القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

عاجل رابط النتيجة الأولى الثانية للمدرسة الإعدادية الثانية 2021 .. نتيجة السنة الأولى الإعدادية الفصل الأول 2021 برقم المقعد أو بالاسم جميع المحافظات والثاني أولاً

 

رابط موقع نتائج الصف الثاني الاعدادي 2021 تم الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الاول ، وينتظر العديد من الطلاب موعد ظهور النتائج ، حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم قرب ظهور نتائج المرحلة التحضيرية ، كما أكدت أنه سيتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة ، حيث زاد البحث المكثف عن موعد الإعلان عن ظهور النتيجة وكيفية الحصول عليها ، نتيجة العام الثالث من العام الجاري. المدرسة المتوسطة ، الفصل الأول ، 2021.


نتيجة السنة الثانية من المرحلة الإعدادية الفصل الأول 2021 ، يرغب العديد من طلاب السنة الأولى من المرحلة الإعدادية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية في إعلان موعد النتيجة قريبًا ، حتى يتمكنوا من معرفة مدرستهم المستوى وبذل ثمار التعب والجهد الذي بذلوه خلال الفترة الماضية ، خاصة وأن العديد من الطلاب يشعرون بحالة من القلق الشديد والتوتر بسبب تطبيق نظام الاختبار الجديد الذي كشفت عنه وزارة التربية والتعليم سابقًا ، وهو النظام الذي يتم فيه تجميع الامتحان بحيث تشتمل ورقة الامتحان الواحدة على العديد من الأسئلة المختلفة في مختلف المواد الأساسية التي يتم فرضها على الطلاب ، ولهذا السبب يرغب العديد من الطلاب في الإعلان عن تاريخ نتائجهم حتى يصبح الاختبار على دراية بالنظام الجديد.


رابط إلى نتيجة المدرسة الإعدادية الأولى 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ضرورة انتظار العديد من الطلاب لظهور نتائجهم على موقع الوزارة ، حيث سيتم تحميل النتائج على بوابة نتائج التعليم الأساسي ، حيث أوضحت أن العمل جار الآن لتصحيح الامتحانات ورصدها. الكثير من الدرجات النهائية لكل طالب. وأن تظهر النتيجة من خلال الموقع الخاص ، حيث تُعرف النتائج أثناء ظهورها باتباع الخطوات التالية:


أولاً يتم إدخال الموقع الخاص لمعرفة نتائج السنة الأولى من المرحلة الإعدادية الخاصة بالمحافظة التي يقيم فيها الطالب.

ثم العمل على إدخال اسم الطالب ورقم المقعد.

انقر فوق الاستعلام.

تظهر النتيجة التي تقرها الوزارة بإعلانها مباشرة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات