القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

عاجل رابط الاستعلام عن نتائج الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2021

 

رابط الاستفسار عن نتائج الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الاول 2021 مر اسبوع على امتحانات الصف الخامس الابتدائي الفصل الاول وانتهاء الطلاب من الامتحان و إنهم ينتظرون مع والديهم في الكثير من القلق والتوتر ، الموعد النهائي لظهور النتائج في جميع محافظات مصر.


خاض طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحانات هذا العام في ظروف استثنائية ، ونظام امتحانات جديد لم يحضروه من قبل ، بعد إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن هذا النظام لتسهيل الطلاب وحمايتهم من التواجد في المدرسة وتعريضهم للاكتظاظ في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم مؤخرًا أنه سيتم نشر نتائج الطلاب لجميع الصفوف فور رصدها على مواقع مديريات التربية والتعليم في محافظات مختلفة.


نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الأول 2021

أعلنت مصادر رسمية في وزارة التربية والتعليم ، أن نتائج الصف الخامس الابتدائي لهذا العام سيتم رفعها عبر عدة مواقع ، في مقدمتها الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، ويعيش أولياء الأمور في حالة من القلق المزدوج. نتيجة للنظام الجديد الذي تم تطبيقه وهو نظام الامتحانات المجمعة حيث تم إجراؤه قام الطلاب بفحص جميع المواد في ورقة واحدة لأول مرة ، لذلك تعتبر نتيجة هذا العام قضية محيرة للكثيرين ، معتقدين أن وهو يعتمد بالدرجة الأولى على جهود معلمي المدرسة في تصحيح أوراق الامتحان ومراقبة درجات جميع الطلاب ، وهذا ما أدى إلى عدم الحضور حتى الآن. .


رابط للصف الخامس الابتدائي الفصل الأول 2021

ومن خلال متابعتنا باستمرار ، سنزودك بكافة التفاصيل التي تعلنها الوزارة والمتعلقة بموعد ظهور النتائج النهائية أولاً ، ونزودك أيضًا بالروابط التي يتم من خلالها إعلان النتائج ، حيث يتطلب منك ذلك فقط ادخل الرابط المخصص من هنا ، للاستعلام عن النتيجة في مقاطعتك ، وقم بإدخال البيانات التي تطلبها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات