القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

البلدان الأكثر صرامة على المسافرين في زمن كورونا اعرف من هي؟

 

البلدان الأكثر صرامة على المسافرين في زمن كورونا اعرف من هي؟

مع استمرار العالم في صراعه مع الموجة الثانية من وباء كورونا ، أصبحت القيود على المسافرين أكثر صرامة من أي وقت مضى. علاوة على ذلك ، أعادت معظم الدول فتح أبوابها للسياحة هذا الصيف ، مع أو بدون قيود. ومع ذلك ، نظرًا للظروف الحالية ، تم تطبيق تدابير السلامة في جميع أنحاء العالم ... على الرغم من اختلاف الإجراءات ، تعتبر هذه البلدان الأكثر صرامة للمسافرين بامتياز.تم الانتهاء من الطابق الأرضي. علاوة على ذلك ، أعادت معظم الدول فتح أبوابها للسياحة هذا الصيف ، مع أو بدون قيود. وتعتبر هذه القضية من أكثر القضايا الاقتصادية صرامة بامتياز.


فرنسا


 


أعلن الرئيس الفرنسي حالة الطوارئ. تقع في قلب أوروبا ، وهي من بين الجزر التي سيتم إعادة افتتاحها هذا الصيف. على نطاق واسع. . يُسمح فقط للمواطنين أو "حاملي شهادة خاصة" بدخول البلاد للسياح. بالإضافة إلى ذلك ، قدم الاتحاد البحريني من الخارج تقريرًا سلبيًا مؤخرًا عن PCR ، وحجرًا صحيًا لمدة 14 يومًا.


نيوزيلندا


 


يواجه العديد من القيود المفروضة على فيروس كورونا في نيوزيلندا. لا يسمح للمواطنين بمغادرة البلاد إلا في حالات الطوارئ. هذا فارغ هناك رحلات فارغة


المغرب ، الغرب ، الغروب


 


على خطى فرنسا ، تم إغلاق بوابة أوروبا منذ مارس. قررت السفر والطيران في ظل ظروف معينة. أولاً ، يسمح فقط بالدخول في الوقت الحالي. أو مغاربة أو مغاربة أو دول أخرى. بالإضافة إلى توفير PCR سلبي لأقل من 48 ساعة ، المغرب مطلوب


الصين


 

أخيرًا وليس آخرًا ، مسقط رأس الوباء هو بالتأكيد البلد الأكثر قسوة. في الواقع ، اصطدم العديد من الفيروس بالفيروس ووضعه تحت السيطرة. في الواقع ، هذا بسبب عدم إعادة فتح البلاد بالكامل ، المسافرون الذين زاروا الصين مؤخرًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات