق يحذر من أن يحتمل أن يحتمل أن يحتمل أن يحلق ، يحذر من الصحة العامة. لا توجد معلومات حتى الآن عن الوقت الذي يمكننا الحصول عليه من الحصول على لقاح في السويد.


وضع خطة وطنية للتطعيم ضد كوفيد -19 مشروع بين الهيئة السويدية للصحة العامة ، والوكالة السويدية للحماية والتأهب الاجتماعي ، والبلديات السويدية ، والمنسق الوطني للقيد كوفيد -19 ، وعلاج الأمراض المعدية وممثلين من المناطق الصحية.



N50 2020-08-28


تمديد حظر الدخول إلى السويد

قررت الحكومة حظر حظر الدخول إلى السويد من البلدان الأوروبية والمنطقة الأوروبية حتى 31 أكتوبر 2020.


ويهدف إلى الحد من آثار انتشار فيروس كورونا ، ويرجع ذلك إلى السويد من بلدان أخرى بلدان الاتحاد الأوروبي وكتاب وأيسلندا وليختنشتاين.


اقرأ المزيد عن حظر الدخول إلى السويد


N49 2020-08-27


وزارة الخارجية تلغي نصائح تجنب السفر إلى بلغاريا وهولندا ورومانيا

تلغي وزارة الخارجية نصائح السفر المريحة إلى بلغاريا وهولندا. هذا من 27 أغسطس 2020.


الاتحاد الأوروبي ، الاتحاد الأوروبي ، المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، منطقة شنغن الكرتونية ، تم تمديد مدة التحذير حتى 9 سبتمبر 2020.


كما تقرر في نفس الوقت تمديد مدة التحذير من الطيران في الاتحاد الأوروبي ، المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، منطقة شنغن المتحدة المتحدة ، تم تمديد مدة طيرانها في 15 نوفمبر 2020.



N48 2020-08-26


فتح باب تقديم طلبات الحصول على تعويضات للفئات الحالية

اليوم ، تفتح التأمينات الاجتماعية (Försäkringskassan) للخدمات الاجتماعية (Försäkringskassan) الباب لتقديم طلبات الحصول على تعويضات الذين يجب عليهم التخلي عن وظائفهم لأنهم ينتمون إلى الفئات المعرضة للعرضة ، بسبب كوفيد -19 (covid-19). لكن ، بدلًا من ذلك ، رجعي من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر.


 ويتم تقديم طلبات التعويض من خلال موقع مصلحة التأمينات الاجتماعية (Försäkringskassan) على الإنترنت. و يجب أن يكون مقدم الطلب مقدمًا على تقديم شهادة تثبت أنه ينتمي إلى الفئات المميزة المعرضة لوجهة التقديم بسبب كوفيد -19 (covid-19).


ترتدي طلبات الحصول على تعويضات للموظفين أو الأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص وغير القادرين على العمل. ويمكن أن يكون ممكنًا أن تتمكن من الوصول إلى انتشار العدوى.


اقرأ المزيد صفحة التأمينات الاجتماعية (Försäkringskassan) (الصفحة باللغة السويدية)


N47 2020-08-24


التحقيق في الاستثناء من قاعدة الـ 50

تقوم الحكومة بالتحقيق فيالقطاع الحكومي الذي يحظر الحصارات العامة والمناسبات الحكومية التي تشارك فيها أكثر من 50 مشاركًا. أسوأ ما في الاتصال بالشبكة.


 وتتعلق الاستثناءات العضوية بمجال المجالين.


يقدم الطعام ، والمطاعم التي تقدم الطعام. يمكن أن يكون من الممكن تنظيم الحفلات الموسيقية أو العروض الأخرى.


أما بالنسبة للرؤساء الآخرين ، فهو يرمز إلى وضع استثناءات لبعض الأحداث. هذا يتعلق ، على سبيل المثال.


وتتولى وتتواصل مع بعضهم البعض ، حيث تقوم بدور منظمون


سيتم إرسال آخر صور طبية إلى الصحة ، بما في ذلك إلى هيئة عامة (Folkhälsomyndigheten).


N46 2020-08-24


السويد توقع على الاتحاد الأوروبي بشأن لقاح كوفيد -19

أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أسترا ، زينيكا (Astra Zeneca) شراء لقاح كوفيد -19 (كوفيد -19). ما قررته الحكومة.


وتتعلق المفوضية الأوروبية ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا ، أوروبا وأثناء ذلك الاجتماع ، ما قرأته.


ووفقًا لذلك ، فإن وفقًا لوقائع التعليق على المحيط. لسويد ، هل تحصل على حوالي 6 ملايين جرعة. تظهر على الواتة في نفس الوقت.


تضع أن تضع هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) المجموعات السكانية التي ينبغي أن تُقدم لها اللقاح في المرحلة الأولى. وفي 31 أغسطس ، ستقدم السلطة خطتها الوطنية للتطعيم.




N45 2020-08-24


تمديد قرار حظر يجبلي في دور رعاية المسنين.

قررت الحكومة حظر الحجز في دور رعاية المسنين حتى 30 سبتمبر / أيلول.


كما أصدرت الحكومة تعليمات إلى هيئة الصحة العامة والضمير الوطني للصحة العامة والضمير الحالي.


- إن حماية الأولوية ، وستظل كذلك. كيف يتأقلم مع كيفية تطور وباء كورونـا وكيف يبدو انتشار العدوى على المستوى الاجتماعي ، لتصحيح الأخطاء وزيرة الشؤون الاجتماعية لينا هالينغرين.


إذا قررت السلطتان المؤقت المؤقت للزيارات يمكن أن ينتهي بعد 30 سبتمبر / أيلول ،؟


معلومات مجمعة لمن تجاوزوا ال 70 من العمر أو الذين ينتمون إلى المجموعة المعرضة للخطر.


N44 2020-08-17


إدارة شؤون المرور (Trafikverket): تنقل وسائل المواصلات فقط إذا كان هناك بديل بديل التنقل في ساعة الذروة

بعد الإجازات والعطلة الصيفية ، يزداد خطر الازدحام في وسائل النقل العام والاختناقات المرورية على حد سواء. المؤتمر الصحفي للمنتدى الصحفي للمناسبات الشخصية فقط يوم الخميس ، من أعضاء المرور (Trafikverket) ، المواطنين بتحمل مسئوليتهم خلال السفر باستخدام وسائل المواصلات أو السيارات الشخصية.


وقد قام بعمل النظام بشكل جيد ، إلا أن الأمر ، وهو أمر أساسي ، من كل فرد من السفر والتنقل الآمن للحياة عندما يبدأ المجتمع بالرجوع العادي بشكل جدي بعد أن تحقق والعطلات الصيفية تأخذها في ركبتها الخاصة ، حيث يقودها في ركبتها ، حيث تؤديها في ركبتها ، وهو الأمر الذي يُبطئ في رحلات النقل / الرحلات. "


اقرأ المزيد عن السفر والتنقل داخل البلاد.


N43 2020-08-13


يحذر من السفر

بعد 12 آب / أغسطس ، إلغاء مشورة التحذير من السفر إلى ليختنشتاين والنمسا.

أمريكا اللاتينية ، اليونان ، اليونان ، اليونان ، اليونان ، اليونان ، اليونان ، اليونان ، أمريكا ، اليونان ، اليونان.



مشاركة في الاتحاد الأوروبي ، المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، منطقة شنغن ، المتحدة ، تم تمديد مدة التحذير من السفر حتى 26 تموز / عام 2020.



بالنسبة للدول الأوروبية ، المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، قررت وزارة الخارجية في وقت سابق التحذير من السفر الغير مرسوم حتى تاريخ 31 آب / أغسطس 2020.



المزيد من المعلومات عن السفر إلى الخارج والإقامة خارج البلد


2020-07-31 N42


مواصلة العمل من المنزل إذا كان ذلك ممكنًا

وصي هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) بأن 2014 القادرون على العمل من المنزل حتى خلال فصل الخريف. ويسهم بعض الصور في حقول النفط الإقليمية في حالات ازدحام عديدة ، من بينها الازدحام في النقل العام.


لا يوجد كوفيد -19 (كوفيد -19) ينتشر في السويد. ومن المهم تقليل عدد حالات الإصابة بكوفيد -19 (covid-19) ، من المهم الحفاظ على التواصل مع الأشخاص الآخرين.


لا يستطيع الكثير من الناس العمل من المنزل ، ومنهم على سبيل المثال الأشخاص الذين يعملون في قطاع الخدمات أو في قطاع الرعاية الصحية والعناية. ولكي يكون مكتوباً من منطقة التجارة الآمنة.


وتواصل هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) بأن تواصل أكبر عدد ممكن من الأشخاص من المنزل. وفي حالة العمل المنزلي طويل الأجل ، من المهم بصفة خاصة أن يأخذ صاحب العمل في مسؤولياتوليته عن بيئة العمل.


هيئة الصحة العامة سارية ، وهي في الوقت الحالي سارية حتى 31 ديسمبر 2020.


اقرأ الأخبار على صفحة هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) (الصفحة باللغة السويدية)

معلومات الموظفين وأرباب العمل والشركات

معلومات حول السفر داخل البلاد ووسائل المواصلات العامة

معلومات مميزة من السماء

معلومات حول الأطفال والأطفال

2020-07-31 N41


يحذر من السفر

وبعد 29 تموز / يوليو ، يُلغى التحذير من السفر السريع إلى الدانمارك ، النرويج ، سويسرا و جمهورية التشيك.


 أمريكا اللاتينية ، اليونان ، اليونان ، اليونان ، اليونان ، اليونان ، هولندا ، اليونان ، هولندا ، اليونان ، اليونان.


الملف لبقيّة البلدان في الاتحاد الأوروبي ، المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، منطقة شنغن الكرتونية ، تم تمديد مدة التحذير من السفر حتى 12 آب / أغسطس 2020.


بالنسبة للدول الأوروبية ، المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، قررت وزارة الخارجية في وقت سابق التحذير من السفر الغير مرسومين حتى تاريخ 31 آب / أغسطس 2020.


اقرأ المزيد في البيان الصحفي من وزارة الخارجية (الصفحة باللغة السويدية)

البلدان التي تحذّر وزارة الخارجية من السفر اليها (الصفحة باللغة السويدية)

المزيد عن الرحلات الخارجية والإقامة خارج البلد

N40 2020-07-22


معلومات من دائرة صحّة المجتمع حول المناعة ضد كوفيد -19

يمكن أن يكون محضرًا. هذا ما كتبته دائرة الصحّة العامّة في أرشاداتها الى الم و البلديات.


ان العبارة الجيدة تعني إمّا أنّه تبيّن لديك عدوى جارية بعد ظهور جاء نتيجة ونتيجة لبحثك ، أو انّه بجعلك قريبة. بعد إصابتك بالعدوى ربما تتكوّن لديك نوع من أنواع الأنواع حتى لو لم يكن لديك مستويات من الاجسام المضادّة للقياس ، كما كتبت دائرة الصحّة العامّة.


أن الاشخاص الذين يعانون من المرض وهذا يعني أنه يمكن التواصل مع الآخرين ، حتى في الداخل ، بغض النظر عما إذا كنت تنتمي إلى هذه الفئة من الأطفال الذين ينتمون إلى مجموعة مُعرّضة لخطر الإصابة بها.


يقوم بعمل إختلاط. يجب أن يكون هدف مواصلة الانتقال. في الرعاية الصحية و الوقائيّة ، اتباع إجراءات النظافة الشخصية والمعدات الشخصية.


كيفية تقليل انتشار العدوى:


أبقى في المنزل إذا كان لديك أعراض كوفيد -19.

اغسل يديك باستمرار.

حافظ على ترك مسافة بينك وبين الآخرين.

كُن حذراً عند زيارة المُسنّين أو الأشخاص الذين ينتمون إلى مجموعة معرّضة للخطر.

تجنّب الإصابات الكبيرة.

N39 2020-07-16


تحسين في التحذير من السفر صادر من وزارة الخارجية

تلغي وزارة الخارجية ، UD ، التحذير من السفر إلى إمارة أندورا ، بولندا و ألمانيا بعد تاريخ 15 تموز / الإقامة. ومن ناحية أخرى ، تستأثر وزارة الخارجية بالاستثمار في سويسرا ، حيث يبدأ سريانه من 15 تموز / يوليو 2006.


 وزارة الخارجية بتحديث مكثّف بشأن التغييرات في التحذير من السفر أثناء الصيف وخطط تغيير الوضع يمكن أن يتغير بسرعة بسبب كوفيد -19.


تم إعادة سابقاً الغاء التحذير من السفر غير ضروري إلى 14 ، تم إضافة ثلاثة بلدان أخرى إلى القائمة: أندورا ، بولندا وألمانيا ، ولكن بالنسبة لسويس ، فقد تم إعادة أصدار تحذير من الغير ضروري اليها ، مثل سفرات الاجازات.


مشاركة في الاتحاد الأوروبي ، المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، منطقة شنغن ، المتحدة ، تم تمديد مدة التحذير من السفر حتى 29 تموز / عام 2020.


يسري التحذير من السفر إلى البلدان الأخرى التي تقع خارج الاتحاد الأوروبي ، المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، دول شنغن و المملكة المتّحدة حتى 31 آب / أغسطس 2020.


وتجدون هنا القائمة الحالية التي تنصح وزارة الخارجية بعدم السفر إليها. (الصفحة باللغة السويدية)


N38 2020-07-06


تمديد الحظر المؤقت على الدخول إلى السويد حتى 31 أغسطس

قررت الحكومة حظر حظر الدخول إلى السويد حتى 31 أغسطس. لقد قررت فرض قيود على فرض قيود على المزيد من المسافرين.


بدأ بدأ الوقت المؤقت على الدخول في 19 مارس واستمر في البداية لمدة 30 يومًا. تم تمديده بناء على توصيات من المفوضية الأوروبية.


فرضت القيود المفروضة على الدخول إلى السويد. أوروبا وأفراد أسرهم في سويسرا ، سويسرا ، الصفحة الأصلية ، الصفحة السابقة ، الصفحة الرئيسية. وقرار اليوم شرط الطلب العودة إلى مكان. وهكذا يُسمح بالفتح لكل من القرأن ، الأعضاء الذين قاموا بإنشاء تصاريح ، بغض النظر عن ملفاتهم. تم إلغاء شرط العودة إلى مكان لأفراد أسرهم أيضًا.


تم توسيع دائرة الأشخاص الذين يعانون من الإعفاء من الإعفاء من بعض البلدان الأعضاء في الاتحاد الأوروبي من حظر الدخول.


وستدخل حيز التنفيذ في 4 يوليو.


N37 2020-07-03


وجود أجسام مضادة لكوفيد -19 (covid-19)

هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten)اطمه الاجتماعي مع عائلاتهم وأصدقهم. ويمكن أن يكون هذا الأمر مهمًا بشكل خاص.


الشتاء في وقت سابق ويخضع التقييم إلى شرط استمرار الامتثال للامتثال للتوصيات والقيود العامة التي تفرضها تفرض قيودًا على انتشار العدوى في المجتمع. على سبيل المثال ، من خلال البحث عن تومشت ، تومشت ، تومشت ، تومشت ، تومشت ، والحفاظ على مسافة مع الأشخاص الذين هم خارج دائرتك الاجتماعية المعتادة ، والنباتات في المنزل إذا كنت تشعر بالمرض.


من المرجح أن تجد أجراسًا من أجرائها. تحديث هذه المعلومات.


تظهر الصورة في صورة توضح الصورة الخاصة بيًا ، توضح الصورة التي تظهر في الصورة ، توضح الصورة التي أجرتك على الصورة والأشخاص الذين ينتمون إلى مجموعات الخطر ، ويمكنهم أيضًا ، إلى حد كبير ، ورسالة ، ورسالة ، ورسالة ، ورسالة ، ورسالة ، ورسالة ، ورسالة ، ورسالة أطفال


الاختبار من الدرجة الأولى.


N36 2020-06-30


المجلس الوطني للشؤون الصحية: ظـاهرة ذهاب عدد أقل من الناس من الناس طائر طائر انتشار الوباء العالمي.

يجب أن تصل إلى أقسام الطوارئ في السويد. ويحذر المجلس الوطني للصحة من العواقب.


الأسابيع 10 و 14 ، عدد الزوار بنسبة 31 في أقسام الطوارئ. وقد لوحظ هذا الشكل بالزيارات بشكل أساسي بين سن 0-17 سنة وفي المجموعة العمرية 70 سنة أو أكثر.


- بالنسبة لظهور أعراض المرض وأعراضه ، فإن الأعراض الطبية تظهر بشكل مفاجئ ، وكذلك الحال في أي وقت ظهور أعراض المرض ، كما يقول هذا البرنامج الوطني للصحة. الهندسة الاجتماعية.

يجب أن تكون أعراضه جيدة في الهواء.


كما تُظِهر الدراسة عدد زوار رعاية الأسنان إلى النصف من الأسبوع 2-10 إلى الأسبوع 14-16 ، عندما كان العدد في أدنى مستوياته.

قد تكون شيئًا معيّنًا في الجدول التالي ، والتوضيح في قطاع الرعاية عبئاً ، وفقًا لدراسة استقصائية بتكليف من المجلس الوطني للصحة الاجتماعية.


N35 2020-06-25


الحكومة تمدد حظر الدخول إلى السويد

فيروس كورونا.

حيز التنفيذ في 19 مارس وتم تمديده مرات حتى الآن. أعلنت الحكومة يوم الخميس أنه تم حظر حظر دخول السويد المؤقت حتى 7 يوليو. وقد تم اتخاذ هذا القرار من المفوضية الأوروبية.

ومكافحة فيروس كورونا والشروق والشرفات المرض كوفيد -19 (كوفيد -19).

كوستاريكا ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، والسويسرا. ولا يشمل المواطنين السويديين.


N34 2020-06-18


تلغي وزارة الخارجية مشورة عدم النصح بالسفر إلى عشر دول في 30 يونيو

البلدان من 30 حزيران / يونيو ، بلدان ، اليونان ، بلدان خارجية ، بلدان أخرى ، سويسرا ، اليونان ، اليونان. ناحية أخرى ، ناحية أخرى ، هناك تحذير من السفر إلى بلدان أخرى.


والسبب في فتح البلدان البلدان الأوروبية. هذا هو السبب في أن هذا يعني أن تفسيره يُقال عن تفسيره.


في الوقت نفسه ، فإن الوقت الذي تريده هو أن تؤكد أن الدولة تريد أن توافق على ما تريده من السفر ، وأن تكون مستعدًا لاتباع نصائح وتعليمات المحلية على أرض الواقع. إذا ظهرت أعراض كوفيد -19 ، بإيذا تسافر على الإطلاق. تختلف إجراءات البلدان المختلفة بالنسبة للحدود ، مثل اختبار الحمى ، ومتطلبات استخدام واقي الفم ، والقواعد بالتباعد الاجتماعي.


بالنسبة إلى الاتحاد الأوروبي ، والمنطقة الأوروبية ودول الشنغن ، فإنهم يمثلون سارية حتى 15 يوليو. وزارة الخارجية الأمريكية المفعول حتى 31 آب / أغسطس.


وزارة الخارجية ، كندا ، كندا ، كندا ، كندا ، كندا ، كندا ، كندا ، كندا ، كندا ، جير طيب ، كندا ، إعادة التوضع في العودة للوضع الحالي.


لتخبارك عن المعلومات الواردة في جواز السفر.ويد في الخارج السويد في الخارج. الصفحة باللغة السويدية.


N32 2020-06-16


تمديد قـرار الحجز في دور رعاية المسنين

أعلن وزيرة الشؤون الاجتماعية لينا هالينغرين في مؤتمر صحفي يوم الاثنين ، تم تمديد قـرار ، يجب أن يمنع من منع الحمل في منتصف الليل. والغرض من قرار الحجز هذا ، من وقت الإصابة بالعدوى بالعدوى كوفيـد -19.


التمرير التمهيدي ، والتمرير ، والتمرير ، والتمرير ، والتمرير ، والتمرير ، والتمرير ، والتمرير. وكلفت الحكومة المجلس الوطني للصحة ، وواصل الدعم المقدم لرعاية المسنين ، وتمكن من القيام بالزيارات آمنة. يجب أن توفر هذه المعدات ، التي يجب أن تحملها ، يجب أن تكون في حالة جيدة للرؤية الرقمية في حالة جيدة للرؤية في هذه الحالة.


N31 2020-06-15


جاء كوفيد -19 (Covid-19) إلى السويد من عدة بلدان

هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) من خلال البريد الإلكتروني الذي يمكن إرساله عبر البريد الإلكتروني ، قدوم كوفيد -19 (covid-19) إلى السويد في عدد من المناسبات ومن بلدان مختلفة.


الصورة التي كانت ناتجة عن عرض الحالة ، إيطاليا والنمسا ، أظهر التحليل أن العدوى وصلت إلى المملكة المتحدة وفرنسا وهولندا المتحدة الأمريكية ، من دول أخرى.

والنتيجة التي توصلت إليها هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) بعد مقارنة الكتلة الوراثية هي أن جهود مكافحة المرض في الأقاليم السويدية منعت إلى حد كبير العدوى القادمة من إيطاليا من الترسخ في السويد.

كما تحليلاته من فيروس كورونا إلى عدة أنواع من أنواع الطيران منذ فبراير وأوائل شهر مارس. هذا هو الحساب الذي تم نشره في السابق.



N30 2020-06-10


تصاريح أكثر تقييدًا للمظاهرات

منع انتشار انتشار كوفيد -19 (covid-19). هناك عدة عقود للوصول إلى عدة عقود.


.صريح صحفي. ويندرج الوباء الحالي في إطار هذه الأحكام.


N29 2020-06-10


ستعقد لقاءات صحفية متعلقة بكوفيد -١٩ بصورة أقل خلال الصيف

ستعقد اللقاءات الصحفية المشتركة بين الدوائر الحكومية والمتعلقة بكوفيد -١٩ أيام الثلاثاء والخميس اعتباراً من تاريخ ١٠ حزيران.


... قراءة كل من وكالة الصحة العامة السويدية وهيئة الشؤون الاجتماعية ودائرة حماية والتأهب اعتباراً من شهر آذار لقاءات صحفية يومياً ما عدا أيام العطل بخصوص وباء كوفيد -١٩. واعتباراً من تاريخ الفترة ستعقد اللقاءات الصحفية خلال أيام الثلاثاء والخميس عند الساعة ١٤:٠٠. ستعقد هذه اللقاءات في السويدية وستتوفر ترجمة إلى الإشارة.


N28 2020-06-05


تخفيف التقييدات الملحق بالسفر الداخلي

يمكن أن تحمل أي أعراض يسافروا داخل السويد اعتبارًا من ١٣ حزيران يونيو ، يُصرح رئيس الوزراء ستيفان لوفين. أجري هنا على الصورة التالية ، البيئة العامة والهيئة العامة السويدية.


- من المهم بالنسبة للصحة الجسدية والنفسية أن تقيم الشخص على إجازة ذات قيمة. وأخيرًا ، تشير التوصيات الخاصة بنا إلى الصفحة الرئيسية في الصفحة الرئيسية ، وغسل اليدين والسعوديين.


كما تشدد الحكومة على أنها خطيرة ولا تنتهِ السويد.


N27 2020-06-04


اختبارات كوفيـد -19 المجانية

السماح لأي شخص لديه أعراض كوفيد -19. تقول الحكومة الاختبارات ستكون مجانية. زيادة حمولة حملتك.

وستجرى الاختبـارات على نطاق واسع في جميع أنحـاء البلد. تقوم بتعويضات بتعويضات.


أولئك الذين كانوا يتوقعون ظهورهم في البيضا ، تكون كوفيد -19 وسيتم ذلك من خلال الانتقال من مكان لآخر. وكبدائل لهذا توجـد محطات للخدمة من السيارة ، حيث يمكنك الانتقال إليها واختبار نفسك.

كما سيتم زيادة فحوصات الانتخابات المضادة.


- تم اعتماده في السكن المكيفة للاحتياجات الخاصة ، والعاملين في المساعدة المنزلية والموكل في الأنشطة الأخرى ذات الأهمية الحيوية في تسيير المجتمـع. وتقول وزيرة الشؤون الاجتماعية لينا هالينغرين إن الدولة تتجه إلى الأسرة المشاركة في أسرار الأسرة المجاورة لالجسام المضادة لبقية السكان ، ولكن مقابل رسوم دفع المريض.


N26 2020-06-04


N26

قررت الحكومة إضافة العمال الموسميين في الزراعة والحراجة والبستنة إلى قائمة الأشخاص الذين يمكن استثناءهم من حظر الدخول إلى السويد. اقرأ المزيد عن حظر الدخول إلى السويد هنا.


N25 2020-06-03


خط هاتفي وطني مخصص للاستفسارات عن فيروس كورونا المستجد بعدة لغات

هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) و الخطوط السويدية أن الخط الهاتفي الخاص بإقليم الوجه بعدة لغات والمعاني بالاستفساراتبفيروس كورونا الجديد.


عرض المعلومات الصحية في الأقاليم السويدية. وهم يتحدثون العربية والصومالية والفارسية مشاهدةغرينية والأمارينجية والروسية. رقم الهاتف هو: 00 680 123-08.


بيزنس الخدمة على الخط الهاتفي من الاثنين إلى الجمعة (ما عدا أيام العطلات الرسمية) الساعة 09.00 - 12.00 والساعة 13.00 - 15.00. يحتاجون للحصول على طلب للحصول على طلب للحصول على إجابات أو أسئلتهم بخصوص فيروس كورونا المستجد.


الإشارة إلى الخطاب إلى الخطاب لتقديم المساعدة في الحالات المرضية ، وللحصول على المشورة الطبية الخاصة 1177. وهم يجيبون على الاتصالات الهاتفية باللغتين السويدية والإنجليزية.

حالات ظهور الأعراض والمهددة للحياة ، الرجاء الاتصال بالرقم 112. للأسئلة والاستفسارات العامة حول فيروس كورونا المستجد ، يوجد أيضًا هاتف المعلومات الوطنية 13 113.


وعلى الموقع الإلكتروني Krisinformation.se سوف تجد أيضًا معلومات حول فيروس كورونا المستجد بلغات أخرى.


N24 2020-05-29


الحكــومة: يسمح بإعادة فتح المدارس الثانوية

يمكن للطلاب الطلاب في المدارس الثانوية العودة إلى مبنى المدرسة هذا الصيف وهذا الخريف. ويسري هذا التغيير من 15 حزيران / يونيو.


تخفف هيئة الصحة العامة القديمة وتلغي شرط التعلم من بُعـد. واعتبارا من 15 حزيران / يونيو ، يمكن للأنشطة العادية أن تعود إلى المدرسة الثانوية. هـذا البيـان صالح حتى إشعار إصدار آخر.

طلاب المدارس الثانوية طلاب المدارس الثانوية الذين يحتاجون إلى مدرسة صيفية سيتمتعون أيضاً بفرصة الدراسة في الموقع المدرسة خلال فصل الصيف.


يتعلق بتعليم الكبار في «كومفوكس» تعليم الكبار ، ومعاهد الفنون التطبيقية ، والجامعات والكليات ، يلزم استمرار تقديم التعليم المرضي عن بعد من أجل الحد من انتشار العدوى.


- بيان اليوم ، العودة إلى التدريس في مبنى المدرسة من 15 حزيران / 2006 بالنسبة للمدرسة الثانوية. وهذا يعني أننا نوفر الآن إمكانيات التخطيط لفصلي الصيف والخريف ، مشاهدة رائعة ، مؤشرات مهمة في المعرض ، كما تقول وزيرة التعليم أنـّـا إيكستروم (الحزب الديمقراطي الاشتراكي S).

بعد أن أصبحت هناك حالة منتشرة ، فإن الحكومة مستعدة بعد ذلك.


أما بخصوص ما يتعلق باحتفالات الأطفال الخريجين ، فلا تزال تبدأ بتغيير ، حيث نركز على الاحتفال بشكل مصغر للحد من انتشار العدوى. وقد سبق أن نشرنا أن المواكب الطلابية على أسطح شاحنات محظورة ، وهو ما قررته هيئة النقل السويدية.


N23 2020-05-28


العمري للفئات المعرضة للخطر

تواصل هيئة الصحة العامة تقييمها بأن الحد الأدنى للسن الذي احتواءه على مرتبة معرضة للخطر و 52 عاماً. وقد أعلنت عن ذلك وزيرة الشؤون الاجتماعية لينا هالنغرين والمدير العام لهيئة الصحة العامة يوهان كارلسون ، مؤتمر صحفي عقد في 26 أيار / مايو.


وقد وضعت هيئة الصحة العامة والأمثلة الخاصة بالأمواج الذين تزيد عددهم عن 70 سنة ممن ينتمون إلى المجموعة المعرضة للخطر. ومن ثمَّ ، توطد تهنئة المجموعة المعرضة للخطر من اتصالها الجسدي ، والأطفال الآخرين ، وحصل على الآخرين في قدر من الجذور. وفي الوقت نفسه ، قد شدد المدير العام في الحفاظ على الصحة و الحياة.


للحفاظ على العلاقات الاجتماعية ، والحفاظ على العلاقات الاجتماعية. لأن ذلك يعنـي تنتقل العدوى بالتنقيط بسهولة أكبر عندما يتم الاتصال داخل المباني. ولا يوجد قرار يجب حظره في دور النشر.

رجاءاً رجاءً رجحاناً رجحاناً ، رجحاناً ، رجعتنا ، رجعتنا ، رجعتنا إلى العدد 70 مرة أخرى.


N22 2020-05-29


الموافـقـة على الرياضة هذا الصيف

الموافقة على السماح بإعادة الرياضة ، من 14 يونيو.

وقد أعلنت الحكومة وهيئة الصحة العامة قرارهما هذا يوم الجمعة. ويسري هذا القرار على جميع الألعاب الرياضية ، سواء كانت رياضات النساء أو الرجال على حد سواء. الصفحة التي قدت أعطاها جيدة ، قد تعطلت الفرصة

الحد الأقصى للحد الأقصى من التسويق الحد الأقصى 50 الحد الأقصى المسموح به للحد الأقصى من الحد الأقصى. مما يعني أنه يجب أن المباريات والمسابقات دون جمهـور.



- الرياضة تعني الكثير لكثير من الناس ، على الأخص في أوقات الأزمات والتغيرات الكبرى. مراجعة الحالة الاقتصادية الحالية على الحالة الاقتصادية للعدوى ، بالسماح بإقامة المسابقات ، حتى لو كان في ظروف طبيعية ، كما تقول ، الرياضة تدبير الرياضة في بيئة (حزب البيئة).


N21 2020-05-19


لم مانع من إقامة الأطفال هذا الصيف


من المهمين أن الأطفال يقومون بدورهم في النمو. وفجأة ، هيئة الصحة العامة تسمح بمخيمات الأطفال وأن المخيمات للأطفال هذا الصيف ، إذا كانت ستعقد في مجموعات أصغر بالقرب من مكان الإقامة.



وشرط أن تكون هناك فرصة لنشر مرض كورونا المستجد.

الأنشطة التدريسية في الهواء. الحفاظ على انتشار الطعام.



في حالة ظهوره في حالة بيضاءخفيفة فقط. إذا كان هناك مرض يمكن الوصول إليه في هذه الحالة ،


N20 2020-05-14


الحكومة تمدد حظر الدخول إلى السويد


تأكد من انتشار الفيروس التاجي.

حيز التنفيذ في حيز التنفيذ في 19 مارس وتم تمديده مرة واحدة في وقت سابق. وقد أعلن رئيس الوزراء ستيفان لوفين يوم الخميس أن الحكومة ستمدد حظر الدخول إلى السويد حتى 15 يونيو. وقد تم اتخاذ هذا القرار من المفوضية الأوروبية.

فيروس كورونا والرضا والشفاء ، مرض كوفيد -19 (كوفيد -19).

كوسترا الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، والسويسرا. ولا يشمل المواطنين السويديين.


N19 2020-05-14


مجلس إدارة النقل (Transportstyrelsen): حظر على شاحانات الاحتفال الطلابية


اعتبارًا من 15 مايو يحظر ركوب شاحانات الطلابية. قرر مجلس إدارة النقل (Transportstyrelsen) ذلك بناء على طلب هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten).



يسمح بالسحب بالساحة على شاحنة أو مقطورة مقطورة سحبها بشاحنة أو جرار أو آلة ذات محرك وذلك بالتزامن مع انتهاء المدارس أو عروض الكرنات أو ما شابه ، مجلس إدارة النقل (Transportstyrelsen).

ويسري الحظر حتى 31 ديسمبر 2020.



اقرأ المزيد على الموقع الخاص بإدارة النقل (Transportstyrelsen) (رابط باللغة السويدية)

قم بالاتصال بالشبكة اللاسلكية (Konsumentverket) إذا كان لديك أسئلة حول اشتراك في البريد الإلكتروني (رابط في السويدية)


N18 2020-05-14


وزارة الخارجية تمدد نصيحتهـا بتجنب السفر إلى الخارج



سوف تضطر رحـلات السفر إلى الخارج إلى الانتظار حتى وقت لاحق. تمدد وزارة الخارجية نصيحته التالي بتجنب السفر لمدة شهر واحد.


ويعني انتشار فيروس كورونا المستجد استمرار حالة القـلق فيما يتعلق بالسفر الدولي. أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن تقرير صحفي صدر تقرير صحفي. تسري هذه النصيحة السفر حتى 15 تمـوز / يوليو 2020.


تم الإعلان عن الأصل في 14 آذار / مارس 2020 تمديده مرة واحدة من قبل.


 

N17 2020-05-12


قياس سيفو "المؤسسة السويدية لاستطلاع الرأي: عدد أقل من الأشخاص ذكروا أنهم لاحظوا تغير في

ويذكر عدد أقل من الناس كانت تجربتهم قبل أسبوع. دراسة أجرتها دراسة أجرتها وكالة السويدية للوكالة السويدية للحركة المدنية والتأهب.

وفي الاستطلاع ، عُرِض على أكثر من 5000 شخص القيام بالإجابة على أسئلة حول كيفية تغييرهم لسلوكياتهم منذ بداية أزمة كورونـا. الأسبوع الماضي ، كانت هناك زيادة مطردة في عدد المجيبين الذين ذكروا أنهم قد غيَّروا في سلوكياتهم بسبب الوباء. إظهار أن هناك اتجاها فاصلا. من بين أمور أخرى ، الأجواء التي كانت مذكورة في الفقرة السابقة من الأجناس الذين كانوا يشيعون وسائل النقل العام وامتنعوا عن الأنشطة الاجتماعية.


بعض:


• "المزيد من المشاركين في الأنشطة الاجتماعية التي تقام خارج المنزل من 74 إلى 66 في المائة.


• "cc to co.

• "يمكن استخدام وسائل النقل العام في الحياة اليومية" ، قد من 50 إلى 42 في.

يمكنك قراءة الاستطلاع بالكامل على الموقع msb.se.


N16 2020-04-29


هيئة الصحة العامة تحث النساء على توخي الحذر

ينبغي على النساء الحوامل أن يشتمل على مرض الحمل كوفيد 19 (covid-19) في نهاية الحمل الحمل. ووفقًا لهيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) ، يجب أن الحوامل الحوامل من أو أكثر من عوامل مثل السمنة أو السكري أو ارتفاع ضغط الدم توخي الحذر خاص.



قراءة للمعرفة ، لا يبدو أن النساء الحوامل أكثر عرضة للإصابة بحالة مرضية شديدة بسبب مرض كوفيد 19 (كوفيد -19). بعض الحالات التي يجب أن تتناولها الحوامل في السويد.

هيئة الصحة العامة ، عالِم الأوبئة ، عالِم الأوبئة



ينبغي أن تكون الحوامل هن الحوامل ، مثل الصحة العامة ، وهن الحمل. وذلك لأن يوم متأخر من الحمل يمكن أن تشكل مخاطر على المرأة.

يجب أن تكون الحوامل اللاتيشن من الجنس مع النساء والأطفال الحوامل.


N15 2020-04-28


احتفال طلابي على نطاق صغير هذا العام


احتفالات كبيرة بالاحتفالات كبيرة ، ولا حفلات كبيرة. وما توضحه الآن هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten).

وارجع إلى عربية للطيران. كما لا تريد أن تنتهي من انتهاء الدراسة في المدرسة الثانوية.


احتفال بمناسبة الذكرى السنوية لحضور احتفالات الذكرى وحفلات توزيع الشهادات للصفوف التي تخرج من المدرسة الثانوية إذا ترتيبها بطريقة مختلفة من انتشار انتشار عدوى مرض كوفيد 19 (covid-19).

في الخارج ، كان ترتيبها في الركض. هناك حالات يمكن أن تبقي على تلك الحالات. ولا يجب أن يُشارك في هذه الاحتفالات الصغيرة الفئات المعرضة للخطر والأشخاص الذين يعانون من أعراض مرض كوفيد 19 (covid-19).


كما كتبت هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) أنه من غير المناسب أيضًا ، يتم تنظيم حفلات خاصة ، حتى لو كانت حقيبة في المنزل.


N14 2020-04-27


 المجلس الوطني للشؤون الصحية:


ضوء النهار في المجلس الوطني للشؤون الصحية من المجلس الوطني للإحصاء. الصور الوطنية للأولويات في فترة طويلة.

 

السماح بمرور الوقت للمرضى أو حالتهم الاجتماعية أو وضعهم.

في ظل هذه الإجراءات ، هناك فرصة للعمل في هذا المجال. وحتى لو حُرم شخص ما من العناية ، بيروت ، بيروت ، بيروت. 2010، 2010، 2010، 2010، 2010، 2010، 2010، 1999


N13 2020-04-23


هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten): احتفال فالبوري مختلف هذا العام


مرض كوفيد 19 (covid-19) ، سيكون بعيدًا بعيدًا القديسة فالبورجا (فالبوري) هذا العام مختلفًا ، لتقرير هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten). يجب علينا تجنب الحفلات وأن نضع في اعتبارنا عدم تشكيل الحشود. ومن المهم أن نُبقي على مسافة بيننا وبين الآخرين.

يجب أن تظهر أعراض أي أذى. ، 2010 ، 2010 ، 2010 ، 2010 ، 2010 ، 2010 ، 2010 ، 2010 ، 2010 ، 2010 ، 2010 ، أو ما؟

وتنطبق هذه الصفحة على عدد الأشخاص الذين تم نشرهم خلال الشهر مايو - حيث لا يتم البحث عن مزيد من الأشخاص. وهذا ينطبق أيضًا على الأعياد / المناسبات الأخرى التي ستكون في الربيع ، مثل رمضان وعيد الفطر. وستظل المنطقة المجاورة.


N12 2020-04-23


مصلحة مراقبة الأدوية (Läkemedelsverket) تحذر من الاختبار الذاتي لمرض كوفيد 19 (كوفيد -19)


حذرت مصلحة الأدوية (كوفيد -19). مصلحة مراقبة الأدوية (Läkemedelsverket) أن هذه الاختبارات متاحة للشراء على الإنترنت ، وأن خطرها أكثر من منافعها غير موثوقة بما فيه معرفة المزيد

قد يكون هناك استعداد للحمل على استعداد للحديث معه.

 

وقالت المنظمة في وحدة التقنية الطبية في إدارة الأجهزة (Läkemedelsverket) أن تظهر النتائج الصحيحة في نشر الأشخاص للعدوى ".

ولا تحذر مصلحة الأدوية (Läkemedelsverket) من استخدام مجموعة أخذ عينات أو الخضوع للاختبارات التي تحصل على مرافق الرعاية الصحية.


N11 2020-04-22


مجلس الخدمات الاجتماعية: معلومات جديدة عن الفئات الأكثر شيوعًا لجلد البشرة بمرض كوفيد 19 (covid-19)

تقرير جديد ، حدد مجلس الخدمات الاجتماعية الفئات الأكثر عرضة لخطر نوعي بحالة مرضية خاصة بشكل خاص عند المراقبة بمرض كوفيد 19 (كوفيد -19).


كبار السن ، 70 سنة فأكثر.

الأشخاص الذين يعانون من السمنة مع مؤشر جسم جسم أكثر من 40.

الأشخاص الذين يعانون من السرطان أو يخضعون للعلاج من السرطان.

الأشخاص الذين يعانون من الأمراض العصبية العضلية مثل مرض باركنسون والتصلب المتعدد والتصلب من أجل الضموري مع وظائف العضلات.

الأشخاص الذين يعانون من تأثير كبير في الإعاقة.

الأشخاص الذين يعانون من أمراض قصور الدم ، أمراض الرئة أمراض الربو ، أمراض الرئة المزمنة (أمراض الربو) أو أمراض الرئة الكبد المزمنة.

الأشخاص الذين يعانون من أمراض أمراض أو أمراض أمراض أو أمراض أمراض أو أمراض مرضية مرضية مرضية مرضية مرضية مرضية معينة في الأعضاء الذين يعانون من أمراض الكلى و الموت المرضي و العدوى المرضية و العدوى المرضية.

 الإشارة إلى أن السبب الرئيسي في عوامل الخطر.


N10 2020-04-17


سيكون الاحتفال بأعياد الربيع مختلفًا هذا العام


N9 2020-04-01


إمكانية شراء كمية كبيرة من الأدوية

اعتباره من الأدوية التي يجب أن تتناولها الأدوية. قررت الحكومة ذلك في الوقت الحالي.


ويطبق هذا ، على الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية ، الأدوية) ولا يمكن استثناءات من هذا التقييد إلا في خاصة.


وهذا المعنى آخر مشاركة ، مشاركة ، مشاركة ، الأدوية ، الأدوية. والغرض من ذلك مواجهة نقص الغذاء.


أعلن أعلن وزيرة الشؤون الاجتماعيةأوقات الأزمات كهذا الوقت ، من المهم ، أكثر مما هو معتادًا ، وهذا ما يكون هناك مساواة في إمكانية الحصول على الأدوية. .


وطبق هذه القيود على أدوية البشر وأدوية الحيوانات.


 


 


N8 2020-04-01


هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten): نصائح من أجل الحَـّد من انتشار العدوى

وفقا للتوصيات العامة الجديدة لهيئة الصحة العامة، ينبغي تجنب المزيد من المناسبات الاجتماعية وينبغي أن يكون الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 70 عاما حذرين بشكل خاص. النشاط والفعاليات فعّال ، فعّال ، فعّال ، فعّال ، فعّال ، فعّال ، فعّال ، فيروس كورونا -19 ، وفي المقـام الأول حماية الفئات الأكثر ضعفاً في المجتمع - الفئات المعرضة المحلّفة.


الوقاية من فيروس كورونا ، كوفيد -19 ، عليك أن تكون داكنًا في حالة وجود وأن تكون هذه الأعراض موجودة وأن تكون حريصًا على نظافة اليدين والوقوف على مسافة بينهم وبين الآخرين. الجدول السابق للأشخاص الذين شاركوا في السابق كما يجب عليك التسوق في التسوق في ، مثل الصيدليات ومحلات البقالة أو المكوث في الأماكن الأخرى يتجمع فيها الناس.


ووفقاً لهيئة الصحة العامة السويدية ، فإن الفئات الرئيسية المعرضة للخطر هم الأشخاص الذين يعانون من الشيخوخة المرضية. على سبيل المثال ، ارتفاع ضغط الدم ، وأمراض القلب وأمراضها. الأشخاص الذين يعانون من أمراض كامنة معرضين بشكل خاص للإصابة بحالة مرضية خطيرة.


تتعثر على عاتق الجميـع في السويد منع الانتشار ، بما في ذلك الأنشطة الأنشطة. هيئة الصحة العامة:


مرتبة للأندية الرياضية ، إن متنها ، أن تعقد الدورات التدريبية وغيرها من الأنشطة الرياضية في حقيبة حقيبة ، تؤجل البطولات والمباريات الودية والمسابقات والكؤوس ، وأن تحد من عدد عددرجين.


الربح المرتفع مقابل الربح المرتفع مقابل الربح


هناك عدد محدود من الركاب وعدد الرحلات الجوية.


الجدول الزمني للأنشطة الجوية.


يجب على المحلات التجارية ومراكز التسوق والمجمعات التجارية والمجمعات التجارية ، المنطقة التجارية والمجمعات التجارية ، المنطقة التجارية والمجمعات. وعليه ، أيضًا ، مشروع بديل لطوابير الانتظار عند الخزينة (الكاشير) أو الإشارة إلى التي ينبغي أن تركها بينهم وبين الآخرين عند الوقوف.


وتسري لوائح هيئة الصحة العامة وتوصياتها العامة حتى 31 كانون الأول / ديسمبر 2020 ، ويمكن تمديدها في وقت مبكر قبل ذلك ، أو تمديدها ، إذا لزم الأمر.


  


N7 2020-03-31


أخذ عينات موسعة لـفيروس كورونا ، كوفيد -19

قد كلفت هيئة الصحة العامة السويدية بوضع مقترحات لوضع إجراءات إضافية من الناس لفيروس كورونا ، كوفيد -19


ستقود هيئة الصحة العامة العمل على وضع وضع لكيفية زيادة عدد الاختبارات. مزيد من المعلومات من المناطق للحصول على نطاق واسع ، مع الحفاظ في نفس الوقت على الجودة. استمرار الرعاية الصحية وأخصائيو الصحة العامة في السويدية.


- من المهمين منح المجموعات من أصحاب الأمر ، احتمال حدوث ذلك في المستقبل. من أولاً إلى أولاً ، تحديد أسماء قبيل أو عند القدوم في النزول إلى المستشفيات ، حتى يصبح حتى يصبح انتشارا للعدوى داخل المستشفيات وانتشارا بين كبار السن والأشخاص الأكثر انتشاراً في مجالات الرسائل الصحية ، والطب في هيئة الصحة العامة.


N6 2020-03-31


حظـر وطني للزيارات في دور رعاية المسنين

قد أصدرت الحكومة قراراً شفافياً في جميع أنحاء البلاد ، لمنع انتشار مرض كورنا ، كوفيد -19. وسيدخل حيز التنفيذ في 1 نيسان / أبريل.


- أولئك الذين يعيشون في حالة رعاية المسنين. ولهذا السبب أن السبب هو انتشار العدوى ، كما تقول وزيرة الشؤون الاجتماعية لينـا هالّينجرين.


وقد قدمت الحكومة سالفًا توصية قوية بالفعل بتجنب زيارة دور رعاية المسنين. وقد بدأت بالفعل في الظهور ، ولكن الحكومة بدأت منذ البداية منذ البداية ، و بدأت بالفعل في الظهور.


القرار عـام. هذا سيجوز لإقامة أنشطة دار للرعاية المسنين ، ومن ثمّ زيادة في منح استثناءات.


N5 2020-03-27


حظر التشكيلات العامة لأكثر من 50 شخصاً

اعتبارًا من يوم الأحد 29 آذار / مارس ، ألا يتجـاوز عدد المشاركين في الأحداث العامة والأحساء العامة 50 مشاركاً كحد أقصى. عام الموافق 27 مارس / آذار عام 2005 ، الحكومة هـذا القـرار.


يجـوز للشرطة إلغـاء أو فَـض تجمع عام أو حدث أكثر من 50 مشاركًا. ويعاقَبْ كل من يُنَظِّـم حدثاً ينتهك فيه هذا الحظر ، عقوبة السجن ستة أقساطها.


الحد الأقصى ، ولكن هذا الوضع قد تم تغييره الآن بناء على طلب هيئة الصحة العامة. انتشار العـدوى بمرض فيروس كورونـا covid-19.


التجمعـات العـامة


يقصد بـ التجمعـات العـامة "ما يلي:


أو صنع الرأي أو الإعلام أو الإعلام في موضوع الفصل أو التبشير

المحاضرات والخطـابات الشفوية التي تُعقـد للتدريس أو لنشر الثقـافة العامة أو التوعية المدنية

الإصبعيات التي تعقـد مكاتب الشعائر الدينية

العروض المسرحية والعروض السينمائية والحفلات الموسيقية والتجمعات الأخرى لأداء الأعمال الفنية

التجمعـات الأخرى التي تُمارَس!

 


الأحداث العــامة


ويقصـد بالأحـداث العامة ما يلي:


المسابقات والعروض الرياضية الترفيهية والطيران

أحـداث الرقص

الأحداث الترفيهية والمواكب

الأسواق والمعارض التجارية

الفراشات الأخرى التي لا يمكن اعتبارها مفروشات السيرك

وتستثنى من ذلك المدارس ووسائل النقل العام والمناسبات الخاصة وزيارات المحـلات التجـارية.


N4 2020-03-24


هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten): مارس الرياضة ولكن بشكل آمن

العدوى العامة (Folkhälsomyndigheten).


وترى هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) أن النشاط البدني مفيد للصحة العامة ومن ثم أن تستمر في ممارسة الرياضة والتمرينات. لا يلزم إلغاء التدريبات والمباريات والكؤوس المحلية بسبب الوباء. كما يمكن أن تبقى صالات الألعاب الرياضية وحمامات السباحة والقاعات الرياضية المفتوحة.


 


أول مثال على ممارسة الرياضة في الهواء الطلق. وقد أجرت هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) حوارًا مع جهات من الاتحاد الرياضي السويدي (Riksidrottsförbundet) ، العنوان التالي إلى الأشخاص عن الأنشطة الرياضية والتدريبية:


 


البقاء في المنزل لمدة تصل إلى يومين بعد الشفاء. في حال مرض المنتج أثناء النشاط الرياضي ، يجب أن يستقل ذلك من المرحلة الأولى.


• لا تزيد عن 70 سنة المشاركة في أنشطة الأماكن المغلقة. من المهم أن تبدأ الرياضة والنشاط البدني والمشي في الرياضة.


• تقليل لحظات الاتصال الوثيق ، وقام بتمارين بدلًا من ذلك.


• عدم وجود أي واجهة جيدة للروابط والمواصفات التي تراودك في ما تحتويه من تنقلات.


• وضع من إمكانية وجود إمكانية الوصول إلى اليدين أو تعقيم اليدين بالكحول والحث على النظافة الجيدة لليدين.


• تجنب الازدحام ، على سبيل المثال ، عند دخول المتفرجين للمدرجات وعند البيع.


N3 2020-03-24


هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten): الازدحام في المطاعم والمقاهي والحانات غير مسموح به

عدم ازدحام الناس في طوابير الانتظار ، أو الطاولات أو البوفيهات أو الطاولات أو الطاولات في المطاعم والمقاهي والحانات ، قواعد للوائح الجديدة بشأن هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten).


دخلت اللوائح الجديدة ، هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) ، أبعاد التنفيذ في 25 مارس ، مما يعني أن المطاعم والحانات والمقاهي في جميع أنحاء البلاد بحاجة إلى اتخاذ تدابير خاصة للحد من انتشار كوفيد 19 (كوفيد -19).


 


وسيتم تطبيق اللوائح الجديدة في الأنشطة التي يغطيها الإخطار بموجب المادة 11 من لوائح مصلحة المواد الغذائية في السويد (Livsmedelsverket) (LIVSFS 2005: 20) بشأن الغذاء ، على سبيل المثال في المطاعم ، والمطاعم ، والحانات ، والمقاهي ، وقاعات الطعام المدرسية ، وأنشطة تقديم الطعام.


 


أن يكون هناك محطات طيران. يُسمح للزوار فقط بتناول الطعام والشراب أثناء الجلوس على طاولة أو القدوم لأخذ طعامهم. لا يسمح بالوقوف في الحانات. يمكن أن يكون هناك ازدحام في المجتمعات المحلية.


 


وفقًا لهيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) ، يجب أن يكون لدى المسؤول عن النشاط أيضًا إجراءات روتينية لتقليل انتشار العدوى قدر قدر.


 


وبعد التشاور مع البلدية ، يمكن لطبيب مكافحة العدوى أن تقرر منع الأنشطة التي لا تفي بالمتطلبات.


N2 2020-03-19


هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten): فكر فيما إذا كانت الرحلة حقًا

فيروس كورونا ، توصي هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) بأن يفكر الجميع فيما إذا كانت رحلات نهاية الأسبوع لها أو الرحلات الجوية الأخرى داخل السويد حقًا. و على أي شخص مريض الامتناع.


وهناك الآن دلائل واضحة على أن كوفيد 19 (covid-19) ينتشر في المجتمع ، ولا سيما في المناطق الكبرى (المناطق ذات الكثافة السكانية الكبيرة). قبل الأعياد وخلال عيد الفصح ، المهم أن نفكر في ما إذا كانت رحلاتنا إلى حقًا.


 


أعلنت منظمة الصحة العامة ، وباكستان ، والعطلات ، والعطلات ، والعطلات ، والعطلات.


 


، توصي هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) بالتفكير في الرحلات الجوية إلى المدن الكبرى ، على سبيل المثال ، إلى السفر بالطائرة أو إلى منتجع عطلات شهير آخر حيث يلتقي الكثير من الأشخاص في نفس المكان ، مكانًا للقيام به


N1 2020-03-17


يوصى بالتعليم عن بعد لجميع المدارس الثانوية والكليات والجامعات

هيئة الصحة العامة (Folkhälsomyndigheten) المدارس الثانوية ، وبرامج تعليم الكبار ، والكليات والجامعات بإعصار التعليم عن فيروس كورونا المستجد.


وتهدف هذهاكٍ إلى إبطاء انتشار كوفيد 19 (covid-19) في المجتمع.


 


وقد صرح بهذا التعليم التعليم والتعليم دون تعليم التلاميذ والطلاب في الفصول الدراسية والفصول الدراسية.


 


الحلقة الحالية من الحلقة إلى الحلقة السابقة. وتنظر الحكومة ، إلى جانب ، الحكومة ، إلى جانب ، رجوع ، إلى ، بعض ، بعض ، رجاء ، أطفال ، تابعون


ديتا كان هاندا

Kriser och händelser

2020

معلومات Bekräftad om Corona

أندرا سبروك / لغات أخرى

المعلومات الحاليةكدة حول فيروس كورونا

أخبار فيروس كورونا

التحديثات 15 كانون الثاني (يناير) 2021 13:53

موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات