القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

وصول جثمان يوسف شعبان الى مقبرة العائلة بالواحات .. اشرف زكي الجمهور الابرز

وصول جثمان يوسف شعبان الى مقبرة العائلة بالواحات .. اشرف زكي الجمهور الابرز
وصول جثمان يوسف شعبان الى مقبرة العائلة بالواحات .. اشرف زكي الجمهور الابرز

 ووصلت جثمان الفنان يوسف شعبان منذ قليل إلى مقبرة الأسرة على طريق الواحات للدفن ، وحرص الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومنير مكرم على الحضور والمشاركة في مراسم الدفن ، مع أسرة الفنان الراحل ، بعد الانتهاء من جميع إجراءات الدفن بمستشفى العجوزة الذي توفي فيه يوسف شعبان.


وبعث الرئيس الفلسطيني بباقة من الزهور لوضعها على قبر الفنان الراحل يوسف شعبان ، خلال مراسم تشييع الجنازة التي أقيمت قبل فترة قصيرة ، تقديرا لدعمه للقضية الفلسطينية ودوره الوطني الكبير في المسلسل ". رأفت الهجان "ضد إسرائيل ، والذي يعتبر من أبرز الأعمال الوطنية. الذي تم تقديمه عبر تاريخ الدراما العربية.


غادر الفنان الكبير يوسف شعبان عالمنا أمس الأحد ، عن عمر يناهز 90 عامًا ، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا ، حيث دخل غرفة العناية المركزة الثلاثاء الماضي ، وأجرى مسحة من كورونا للوقوف على مرحلة الإصابة بفيروس كورونا. الفيروس ، كما أجرى الفحوصات اللازمة له ، وتم إعطاؤه بروتوكول علاجي لفيروس كورونا ، لكن حالته الصحية تدهورت وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي حتى وفاته أمس.


 

يشار إلى أن يوسف شعبان صور عددًا من مشاهده في مسلسل "ملوك الجدانة" مع النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد في لبنان قبل أيام ، لكنه غادر قبل أن يكمل بقية دوره في مسلسل "ملوك الجدانة". العمل الذي يشارك في بطولته رانيا يوسف وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ودلال عبدالعزيز ومحمد عبد العظيم ووليد فواز ، سيناريو وحوار لورشة عمل عبير سليمان ، إخراج أحمد خالد موسى.

 

 


 أخبار يوسف شعبان ، أخبار يوسف شعبان ، وفاة يوسف شعبان ، تشييع جنازة يوسف شعبان ، أعمال يوسف شعبان ، خبر فني

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات